القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة بيت الرعب 3 House of the Dead للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة The House of the Dead 3 الشهيرة، هذا الإصدار هو الجزء الثالث من سلسلة بيت الموتي وهي لها مكانة كبيرة عند الكثير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم وخاصةً بعد نجاح الأصدار الاول والثاني من سلسلة هاوس اوف ذا ديد للكمبيوتر، الآن يمكن الحصول علي الجزء الثالث من السلسلة من داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.

بعد ما حقق الإصدار الأول والثاني من السلسلة قامت شركة سيجا بتطوير نسخة ثالثة تحتوي علي ميزات جيدة علي عكس الإصدارات السابقة والتي تتوفر لنا مجانا تحت إسم تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر، أو كما تعرف بالإنجليزية بإسمها الشهيرة  3 House of the Dead وهو يعني بيت الموتي، أصبحت اللعب تحتوي علي رسومات عالية الجدوة بالإضافة إلي التأثيرات الصوتية والمرئية التي جعلتها واقعية أكثر عن الإصدارات السابقة من اللعبة.

بعد الإعلان عن هذه النسخة حققت اللعبة عدد تنزيلات كبير جداً وأصبح يزداد عدد تحميل لعبة بيت الرعب 3 مجانا بشكل كبير جداً يوم بعد يوم، ومن أهم مميزات لعبة 3 House of the Dead للكمبيوتر هي أنها تعمل علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة فهي لا تحتاج إلي أي مواصفات عالية بالإضافة إلي أنها لا تتطلب مساحة تخزينية كبيرة علي عكس الالعاب الاخري التي تندرج تحت هذا النوع.

تحميل لعبة بيت الرعب 3

معلومات عن تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر :

قصة اللعبة : هاوس اوف ذا ديد هي لعبة حركة ممتعة حيث يكون هدفك هو قتل الزومبي وهم يأتون من كل زاوية ومحاولة إزعاجك وقتلك، طريقة اللعب بسيطة لكن اللعبة متنوعة من حيث الحركة والحركات والأسلحة التي لديك والمسارات التي يمكنك اختيارها في اللعبة، بدءًا من البنادق ستتراوح البنادق من تأثير منخفض إلى تأثير كبير وكونها لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ، ستشعر حقًا بالحركة. كلما تقدمت وزاد عدد الزومبي والمزيد من الزومبي ، ستفتح المزيد من الأسلحة بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3 مجانا للقيام ببعض عمليات القتل الخطيرة.

العديد من المستويات : تصميمات المستويات في تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر متنوعة للغاية ويمكنك اختيار مجموعة متنوعة من المسارات لملاحقة الزومبي، بصرف النظر عن الزومبي الأقوياء، فإن الزعماء في اللعبة هم أيضًا أقوياء للغاية ويمنحونك وقتًا صعبًا للغاية، بمجرد أن تقتلهم  ستزيد من قوتك وتزيد من فرصك في إكمال اللعبة، ستجعلك المسارات المختلفة تذهب لسيناريوهات قتال مختلفة وهذا يضيف الكثير من قيمة إعادة اللعبة، اللعبة تشبه نسختها الأولي The House of Dead الذي لديه نفس العمل تقريبًا.

الاسلحة : تحتوي لعبة 3 House of the Dead علي مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات القتالية الحادة مثل المسدسات والقنابل والفؤوس، عند إنتقالك من مرحلة إلي أخري ستظهر لك العديد من الأسلحة والأدوات القتالية التي يمكنك إستخدامها لقتل الزومبي، يجب التصويب بطريقة جيدة ناحية الرأس لكي تتمكن من قتل الوحوش بطلقة نارية واحدة، هنا زومبي يموت من طلقة واحدة وأخر يحتاج إلي عدة طلقات لقتله.

طريقة اللعب : طريقة اللعب في لعبة بيت الرعب 3 تشبه طريقة اللعب في الإصدارات السابقة، مثل إطلاق النار على الزومبي، وإعادة التحميل والتكرار، هناك بعض الشوكات التي ستقابلك على الطريق حيث تحتاج الحذر اثناء اللعب حتى تتمكن من إكمال اللعبة من خلال السير في مسارات مختلفة.

رسومات وتأثيرات صوتية : الرسومات والصوت رائعان، بشكل عام إذا كنت تفضل البقاء في المنزل ولعب لعبة أركيد، فإن The House of the Dead III هي اللعبة المثالية بالنسبة لك، يمكنك الآن تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية هذا الموضو.

المزيد حول تحميل لعبة The House of the Dead 3 :

تعمل علي جميع الأجهزة : من اهم مميزات لعبة 3 House of the Dead هي أنها تعمل علي جميع الأجهزة الإقتصادية، فهي لا تحتاج إلي أي مواصفات عالية نهائياً ولا تحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة، يمكنك التحكم في اللعبة بكل سهولة وذلك لأن نظام التحكم الخاص بها سهل الإستخدام علي عكس العديد من الألعاب الاخري التي تحتاج إلي وقت لكي تتعلم طريقة التحكم فيها.

مهام متنوعة : تتدور أحداث سلسلة هاوس اوف ذا ديد للكمبيوتر حول قتل الزومبي والوحوش وتحرير الرهائن منهما، هناك الكثير من السجناء الذين تم إعتقالهم من قبل الموتي الاحياء والكائنات الغريبة الأخري التي قامت بتطويرها شركة سيجا الغنية عن التعريف، كن حذر لأنه عند إطلاق النار من المحتمل أن تقوم بقتل الرهائن عن طريق الخطأ.

هناك العديد من الوحوش والزومبي والكائنات الغريبة التي ستشاهدها بنفسك أثناء لعب The House of the Dead 3 علي جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز، هناك عدد من المهام سيتم تكليفك بها بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3 The House of the Dead مضغوطة وبعد أن تنتهي منها سيقابلك الكثير من الاشخاص بالإحتفالات لأنك أنقذتهم من تحت أيدي الموتي الأحياء.

مميزات تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير :

  1. اللعبة خفيفة علي الأجهزة ولا تحتاج إلي موارد عالية.
  2. تحتوي علي العديد من التأثيرات الصوتية والمرئية.
  3. تحتوي علي نظام تحكم غير معقد وسهل الإستخدام.
  4. رسوميات The House of the Dead 3 جيدة.
  5. تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر من ميديا فاير.

صور من داخل لعبة the house of the dead 3 

تحميل لعبة بيت الرعب 3

تحميل لعبة بيت الرعب 2

تحميل لعبة بيت الرعب 3 للاندرويد

تحميل لعبة بيت الرعب 2 برابط مباشر

فيديو تجربة لعبة The House of the Dead 3

تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير

حجم اللعبة : 191 MB
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT