القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير للكمبيوتر chicken invaders 2

تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من  تحميل لعبة Chicken Invaders 2 القديمة للكمبيوتر. لعبة غزو الدجاج أو كما تعرف عند بعض اللاعبين بأسم لعبة الفراخ القديمة هي من أشهر العاب الكمبيوتر والموبايل، يمكنك الآن الحصول عيلها مجانا من خلال موقع إف تي جيمز الذي يوفر لكم الكثير من الألعاب المجانية، يمكنك تصفح قسم تحميل العاب خفيفة للإطلاع علي العديد من الألعاب التي تعمل علي اقل المواصفات.

تتيمز تحميل لعبة Chicken Invaders 2 للكمبيوتر بأنها تعمل علي أجهزة الكمبيوتر الإقتصادية فهي لا تحتاج إلي أي مواصفات عالية نهائياً، وهي الجزء الثاني من سلسلة غزو الفراخ التي قامت بتطويرها الشركة الغنية عن التعريف انتر أكشن وجميع الأجزاء تحدثنا عنها علي موقعنا ويمكن الحصول عليها مجانا، أحصل الآن علي لعبة الفراخ 2 القديمة للكمبيوتر وإستمتع بدرجة كلاسيكية من الرسوميات مع تأثيرات صوتية ومرئية جيدة. 

تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة

نبذة عن تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير :

هذه هي اللعبة الثانية من سلسلة Chicken Invaders، وهي تشبه اللعبة السابقة التي تعرف بأسم لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر، يمكن أن يلعبها لاعب واحد أو لاعبان معاً كم في الإصدارات الأخري من اللعبة، يمكن التحكم في هذه اللعبة بواسطة الماوس وتحتوي هذه اللعبة علي 11 مستوى ستستمتع بهم جميعاً أثناء اللعب، وهناك 10 موجات في كل مستوى وفي الموجة 10 سيكون هناك رئيس أو دجاجة كبيرة عليك هزيمة ذلك لتجاوز المستوى لذا كن حذر وإستخدم مركبتك الفضائية وجهز صواريخك للإنتقام من هذه الدجاجة الكبيرة.

في الجزء الأول من ملحمة Chicken Invaders، دافع عن الأرض ضد هجوم الدجاج بين المجرات الذي يسعى للانتقام من مضايقات إخوانهم على الأرض، الآن وعقب تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر حان الوقت لارتداء خوذتك البيضاء غير القابلة للكسر وصنع أكبر عجة على الإطلاق، بينما تواصل تجربتك في الجزء الثاني من غزو الدجاج، قم بإطلاق النار علي جميع الدجاج وأحصل علي العديد من الهدايا التي تتساقط أثناء تدميرهم لكي تعزز من قدرات المركبة الفضائية التي تقودها.

يغزو الدجاج النظام الشمسي ووظيفتك هي إنقاذ البشرية. فقط عندما كنت تعتقد أنه من الآمن أكل الدجاج، لقد وصل الإصدار الثاني من اللعبة وجار غزو منظم رحلة إلى الكواكب والقتال لإنقاذ العالم مرة أخرى، تقدم من خلال موجات غزو الدجاج مع تجنب نزول البيض علي مركبتك الفضائية، جمع الكثير من الهدايا لتعزيز القوة النارية لسفينة الفضاء الخاصة بك. قم بـ تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة هذه وإستمتع بوضع اللاعب الواحد أو اللاعبين.

معلومات حول تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة :

أحداث اللعبة : لا تختلف الأحداث في هذا الجزء من السلسلة عن أحداث جميع أجزاء لعبة الفراخ أو كما تعرف بأسم غزو الدجاج، يأتي عدد كبير من الدجاج إلي كوكب الأض ويحاول تدمير البشرية ودورك أنت كلاعب أن تقوم بإنقاذ الكوكب من هذا الغذو بإستخدام المركبة الفضائية التابعة لك، هناك مجموعة كبيرة من الفراخ ستحاول قتلك عن طريق رمي البيض لذلك يجب أن تطلق عليهم النار بسرعة ومن المستحسن أن تقوم بتعزيز قدرات مركبتك الفضائية لكي تحتوي علي أقوي الصواريخ التي يمكن نت خلالها التخلص من هذا الدجاج بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 2 علي الكمبيوتر.

طريقة وأضاع اللعب : تتميز اللعبة بالسهولة في اللعب حيث يمكنك التحكم في السفينة الفضائية وتحريكها إلي اليمين واليسار والإتجاهات الأخري عن طريقة الأسهم في لوحة المفاتيح، كما يمكنك إطلاق النار من خلال زر المسطرة. تحتي اللعبة علي العديد من المستويات وكل مستوي سيكون أصعب قليلاً من السابق إلي أن تصل إلي آخر مرحلة، هناك أوضاع مختلفة للعب أي يمكنك اللعب بشكل فردي أو الإستمتاع باللعب من خلال وضع اللاعبين الذي يحتوي علي عدد 2 لاعبين.

الإعدادات: عن طريق تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير باعتبارها واحدة من أخف ألعاب الكمبيوتر، يمكنك بسهولة تخصيص إعدادات اللعبة واستخدامها بالشكل الذي يناسبك، هناك الكثير من التفسيرات والمزيد من النصائح للدخول إلى اللعبة بانتظام، بعد دخول اللعبة، يمكنك اللعب بالطريقة التي تريدها في اللعبة والمنظمة التي تريد متابعتها.

شخصيات مختلفة : كن مستعدًا لأنك ستواجه أخصام كثير على شكل دجاجات، فبمجر تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير، ستسير موجات من الدجاج الغاضب نحوك والبيض على سفينتك وذلك بسبب أنهم يريدون السيطرة على الفضاء ويريدون تدمير سفينة الفضاء الخاصة بك، بعد بدء الحرب دورك الرئيسي هو الابتعاد عن البيض الذي يسقط من الدجاج لأن البيض يعتبر العنصر الأساسي الذي يستخدمه الدجاج ضدك من أجل حماية انفسهم.

شفرات لعبة الفراخ 2 Chicken Invaders :

شفرات لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر تتيح لك القدرة علي تعزيز قوات المركبة الخاصة بك بالإضافة إلي تعزيز الصواريخ التي تطلقها سفينة الفضائية، أيضاً تتيح لك تخطي المرحلة التي تريدها والإنتقال إلي مرحلةأخري جديدة. فيما يلي شفرات لعبة الفراخ القديمة:

الشفرةالمهمة الخاصة بالشفرة
زر F5يتيح لك هذا الذر إمكانية تخطي المرحلة والإنتقال إلي مرحلة أخري
زر F6إذا كنت مبتدئ فهذا الذر سيساعد علي الحصول علي حياة جديدة عند تدمير مركبتك
زر F7من خلال هذا الزر يمكنك تعزيز قوة المركبة التي تقودها لكي تحتوي علي صواريخ أقوي
زر F8هذا الأمر مشابه للسابق ولكن هذا سيعزز قوة صواريخك وليس سلاحك

مميزات تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة :

  1. تحتوي للعبة علي رسوميات عالية بالإضافة إلي التأثيرت الصوتية.
  2. تعمل علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ولا تحتاح إلي مواصفات عالية.
  3. تحتوي اللعبة علي مجموعة متنوعة من المستويات والمراحل.
  4. يمكنك بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 2 إنهاء المراحل سهولة.
  5. تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فايرمجانا دون دفع أي رسوم مالية.

صور من داخل Chicken Invaders 2

تحميل لعبة الفراخ الحمراء 2

تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء

تحميل لعبة Chicken Invaders 2 Christmas Edition كاملة

تحميل لعبة Chicken Invaders 2 كاملة من ميديا فاير

فيديو تجربة تحميل لعبة Chicken Invaders 2

تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير

حجم اللعبة : 9 MB. حجم اللعبة : 17 MB. حجم اللعبة : 80 MB.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT