القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة total overdose للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة، نقدم لكم تحميل لعبة توتال اوفر دوس كاملة مضغوطة من خلال موقع إف تي جيمز. واحدة من أشهر العاب الكمبيوتر التي تدور أحداثها حول العمليات الإجرامية داخل الشوارع، لعبة الإثارة والاكشن التي تحتوي علي مجموعة كبيرة من الأسلحة التي يمكن من خلالها القيام بالكثير من العمليات الإجرامية حيث أن لعبة توتال اوفر دوس تشبه العاب جاتا في بعض الأمور والمهام.

تحتوي اللعبة علي العديد من المهام والعمليات الإجرامية بأسلوب مختلف عن لعبة جاتا بالرغم من أن مهمات تحميل لعبة توتال اوفر دوس كاملة للكمبيوتر تشبه المهات التي توجد داخل سلسلة جراند ثفت أوتو، حيث يقوم اللاعب بالقيام ببعض العمليات الإجرامية والسباقات وما إلي ذلك.

تأتي اللعبة برسوميات كلاسيكية مع تأثيرات صوتية مميزة وتعمل علي أجهزة الكمبيوتر الإقتصادية التي تعمل بنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز حيث لا تحتاج توتال أوفردوز إلي موارد عالية نهائياً.

تحميل لعبة total overdose للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة

حول تحميل لعبة Total Overdose من ميديا فاير :

مجموع الجرعة الزائدة هي لعبة عالم مفتوح، تعتبر من أفضل ألعاب اطلاق النار ولديها الكثير من المهمات والإثارة، تم تطويرها وتقديمها بواسطة ديدلاين غيمز وهي لعبة تعتمد على الشخصية المسماة Ram Cruz الذي قتل والده على يد عصابة المافيا، ويجب علي الشخصية الرئيسية أن تنتقم لمقتل والده.

لا تختلف تحميل لعبة Total Overdose مضغوطة كاملة عن سلسلة جراند ثفت أوتو لكن لديها الكثير من الميزات الأخرى التي تجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها، أفضل شيء في هذه اللعبة هو أن العصابات تحاول إيقاف هذه الشخصية للوصول إلى أهدافها، يعيش ملك المافيا في المكسيك لذلك يتعين على رام أن يذهب إلى هناك ليقتله، جميع الخرائط والمواقع المقدمة في هذه اللعبة مثل المناطق الرملية في المكسيك فهي لعبة من العاب العالم المفتوح وتحاكي الواقع بشكل دقيق. 

هذه هي اللعبة الأكثر واقعية لأنه يمكنك التفاعل مع أي شخص بعد تحميل لعبة total overdose للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة، يمكنك أيضًا اقتحام المنازل وسرقة السيارات من الناس فهي  لعبة حيوية وتعطي مظهرًا أكثر واقعية وتشبه العاب جاتا التي قمنا بالتحدث عنها في موقعنا، يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات هذه اللعبة بعد تحميل توتال أوفردوز.

الواجهة الرسومية لـ لعبة Total Overdose مذهلة ويمكنك شراء الأسلحة والذخيرة من المحلات التجارية المختلفة، المؤثرات الصوتية جيدة ومن المرجح أن تتطابق الأصوات مع الشخصيات الحقيقية هذه اللعبة لديها الكثير من التشويق والأحداث المدهشة، كلما لعبت أكثر  ستعشقها لأن هذه اللعبة بها الكثير من التصويب كما أن نهايتها مذهلة ومليئة بالمفاجآت.

قصة تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر :

عام 1989 وفي عمق الحرارة الشديدة لغابة الماي مموهًا بين أطلال الإنكا يلتقط إرنستو كروز أنفاسه لبضع لحظات ويعجب بعمله اليدوي والجثث متناثرة عبر أنقاض المعبد، بينما يبذل جهده الأخير في اللحظات على متن طائرة إدارة مكافحة المخدرات لنقله إلى بر الأمان، لم يصل إلى منزله أبدًا الضحية المأساوية لـ "جرعة زائدة".

بعد تحميل لعبة Total Overdose كاملة للكمبيوتر أخرجت إدارة مكافحة المخدرات ابن إرنستو "رام كروز" من السجن لإخباره بأن شقيقه التوأم تومي يعمل معهم كعميل سري ولديه بعض المعلومات الجديدة حول وفاة والدهما، لكن تعرض تومي لحادث بقنبلة يدوية والآن يجب على رام أن يأخذ مكان شقيقه في عملية سرية تقترب من عصابة المخدرات القاسية بابا مويرتي.

يحافظ نظام القتال المذهل على كثافة العمل ويمزج بين حركة الشخص الثالث ونظام التحرير والسرد المذهل لتحقيق أقصى قدر من المهام المطلوبة. هناك حركات خاصة مرحة وكمية هائلة من الأسلحة تجعل من تحميل لعبة Total Overdose بدون تسطيب مغامرة محمومة وممتعة كما يمكن أن تأمل في العثور عليها، التأثيرات الصوتية التصويرية تلائم الحركة تمامًا بالإضافة إلي التأثيرات المرئية.

معلومات حول تحميل لعبة توتال اوفر دوس للكمبيوتر :

الرسومات : الرسومات واحدة من أهم الأشياء التي إهتمت بها ديدلاين غيمز وهي الشركة المطورة للعبة، وفي ذلك الوقت كانت اللعبة من ألعاب الكمبيوتر التي تحتوي علي رسومات إحترافية، وإلي وقتنا هذا لازالت اللعبة تحظي بشعبية كبيرة لدي الكثير من اللاعبين بالرغم من وجود بعض المشاكل التقنية ولكن كل هذا لا يهم لأن اللعبة توفر مستوي جيد من الرسومات والتأثيرات الصوتية.

أسلحة فتاكة : لا تختلف لعبة جاتا عن تحميل لعبة total overdose كاملة بحجم 300 ميجا، فهذه الألعاب تتمحور قصتهم حول العمليات الإجرامية، ولهذا السبب تحتوي لعبة توتال اوفر دوس علي العديد من الأسلحة والأدوات القتالية الأخري، يمكنك الحصول علي العديد من الأسلحة بطرق مختلف ومن خلال متجر الذخيرة ستكون قادراً علي شراء أي سلاح من بين العديد من الأسلحة.

مهمات اللعبة : قصة غنية حيث تأخذك عبر 18 بيئة مختلفة، من منطقة الضوء الأحمر المليئة بالحيوية في لوس توروس إلى أعماق الصحراء المكسيكية، اقضي على أعدائك عقب تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر بأسلوب قتالي مجاني ونظام حيلة يمنحك حركات قتالية يجعلك قادراً علي ضرب الكثير من الأعداء في وقت واحد مما يضن لك البقاء علي قيد الحياه لأطول وقت ممكن.

ساحات اللعب : نعلم جميعاً أن هذه اللعبة من ألعاب العالم المفتوح، حيث تحتوي اللعبة علي ميادين واقعية يمكنك التجول بها والبحث عن رجال المافيا الذين قاموا بقتل والد رام، ستجد في بئية اللعب العديد من السيارات بأنواعها المختلفة بالإضافة إلي المباني التي لا تختلف عن الواقع بالإضافة إلي العديد من الأشياء الأخري.

مميزات تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر :

  1. أفضل التأثيرات المرئية والرسومية التي تجعلها إحترافية.
  2. المؤثرات الصوتية مذهلة تجعل اللعبة أكثر واقعية.
  3. القصة مثيرة للاهتمام وتدور أحداثها داخل المكسيك.
  4. تحتوي اللعبة علي مجموعة متنوعة من الأسلحة.
  5. تحميل لعبة total overdose للكمبيوتر مجانا.

صور من داخل لعبة توتال اوفر دوس

تحميل لعبة total overdose 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Total Overdose كاملة برابط واحد مضغوطة

تحميل لعبة total overdose 3 كاملة من ميديا فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة total overdose كاملة بحجم 300 ميجا

فيديو تجربة لعبة Total Overdose

تحميل لعبة Total Overdose من ميديا فاير للكمبيوتر

حجم اللعبة : 466 MB.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT