القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة بيت الرعب The House Of The Dead 2 مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير، تعد تحميل لعبة the house of the dead 2 مضغوطة من ألعاب الكمبيوتر القديمة التي لها شعبية كبيرة جداً إلي وقتنا هذا، بالرغم من أن اللعبة قديمة جداً لكنها تعتبر من العاب الكمبيوتر المفضلة بالنسبة للكثير من اللاعبين حول العالم وذلك لأنها من ألعاب العالم المفتوح وتحتوي علي الكثير من المميزات بالإضافة إلي تأثيراتها الصوتية والمرئية مما تجعلها واقعية.

أثناء اللعب ستواجه العديد من الموتي الأحياء أو كما يطلق عليهم البعض أكلي لحوم البشر، والبعض الآخر يطلق عليهم  الزومبي و الأشباح، بعد تحميل لعبة The House of the Dead 2 للاندرويد والكمبيوتر يجب علي تحرير الرهائن المختطفين من قبل الزومبي بإستخدام بعض الأسلحة والأدوات القتالية الحادة الأخري، إستمتع باللعبة مع العديد من التأثيرات الصوتية والأصوات المخيفة التي ستسمعها أثناء اللعب.

تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير :

لعبه هاوس اوف ديد 2 تعتبر من أشهر ألعاب الكمبيوتر من منظور الشخص الأول، وهذا الإصدار هو الإصدار الثاني من سلسلة e House of the Dead 2 الغنية عن التعريف، وهي من صناعة شركة سيجا من أشهر الشركات المطورة لألعاب الفيديو للعديد من منصات التشغيل. 

هي لعبة رعب آركيد منظور الشخص الأول، مع مطلق النار بمسدس خفيف، ولديها قصة مثيرة حيث تهاجم بعض المخلوقات الميتة من نوع الزومبي المدينة، ويحاول البطل وزملاؤه الرسميون الآخرون إنقاذ المدينة، استمر في تنظيف شوارع المدينة وليس فقط من الزومبي المتعطشين للدماء حيث ستجد أيضاً عدداً كبيراً من مخلوقات غريبة الشكل، يجب عليك التخلص من كل هؤلاء المخلوقات قبل أن يقومون بإيذاء زملاء البطل.

في هذا الإصدار، ستلعب دور المخبر وعليك إيقاف المجنون الذي أطلق العنان لكارثة الزومبي في مدينة إيطالية، عليك قتل الوحوش وإنقاذ الناس وكشف الخطط الشريرة للشرير المناوب. قدم أوضاعًا إضافية مثل التدريب ووضع ساعة التوقيت التي تزيد من إمكانية إعادة التشغيل.

عقب تحميل لعبة بيت الرعب 2 من ميديا فاير تتعرض للهجوم باستمرار من قبل جميع أنواع الأعداء وأصبح الزومبي أسرع وأكثر شراسة وذكاءً، هناك أيضًا عنصر بشري ، فالمدنيون لم يعودوا العلماء الذين يعرفون مخاطر التجارب مرعوبون من الموت، فهم بلا لوم وعلى بعد سنوات ضوئية من ذلك العالم المظلم الذي ولد في مختبرات فائقة التطور، إذا فشلت في إنقاذهم بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 من ميديا فاير سيتم قتلهم.

معلومات عن تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر :

العديد من المستويات : من أهم مميزات هذه اللعبة هي إحتوائها علي العديد من المميزات، في كل مستوي ستلاحظ وجود أشكال متنوعة من الأعداء، ستلاحظ ذلك بنفسك بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 مثل المومتي الاحياء غيرها التي تشبه الحيوانات لكنها فريبة الشكل، يجب عليكي الحذر جيداً عندما تقوم بإطلاق النار لكي لا تقتل أحد الرهائن عن طريق الخطأ.

طريقة وأوضاع اللعب : تحتوي اللعبة علي أكثر من وضع، الوضع الاول هو الوضع الفردي أي يمكنك مواجهة الزومبي والوحوش بمفردك، وأما الوضع الثاني هو وضع متعدد اللاعبين، وفي هذا الوضع يمكنك الإستعانة بصديقة من أجل أنهاء المهام المطلوبة منك بشكل سهل وأقل خطورة من الوضع العادي.

الأسلحة : يمشي البطل في مدينة المخيفة ويملك مسدس يحتوي على نطاق محدود من الرصاص، بفضل هذا السلاح من الممكن تدمير الزومبي بسرعة قبل أن يقتربوا منك، وبطبيعة الحال تموت هذه الأشياء في بعض الأحيان بسهولة ومن رصاصة واحدة لكن هناك العديد من الوحوش التي تحتاج إلي أكثر من طلقة لكي يتم قتلها.

بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 القديمة لا تنس أن عدد الذخيرة الخاصة بك ستنخفض، فلا تخسرها وتطلق النار في الهواء كما يفعل البعض، في بعض الأحيان عندما تنقذ شخصًا ما، تمنحك اللعبة المزيد من الطلقات والطاقة كمكافأة، وقد تجد أيضًا علبًا مليئة بالرصاص مخبأة في جميع أنحاء المدينة ابحث عنها والتقطها أينما تجدها.

نهاية اللعب : بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر وبعد العديد من المحاولات من قبل البطل،  يقوم جميع السجناء وأهل البلدة وغيرهم سيقابلونة بالإحتفالات وما إلي ذلك، ولكن المفاجأة أن الجزء الثاني ينتهي بمواجهة مع الزومبي خارج المبنى وهو ما يعدنا لجزء آخر.

مميزات تحميل لعبة The House of the Dead 2 :

  1. هناك العديد من المستويات ستخوضها أثناء لعب هاوس اوف ذا ديد 2 للكمبيوتر.
  2. تحتوي اللعبة علي أسلحة مع ذخيرة قابلة للنفاذ بالإضافة إلي الأدوات القتالية الحادة.
  3. العديد من التأثيرات الصوتية التي تحتوي عليها  The House of the Dead 2 للكمبيوتر.
  4. اللعبة تعمل علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ولا تحتاح إلي أي مواصفات عالية لتشغيلها.
  5. تحميل لعبة بيت الرعب 2 من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر مجانا دون دفع رسوم مالية.

صور من داخل The House of the Dead 2

تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيت الرعب للاندرويد


فيديو تجربة تحميل هاوس اوف ذا ديد 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة : 107 MB.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT