القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 الاصلية كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، نفدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة teenage mutant ninja turtles 2، واحدة من العاب الكمبيوتر القديمة والتي تدور احداثها حول مسلسل الرسوم المتحركة، بعد أن نجح المسلسل في جميع البلدان قامت أحد الشركات الخاصة بتطوير الألعاب وهي شركة كونامي بإنتاج لعبة تحتوي علي نفس أحداث المسلسل وإصبحت واحدة من أشهر ألعاب الكمبيوتر.

تعمل لعبة سلاحف النينجا 2: باتل نيكسيوس علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ولا تحتاج إلي مواصفات عالية لتشغيلها بل هي مخصصة لأجهزة الكمبيوتر الإقتصادية، تتميز اللعبة برسوميات وتأثيرات صوتية ومرئية عالية الوضوح، نضم لكم متابعي موقع إف تي جيمز بعد تنزيل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر الإستمتاع بها بسبب المميزات الكثيرة التي توفرها لك اللعبة.

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير

نظرة عامة حول تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر :

سلاحف النينجا 2: باتل نيكسيوس هي لعبة فيديو ضد شخص ثالث، تم إصدارها في عام 2004 بواسطة كونامي، تم إصدار لعبة بعنوان مشابهة لـ غيم بوي أدفانس، وهو منهاج ثنائي الأبعاد تكملة لسلاحف النينجا ويستند إلى المسلسل التلفزيوني لعام 2003 والذي حقق نجاحات وشهرة كبيرة جداً.

تحتوي اللعبة على رسومات مظللة بالخلايا وخيار لأربعة لاعبين ولديها لعبة أركيد كلاسيكية، تستند لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2: Battle Nexus في الغالب على نهاية الموسم الثاني من سلسلة الرسوم المتحركة لعام 2003، تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من البطولات التي تتكون من موجات من هجمات العدو، وجميع مشاهد هذه اللعبة تم إقتباسها من سلسلة TMNT الغنية عن التعريف.

على عكس لعبة نينجا ترتلز 1 يتشارك اللاعبون شريطًا صحيًا واحدًا، لذا إذا أصيب لاعب واحد تنخفض صحتهم جميعًا. الشخصيات لها هجمات ضعيفة و قوية وتقوم بحركات مختلفة بتركيبات مختلفة، للتغلب على المستوى يجب عليك إما الوصول إلى النقطة المحددة من المستوى أو قتل جميع الأعداء أو قتل الرئيس أو البقاء على قيد الحياة حتى نفاد الوقت أو القيام بالهدف المحدد حتى نفاد الوقت.

الأهداف الجانبية هي جمع القطع الأثرية التي عادة ما تكون في أماكن مخفية أو يصعب الوصول إليها، يمكنك بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 جمع القطع الكريستالية التي تزيد من قدراتك في الهجوم والدفاع .

معلومات تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 :

العديد من المستويات : جميعاً يعلم أن  لعبة سلاحف النينجا بإصدارها الثاني تحتوي علي العديد من المراحل والبطولات ويمكن التبديل بينهما في أي وقت نشاء، إذا كنت تريد الإنتقال من مستوي إلي أخر، يجب عليك بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر تخطي المستويات تدريجياً لأنك بهذه الطريقة ستصل إلي المهام المطلوبو بسهولة، أثناء القيام بإنهاء المهام ستحصل علي المزيد من المكافآت التي تجعل أقوي مثل الكريستال الذي يزيد من قوة هجومك ودفاعك.

طريقة لعب سهلة : تحتوي سلسلة العاب سلاحف النينجا مجانا علي العديد من المميزات، واحدة من مميزات هذه اللعبة هي اسلوب وطريقة اللعب، يمكنك التحكم في طريقة اللعبة بكل سهولة بطرق لم تكن متوفرة في إصدارها الأول، تحتوي اللعبة علي أكثر من فرقة يمكنك التبديل بينهما وقتما شئت ولكل فرقة ألوان خاصة تميزها عن غيرها.

أيضاً من الأشياء المهمة هي أن اللعبة توفرة لك أكثر من نمط للعب، يمكنك مشاركة أصدقائك في اللعب وذلك من خلال العاب سلاحف النينجا اون لاين، يتكون وضع اللعب عبر الإنترنت من أربعة أشخاص ويجب علي كل شخص أن يختار فريق له من الفرق التي وفرتها لنا الشركة المطورة، سيكون لكل فريق مجموعة من الأسلحة والأدوات القتالية التي سيستخدمها لمواجهة الاخصام ويمكنك الإعتماد علي الكريستال والعناصر الأخري لزيادة قوتك.

المزيد حول تنزيل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر :

ساحات القتال : ستقاتل اخصامك وأعدائك علي العديد من الميادين، من المحتمل أن تدخل مشاجرات مع الأخصام أعلي المباني فوق الأسطح، يجب أن تكون حذراً بما يكفي لكي لا تقع من أعلي هذه المباني لأنك بهذه الطريقة ستؤدي بحياتك إلي الخطر ومن المحتمل أن تفقدها وبهذه الحالة ستضطر إلي بدء الجولة من جديد.

إبتعد عن حافة المبني أثناء القتال لأنك أعدائك سيحاولون التضييق عليك قدر الإمكان لكي تقع من أعلي المنبي، إستخدم أسلحتك القوية وقم بمقاتلة أعدائك وأحرص علي أن تحصل علي المزيد من العناصر التي تزيد من قوة هجومك ودفاعك.

العديد من الشخصيات : بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر برابط مباشر ستجد ثلاث شخصيات رئيسية وهما ليوناردو ومايكل أنجلو ورفائيل ودوناتيلو، بالإضافة إلي العديد من الشخصيات الأخري من ضمنهم قائد الفريق، يتيح لك هذا الإصدار القدرة علي التبديل بين الشخصيات أو الأبطال، لكل بطل قوة خارقة يتميز بها عن غيرها بالإضافة إلي وجود أسئلحة وأدوات قتالية متنوعة يمكنك التبديل بينهما وقتما تشاء وفي أي مكان.

رسومات عالية الجودة : تهتم دائماً شركة كونامي برسوميات الألعاب الخاصة بها وهذا ما شاهدناه في العاب كرة القدم التي طورتها، تتميز جميع العاب سلاحف النينجا الابطال برسوميات عالية الدقة وهذا الإصدار بالأخص  يتفوق علي الإصدار الأول من اللعبة من ناحية الرسوميات، أيضاً بجانب الرسوميات ستجد بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 wifi4games ستجد مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية الدقيقة بالإضافة إلي التأثيرات المرئية التي تجعل اللعبة واقعية.

أهم إيجابيات تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 :

  1. تحتوي اللعبة علي رسوميات عالية الوضوح.
  2. العديد من المهام التي يمكن الإستمتاع بها.
  3. مجموعة متنوعة من الأسلحة القتالية القوية.
  4. تعمل اللعبة علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.
  5. تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر 2 مجانا.

صور من داخل teenage mutant ninja turtles 2

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2006

تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر

تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر السابقة

فيديو شرح تجربة سلاحف النينجا 2: باتل نيكسيوس

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر الاصلية

حجم اللعبة : 99 MB. حجم اللعبة : 98 MB.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT