القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة winning eleven 3 من ميديا فاير (لعبة كرة القدم اليابانية 1998)

تحميل لعبة winning eleven 3 كاملة مجانا برابط مباشر للكمبيوتر، نقدم لكم رابط تحميل لعبة اليابانية بلاي ستيشن 1 برابط واحد المعروف بأسم  Pro Evolution Soccer 3 للكمبيوتر. هو مشهد آخر لمحاكاة كرة القدم معروف حتى الآن فقط لاعبي الكونسول وفي نفس الوقت الجزء الأول الذي ظهر لأول مرة على الكمبيوتر الشخصي، في عالم وحدة التحكم في هذه السلسلة تعتبر كرة القدم الأفضل والأكثر واقعية التي تم إنشاؤها وهي من تطوير شركة كونامي.

جميعا يعلم أن تنزيل لعبة كرة القدم اليابانية هي من أول العاب كرة القدم التي قامت بتطويرها شركة كونامي والتي إشتهرت بصناعة العديد من ألعاب كرة القدم الإحترافية، تحتوي اللعبة علي رسوميات بدائية علي عكس الألعاب الحديثة التي تحتوي علي رسوميات عالية الدقة والتي تحدثنا عنها جميعاً داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة winning eleven 3 من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير :

الأندية : لعبة Winning Eleven 3 هي مثل الكثير من ألعاب كرة القدم الإحترافية، تحتوي اللعبة علي عدد ليس بالقليل من الفرق أو الأندية، يمكنك إختيار أي فرقك تريدها بالإضافة إلي وجود مجموعة كبيرة من المنتخبات، يعتبر منتخب نجوم العالم هو من أقوي المنتخبات التي يمكنك اللعب بها بعد تحميل لعبة اليابانية باللغة الإنجليزية بالإضافة إلي وجود العديد من المنتخبات الأخري.

الرسومات : لا تحتوي لعبة اليابانية للكمبيوتر علي رسوميات عالية وهي ليست واقعية كالألعاب الحديثة وذلك لأن لعبة Winning Eleven 3 تم تطويرها عام 1998وفي هذا الوقت كانت الرسوميات بدائية ولكنها كانت تحتوي علي رسوميات عالية مقارنة برسومات الألعاب الأخري في هذا الوقت.

التأثيرات الصوتية والمرئية : بالرغم من أن رسومات العاب بلاي ستيشن 1 كرة قدم للتحميل بدائية جداً لكن اللعبة تتميز بمجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية والمرئية التي تجعل اللعبة مقبولة إلي حد ما، يمكنك للاعب الإنفراد بالكرة وتسديدها علي المرمي وستلاحظ التأثيرات الصوتية للجمهور عند إحراز الهدف بالإضافة إلي أصوات الكرة التي تظهر عند إصطدامها في القائم.

المزيد حول تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر :

أنماط اللعب : العديد من أوضاع اللعب ستجدها بعد تحميل لعبة Winning eleven 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، تتيح لك اللعبة القدرة علي الإختيار الذي يناسبك، يمكن أن تلعب ضد الذكاء الإصطناعي (جهاز الكمبيوتر)، أيضاً يمكنك من خلال العاب كرة قدم زوجى بالدراعات يمكن أن تلعب ضد صديقك وإختيار وقت المباراة إما 15 دقيقة أو 20 دقيقة أة 30 دقيقة حسب ما تريد بالإضافة إلي إمكانية إختيار الملعب الذي سيقام عليه المباراة وإختيار الزي الرسمي أو الإحتياطي لكل فريق.

هناك خيار أخر يمكن أن تلعب به بعد تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر وهو وضع التدريب، من خلال هذا الوضع يمكن أن تقوم بتدريب فريق خاص وتأهل لكي يكون قادراً علي منافسة الأخرين، تحتوي اللعبة علي العديد من الأوضاع الأخري التي ستستمتع بها أثناء اللعب مصل وضع الدوري أي أنك ستشارك مع 16 فريق آخر، بالإضافة إلي خوض مباريات كأس العالم والقارات فاللعبة تحاكي كرة القدم الواقعية.

لاعبين محترفين : بعد تحميل لعبة winning eleven 3 بصيغة iso من ميديا فاير، ستجد مجموعة كبيرة من اللاعبين الاكثر مثل روبرتو كارلوس الذي يلعب في منتخب البرازيل بالإضافة إلي رونالدو و وزين الدين زيدان الذي يلعب في المنتخب الفرنسي بالإضافة إلي العديد من اللاعبين المشهورين ستجدهم  بعد تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير.

مميزات تحميل لعبة Winning Eleven 3 للكمبيوتر :

  1. تحتوي لعبة اليابانية بلاي ستيشن 1 بصيغة iso علي العديد من الأندية والمنتخبات العالمية .
  2. هناك أكثر من نمط للعب مثل اللعب الفردي أو اللعب الجماعي بالإضافة إلي وضع التدريب.
  3. تحتوي علي العديد من التأثيرات الصوتية بالإضافة إلي أخري مرئية تجعلها أكثر واقعية.
  4. اللعبة تعمل علي اجهزة الكمبيوتر الضعيفة والقوية ولا تحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة.
  5. تحميل لعبة Winning eleven 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا دون دفع رسوم مالية.

صور من دخل لعبة اليابانية

تحميل لعبة Winning eleven 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة winning eleven 3 بصيغة iso

Winning Eleven 3 APK Download

تحميل لعبة winning eleven للاندرويد

فيديو تجربة لعبة Winning Eleven 3

تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير

حجم اللعبة : 103 MB.
رابط بديل لـ تحميل لعبة كرة القدم اليابانية
حجم اللعبة : 188 MB.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT