القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر ميديا فاير بحجم صغير Grand Theft Auto III

تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة جاتا 3 بحجم صغير جدا. واحدة من أشهر العاب الكمبيوتر التابعة لسلسلة جراند ثفت أوتو أو كمت تعرف عند البعض بأسم لعبة حرامي السيارات، إستمتع بـ تنزيل لعبة جاتا 3 كاملة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلي مواصفات عالية لتشغيل اللعبة.

العديد من المهام في إنتظارك، يمكنك القيام بالعديد من المهام والعمليات الإجرامية بعد تحميل grand theft auto iii للكمبيوتر، مثل السطو علي البنوك وسرقة العديد من السيارات والدرجات النارية بالإضافة إلي إغتيال رجال الشرطة والعديد من المهام الإجرامية الأخري التي يمكن إتمامها بعد الحصول علي هذه اللعبة.

تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر

نبذة عن تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر

لعبة Grand Theft Auto 3 هي لعبة حركة تم تطويرها بواسطة روكستار نورث ونشرتها روكستار جيمز، هي الجزء الخامس من سلسلة جراند ثفت اوتو 3، تم إصدار اللعبة الأولى في عام 1999 وأصبحت العاب جاتا من أشهر ألعاب الفيديو التي يمكن الحصول عليها مجانا.

كانت GTA 3 أول لعبة في عصر 3D لسلسلة جراند ثفت أوتو، يبلغ عمر اللعبة الآن عقدين تقريبًا وتحتل مكانة خاصة في قلوب العديد من اللاعبين، وهي من أقدم العاب الكمبيوتر ومازالت لها شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم، تدور أحداث تحميل لعبة GTA 3 من ميديا فاير حول قصة كلود في ليبرتي سيتي بعد تعرضه للخيانة وتركه ميتًا أثناء عملية السطو على البنك، يمكن للاعب فتح لعبة العالم بحرية والتحرك والحصول على المهارة لأداء الأوامر الثانوية، تضم مدينة ليبرتي ثلاث مناطق، بورتلاند وستونتون آيلاند وشورسايد فالي، يتم فتح الجزر للاعبين مع تقدم القصة.ي

تم نقل اللعبة إلى المنصات المحمولة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها، مما يعني أن العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة يرغبون في تنزيل هذا العنوان وتشغيله. وتوفر هذه المقالة دليلاً مفصلاً حولتحميل لعبة جاتا 3 بحجم صغير جدا على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلي أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر :

ترسانة ضخمة من الاسلحة : تحتوي تحميل gta 3 للكمبيوتر علي مجموعة متنوعة من الاسلحة الشهيرة، يمكن بإستخدامه هذه الأسلحة دخول مشاجرات مع رجال الشرطة أو مع رجال الأمن، يمكنك أيضاً بعد تحميل جاتا 3 للكمبيوتر شراء العديد من الأسلحة من داخل متجر بيع الذخيرة، حيث يحتوي هذا المتجر علي العديد من الأسلحة الثقيلة والخفيفة مثل البنادق والقنابل وأسلحة القناصات وغيرها.

كما وضحنا لكم فبعد تحميل جراند ثفت أوتو 3 ستجد العديد من المصادر التي تحتوي علي أسلحة، عند قتل أحد أفراد الشرطة ستحصل علي سلاحة أو يمكنك الحصول علي الأسلحة التي يمتلكونها أفراد عصابات المافيا الأخري، فبعد بعد تحميل لعبة gta 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير ستحتاج إلي هذه الأسلحة من أجل إتمام المهام المطلوبة منك علي أكمل وجه.

مدن تحاكي الواقع : جميعا يعلم أن سلسلة جراند ثفت أوتو هي من ألعاب العالم المفتوح وتحاكي هذه السلسلة الواقع بشكل دقيق جداً، تتميز تحميل جاتا 3 من ميديا فاير بوجود العديد من المباني والشوارع الواقعية مما تجعل اللعبة مميزة وهذا ما تجعله شركة روك ستار الشركة المطورة في جميع ألعابها، جميع تفاصيل اللعب بارزة جداً وستستمتع بها أثناء اللعب.

هناك العديد من المباني والمحلات التجارية التي تجعل اللعبة واقعية، هناك أيضاً معسكرات خاصة برجال الجيش بالإضافة إلي المستشفيات والمطار وأقسام رجال الشرطة التي ستلقي القبض عليك في حالة إرتكاب بعض الجرائم أو القيام بأي عملية إرهابية  تحميل لعبة Grand Theft Auto 3 للكمبيوتر مجانا.

المزيد حول تحميل جاتا 3 من ميديا فاير :

العديد من السيارات : أن تكون سائق محترف بعد تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر ليس بأيدي جميع الأشخاص، ليس بسبب صعوبة قيادة المركبات، على العكس من ذلك، ولكن لأن الشرطة تتابعنا عند القيام بأي عملية إرهابية، خاصة وأن الشرطة ستبحث عنك بعد تنزيل لعبة Grand Theft Auto 3 على جميع المستويات البرية والبحرية والجوية والهرب في ظل الانتشار الكبير للشرطة ، حيث لا يوجد شيء سهل القيام به.

تتميز العاب جاتا بوجود مجموعة متنوعة من السيارات الأكثر شهرة ولأشهر الماركات العالمية، هناك العديد من السيارات بمختلف أنواعها مثل سيارات نقل الركاب وسيارات نقل البضائع والسيارات الملاكي وسيارات الأجرة كل هذا يمكن قيادته عقب تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير، هناك أيضاً دراجات نارية وطائرات مروحية بالإضافة إلي المركبات البحرية وغيرها.

الهداف والمهام : نعلم جميعاً أن تحميل لعبة gta 3 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير هي من العاب العالم المفتوح، يمكنك الإنتقال من مكان إلأي آخر داخل اللعبة بكل حرية بالإضافة إلي حرية إتمام المهام المطلوبة منك أو اللعب الحر دون التقييد باي مهام، مثل قيادة السيارات والقيام ببعض الأعمال الإجرامية مثل قتل رجال الشرطة ورجال المافيا وغيرها من الأمور الأخري.

هناك مؤشر صحة داخل اللعبة لذلك يجب الإنتباه جيداً لكي لا يقل هذا المؤشر لأن ذلك سيؤدي إلي موتك وفقدان حياتك، قد تفقد حياتك أيضاً عند تصادم السيارات أو رميك بالنار أو غيرها من الأمور الأخري يمكنك القيام بها بعد الإنتهاس من تحميل لعبة جاتا 3 للاندريد والكمبيوتر.

كن دائمًا على حذر من نفاذ مؤشر الصحة الخاص بك بسبب تلقي العديد من الهجمات وطلقات الرصاص أو الوقوع في أحد فخاخ المتفجرات، أو بسبب صدامات السيارات، يمكنك عقب تحميل لعبة جاتا 3 الاستعانة بالدروع الواقية للنجاة من تلك الأحداث، كما يمكن التقاط أدوات إعادة مليء الحياة أو الصحة لاستكمال المهام الخاصة بالمرحلة، أما في حالة انتهاء حياتك فتقوم اللعبة بتوجيهك إلى أحد المستشفيات وحينها تفقد بعض من أسلحتك والمال الخاص بك ودروعك.

مميزات تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر :

  1. تحتوي اللعبة علي العديد من الأسلحة والأدوات القتالية الأخري مثل البنادق والقناصات والقنبابل،
  2. تعمل اللعبة علي أجهزة الكمبيوتر ويندوز الضعيفة ولا تحتاج إلي مواصفات عالية لتشغيلها.
  3. هنام مجموعة متنوعة من المهام والعمليات الإحرامية التي يمكن القيام بها داخل جراند ثفت أوتو 3.
  4. تحميل لعبة جاتا 3 بحجم صغير جدا للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا دون الحاجة لدفع سوم مالية,
  5. تحتوي تحميل لعبة gta 3 للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير علي العديد من المركبات لأشهر الماركات.

صور من داخل لعبة GTA 3 

تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير بحجم صغير للاندرويد

تحميل لعبة جاتا 3 من ماى ايجى

تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر تورنت

فيديو تجربة تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

حجم اللعبة : 216 MB
ثانياً : تحميل جاتا 3 للاندرويد
حجم الملف : 13 MB حجم الملف: 674 MB
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT