القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والاندرويد مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا برابط واحد مباشر، نقدم لكم النسحة الرسمية من تحميل candy crush saga للكمبيوتر والموبايل. هي واحدة من ألعاب الهواتف الذكية الشهيرة التي يحبها معظم المستخدمين حول العالم، وهي لعبة ألغاز بها أكثر من 400 مستوى (وهو أمر يصعب الوصول إليه حقًا) ورسوم متحركة ملونة رائعة، عندما يتعلق الأمر بجهاز الكمبيوتر، نسأل دائمًا عن كيفية تشغيل تطبيقات الهواتف الذكية هذه على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، هناك طريقة لذلك ويوضح لك هذا الموضوع كيفية تنزيل candy crush saga ويندوز.

اللعبة الجريئة والبارزة للغاية بين الجميع حيث تتطلب هذه اللعبة استراتيجيتك وحماستك حتى النهاية، تم تطوير ألعاب كاندي كراش مجانا بواسطة كينج في عام 2012. في البداية، تم تصميمه من أجل فيسبوك فقط، ولكن بناءً على شعبيته ومطالب الناس قام المطورون ببنائه لمنصات أخرى أيضًا. الآن Candy Crush Saga متاح لجميع الأجهزة بما في ذلك أندرويد ومتصفح الويب و وايفوم وأيضاً أجهزة الكمبيوتر وفي هذا الموضوع سنوفر لكم جميع روابط التحميل.

اليوم تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر من ميديا فاير هي واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها بين عالم الألعاب، في الآونة الأخيرة تم تنزيله أكثر من 1 تريليون لاعب، إذا كنت لاعبًا فلا بد أنك لعبت Candy Crush Saga مرة واحدة في حياتك لإنها لعبة رائعة للغاية ومسببة للإدمان فمع كل مستوى يمر تصبح هذه اللعبة أكثر إثارة للاهتمام وتعاطفك لتحقيق هدفك.

تحميل لعبة كاندي كراش كاملة للكمبيوتر

نظرة عن تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر :

تتضمن طريقة اللعب Candy Crush Saga العديد من المهام للاعب، بالنسبة إلى المستوى الرئيسي يتعين على اللاعب جمع الحلوى بنكهة مماثلة وفتح المستوى التالي من خلال التعرف على هذه الحلوى المتشابهة في صف أو عمود. مع كل مستوى يمر يصبح الأمر أكثر إثارة للاهتمام وإدمانًا، يتضمن أفضل أسلوب للألعاب إكمال اللعبة بأكملها مرة واحدة وفتح المزيد من الميزات الرائعة. 

تم التصويت على هذه اللعبة البسيطة كأفضل لعبة اجتماعية ضمن جوائز ألعاب الهاتف المحمول الدولية التي تدل على شعبيتها، على الرغم من أسلوب المباراة الثلاث البسيط مع طريقة لعب Candy Crush Saga لنظام ويندوز وأندرويد، إلا أنها تقدم العديد من الإضافات الخاصة للعبة لضمان عدم رغبة اللاعبين في مغادرة اللعبة، باختصار تحتوي تحميل لعبة كاندي كراش كاملة للكمبيوترعلى عناصر تحكم بسيطة ورسوم متحركة مستوحاة من السيرك بالإضافة إلى طريقة لعب تسبب الإدمان لإنشاء مزيج مثالي من لعبة بسيطة ولكنها رائعة. هذه بداية لعبة يمكن الاستمتاع بها مع العديد من الأشياء التي ستأتي إلى أبعد من ذلك.

كما أنه مدعوم بتصميم لائق لعرض خريطة أنيق ومراحل مخططة ستوفر إحساسًا بالرحلة طوال اللعبة. ضمن المستويات المعروضة على الخريطة، سيكون هناك أنواع مختلفة من الحلوى بالإضافة إلى طلب القيام به ومسح المراحل للانتقال إلى المرحلة التالية، مع تقدم اللعبة، ستتم إضافة تحديات خاصة لجعل اللعبة أكثر تشويقًا بينما تكون أيضًا أكثر صعوبة في نفس الوقت. إن تسجيل الأهداف، وحدود الحركة ، وحتى أهداف الصندوق موجودة بالفعل لترتقي باللعبة إلى المستوى التالي.

معلومات تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر :

طريقة اللعب : حتى في لعبة بسيطة مثل هذه، سيكون هناك بعض الأشياء المفيدة التي يجب فهمها من أجل الحصول على أفضل نتيجة أثناء اللعب، لذا فإن فكرة تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر في الأساس هي عمل تطابق من 3 حلوى معًا، لذا تأكد من فهم جميع الطرق الممكنة للقيام بذلك أولاً، علاوة على ذلك من الضروري أيضًا وضع سلسلة في صنع المباراة، يعد إنشاء سلسلة أمرًا مهمًا لضمان أن تكون النتيجة على أعلى مستوى بينما تكون الحركة مطلوبة بعدد قليل. يتعلق الأمر بإتقان لعبة Candy Crush حقًا في أي وقت من الأوقات، ومع ذلك ستظل هناك بعض التجارب والأخطاء اللازمة عند اللعب للحصول على النتيجة النهائية والنتيجة.

الكثير من النكهات : قد تبدو الأشياء صعبة بالنسبة لك في Candy Crush Saga لكن لا تقلق بعد، اعتمادًا على كيفية تجميع الحلويات معًا، يمكنك إنشاء حلوى خاصة يمكن أن تسبب جميع أنواع الفوضى المذهلة عند تنشيطها، صنع الحلوى الخاصة واستخدامها هو المفتاح لرؤية هذه الملحمة حتى نهايتها الحلوة.

بعد تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر اخر اصدار ضع خمس حلوى معًا في تشكيل على شكل حرف L أو T لإنشاء حلوى ملفوفة، والتي تطلق العنان لانفجار واسع، قم بمطابقة أربع مكافآت سكرية معًا لتشكيل حلوى مخططة، يمكن للحلوى المخططة أن تمحو صفوفًا وأعمدة بأكملها بضربة واحدة، قم بتجميع خمس حلويات معًا لصنع القنبلة الملونة القوية، واستخدمها لسحق جميع الحلوى المطابقة التي تختارها. اجمع بين الحلوى الخاصة لاستدعاء نهاية العالم السكرية التي لم ترها من قبل.

أصدقاء اللعبة : بمجرد إنشاء حسابك، سيكون لديك الحق في رؤية جميع أصدقائك على علي شبكة فيسبوك، هذه اللعب مثل الكثير من ألعاب فيسبوك القديمة حيث يكنك إرسال العديد من الهدايا لجميع أصدقائك بعد تحميل لعبة Candy Crush Saga للكمبيوتر والموبايل كما كنا نفعل في لعبة المزرعة السعيدة أيضاً.

المزيد حول تحميل لعبة كاندى كراش ساجا :

لعبة ذكاء : استعد لوضع عقلك في بعض التمارين الذهنية الشديدة، يحتوي Candy Crush Saga على كل ما تحبه وتتوقعه من نوع ألغاز المطابقة الثلاثة وغير ذلك الكثير أيضًا، اللعب تعتمد علي السرعة والذكاء بشكل كبير جداً لذلك إنتبه جيداً قبل البدء في إختيار الحلوي لكي تنفذ الجولة بالطريقة المطلوبة علي أكمل وجه ممكن.

الذي يفصل العاب كاندي كراش مجانا عن السوق المزدحم لألعاب الألغاز المحمولة هوعمقها الإستراتيجي وتنوع المستوى، يحد Candy Crush Saga من عدد الحركات التي يمكنك القيام بها، لذا فالأمر متروك لك لتحديد أكثر المباريات فعالية وتكتيكية.

المساعدات : إذا لم يكن صنع حلوى خاصة كافيًا لك، فيمكنك حينئذٍ تحريك الأشياء لصالحك باستخدام مجموعة متنوعة من المعززات، قد تكون هذه الأشياء الجيدة محدودة العرض، لكن يمكنها حقًا توفير الحلوى إذا وجدت نفسك في مربى.

من أهم مميزات لعبة الحلويات هي الأدوات المساعدة التي تقدمها كغيرها من الألعاب الأخري، أو أداة مساعدة يمكن الإعتماد عليها بعد تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر مجانا هي المطرقة التي تساعدك علي كسر قطعة حلوة تختارها انت وأما طريقة المساعدة الثانية هي التي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة أي التي تتيح لك القدرة علي تحريك قطعة من الحلوي لكي تتخطي الجولة دون أي صعوبات.

مميزات تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر :

  1. يمكنك الحصول على  حركة مساعدة لكل مستوى لإكمال المستوى.
  2. يمكنك لعب مستوىات متعددة بعد إلغاء قفل جميع المستويات من البداية.
  3. تحتوي اللعبة علي رسوميات كلاسيكية وتأثيرات صوتية مميزة.
  4. طريقة لعب سهلة وبسيطة للجميع للعب علي عكس ألعاب الألعاز الأخري.
  5. تحديات مختلفة ضمن مراحل اللعبة لمزيد من المتعة.
  6. تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والأندرويد من ميديا فاير مجاناً.

صور من داخل تنزيل candy crush saga 


    تحميل لعبة كاندي كراش 
    تنزيل لعبة كاندي كراش فواكه

    ألعاب كاندي كراش مجانا

    فيديو تجربة لعبة كاندي كراش

    تحميل كاندي كراش على الكمبيوتر برابط مباشر

    إصدار يعمل على جميع الأجهزه الضعيفة إصدار يعمل على ويندوز 10 ، 8 فقط حجم اللعبة : 66 MB
    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات

    ADVERTISEMENT
    ADVERTISEMENT
    ADVERTISEMENT
    ADVERTISEMENT