القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة IGI 2 الأصلية للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير جدا

تحميل لعبة IGI 2 من ميديا فاير وفتح جميع الطرق، يمكنك الآن تحميل لعبة igi 2 مضغوطة بحجم صغير جدا، أهلا بكم متابعي موقع إف تي جيمز في موضوع جديد نتحدث فيه عن تحميل مشروع آي جي آي : أنا ذاهب حيث يعتبر هذا المشروع من أفضل العاب الكمبيوتر المجانية، تندرج هذه اللعبة تحت العاب اطلاق النار حيث يمكن الحصول عليها مجانا من داخل قسم تحميل العاب اكشن، والإستمتاع برسوميات عالية الوضوح مع تأثيرات صوتية تجعلها واقعية.

في الإصدار الثاني من اللعبة يمكنك خوض العديد من المعارك والإستمتاع بالعديد من المهام، تتيح لك اللعبة إمكانية العب بمفردك أو الإنضمام إلي العديد من المعسكرات الحربية، سيتعين عليك أنهاء العديد من المهامات بعد تحميل مشروع اي جي اي انا ذاهب حيث ستواجه العديد من الأخصام لذلك يجب الحذر جيداً لكي تنهي مهامك بأكمل وجه بعد تحميل لعبة اي جي اي 2 للكمبيوتر.

تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

حول تحميل لعبة IGI 2 الاصلية :

لعبة IGI 2 هي تكملة لألعاب الحركة FPS الشهيرة Project IGI التي أنشأتها استوديوهات انترلوب وهي شركة نرويجية، يتم الحفاظ على اللعبة على غرار الشخصية الأولى، أصبح اللاعبون مرة أخرى جنديًا سابقًا في القوة الجوية الخاصة، وهو ديفيد جونز الذي يؤدي بصفته عضوًا في المنظمة عددًا من المهام السرية الفردية، وتحميل جميع أجزاء لعبة IGI كاملة تتكون من ثلاث حملات مرتبطة، تقع في روسيا وليبيا والصين.

تم تطوير لعبة الكمبيوتر الشخصي بشكل كبير وتحتوي على الكثير من الإثارة والتشويق، في هذه اللعبة المثيرة يذهب ديفيد جونز، وهو وكيل عامل في معهد الذكاء الجغرافي إلى جبال الكاربات، تم تكليفه بمهمة سرية خاصة لاستعادة رقائق الكهرومغناطيسي المسروقة، هذه الرقائق مهمة للغاية وكانت موجودة في منشأة أمريكية عالية التقنية حيث العصابة الروسية بسرقة هذه الرقائق وهربت من المنشأة.

الآن يتعين على David Jones استعادة هذه الرقائق لإعادة هذه الرقائق إلى باحثي IGI، لأنهم يريدون استخدام هذه التقنية ضد اللصوص والإرهابيين. في تحميل لعبة IGI 2 الاصلية  يمتلك ديفيد جونز الكثير من الأسلحة الجديدة، وهناك أيضًا إضافة لبعض الحركات لديفيد، وكانت هذه اللعبة تميل إلى أن تكون أكثر واقعية من سابقتها، يمكنك حمل أي بندقيتين في وقت واحد لم يكن الأمر كذلك فيتحميل لعبة الأكشن IGI 1 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ. وبالمثل يمكنك الاستفادة من رؤية الأشعة تحت الحمراء وأكثر من ذلك بكثير مثل هذا، كانت هذه اللعبة إجمالاً امتدادًا رائعًا لسلسلة مشروع اي جي اي انا ذاهب.

معلومات حول تحميل IGI 2 للكمبيوتر :

العديد من الشخصيات : أول شخصية ديفيد جونز وهو جزء من الوكالة السرية IGI والمسؤول عن حماية العالم من الإرهاب الدولي، بعد تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر، عليك القتال من أجل التسلل إلى قواعد العدو والتجول في المستويات الخارجية والداخلية الضخمة، اختراق أجهزة الكمبيوتر وإيجاد أفضل استراتيجية لحل المهمة، تتميز مشروع آي جي آي : أنا ذاهب بدعم متعدد اللاعبين حيث يمكنك حل المهام على خرائط mp خاصة.

هناك شخصية أخري تسمي روبرت كويست هو الشخص المسؤل عن قيادة الطائرة الهليكوبتر، يأخذ روبرت كويست طائرة الجيش الأمريكي ثم  يأخذ ديفيد إلي مكان المهمات التي سيتوجب عليه إنهائها من أجل إسترداد جميع العناصر التي تم سرقتها من المختبر، هناك أيضاً شخصية أخري تسمي جاك بريبوي وهو الذي سيساعد ديفيد علي إسترجاع العناصر مرة أخري بعد أن قام روبرت بسرقتها بعد أن تم إسترجاعها من الإرهابيين.

أعدائك داخل اللعبة : الأعداء أذكى من ذي قبل ولكنهم ما زالوا أغبياء بشكل ملحوظ، لا يزال هناك الكثير من الفرص لاقتناص حارس واحد بينما يظل الأعداء القريبون غافلين تمامًا، على أي حال فهذه لعبة تسلل صعبة للغاية ، وقد تزعج معظم اللاعبين العاديين.

من المؤكد أن الإصدار الأول من اللعبة له نصيبه العادل من المشاكل التي كان من الممكن حلها بسهولة، ومع ذلك فإن  لعبة IGI 2 تأتي برسومات رائعة وأوضاع متعددة اللاعبين مثيرة للاهتمام، ومجموعة من المهام والأسلحة والأعداء، لا تزال تجعلها أكثر متعة وسهولة من الإصدارات السابقة.

العديد من المهمات : تحتوي اي جي اي علي مهمات كثيرة كل المهمات تختلف عن بعضها البعض، البعثات لها أهداف يجب أن تكتمل قبل انتهائها، كل مهمة تمثل المزيد من الصعوبات وزيادة المهمة تعني أنك ستواجه المزيد من مجموعات الأعداء ولتجاوزها عليك إطلاق النار على جميع الأعداء وإنهاء المهمة. في هذه اللعبة ستلعب دور مطلق النار وهناك قصة ستساعدك على لعب لعبة بطريقة منهجية.

الأسلحة : بعد تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير ستجد مجموعة متنوعة من الأسلحة، هناك أسلحة خفيفة كالمسدسات والبناجدق وأيضاً أسلحة ثقيلة كالقنابل، يستخدم ديفيد العديد من الأسلحة والأدوات القتالية الأخري لكي يسترد ما تم سرقته من داخل المختبر الأمريكي، كن حذر لأن أخصامك يمكلون أسلحة مشابهة لأسلحتك وسيحاولون التخلص منك.

مميزات تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر :

  1. تحتوي اللعبة علي رسوميات كلاسيكية.
  2. مجموعة متنوعة من الأسلحة والقنابل.
  3. تأثيرات صوتية ومرئية تجعلها واقعية.
  4. خفيفة ومناسبة لمعظم اجهزة الكمبيوتر.
  5. تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر بالشفرات.

صور من داخل مشروع آي جي آي : أنا ذاهب

تحميل لعبة igi 2 كاملة بدون تسطيب

IGI 2 download

تحميل لعبة igi 2 كاملة مع ملف السر ملف الغش

تحميل شفرات igi 2 مجانا

فيديو تجربة تحميل IGI 2 

تحميل لعبة IGI 2 من ميديا فاير برابط مباشر

حجم اللعبة : 176 MB.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT