القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة ميدل اوف هونر Medal of Honor 2010 مضغوطة من ميديا فاير

 تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 من ميديا فاير، إليكم تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة النسخة الرسمية. هي لعبة تستند إلى الحرب ومن أكثر ألعاب الأكشن شهرة، تتضمن اللعبة قوات طالبان والقوات العسكرية الأمريكي، يمكنك اختيار أن تكون جزءًا من أي فريق تريده. إنها اللعبة القائمة على العقد لأن الخرائط المستخدمة في اللعبة حقيقية ومدهشة حقًا والتي تذكرني بلعبة أخرى تسمى Call of Duty Black Ops وهي أيضاً لعبة محببة لدي الكثير.

هناك مجموعة متنوعة من الأدوات القتالية  التي تم تقديمها في لعبة  في ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) للكمبيوتر، هذا لم يظهر في أي لعبة أخرى وهذا ما يميزها عن غيرها من الكثير من الالعاب التي يمكن الحصول عليها من داخل قسم تحميل العاب اكشن، مقياس هجوم العدو والفريق التعاوني يجعل هذه اللعبة مميزة بالإضافة إلي خرائط اللعبة تبدو حقًا واقعية جدًا وكأنها متاهة لا تنتهي أبدًا، حيث تعتبر لعبة استراتيجية لا يوجد لها مثيل وكل ما عليك فعله هو وضع خطة عمل ثم الهجوم.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر

معلومات عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 :

كلفت دينجر كلوز جيمز بالتحدي الهائل ليس فقط لإعادة تشغيل العلامة التجارية Medal of Honor ولكن جعلها منافسًا مباشرًا لـ Call of Duty، والتي يمكن القول إنها من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية، بدلاً من اتباع نهج خيالي أكثر في "الحرب الحديثة" ، تقدم شركة EA ميزة التكبير / التصغير بشكل خطير بالقرب من العمليات القتالية الجارية، ستستمتع بدرجة جيدة من الرسومات بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة مضغوطة من ميديا فاير علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على خطى كول أوف ديوتي: مودرن وورفير، تأخذ تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 تورنت سلسلة تستند تاريخياً إلى الحرب العالمية الثانية الآمنة والصحيحة سياسياً وتضعها في صراع معاصر. على عكس كول أوف ديوتي، بدلاً من وضع الإجراء في سياق الحروب الخيالية مع الدول القومية الوهمية، جعلت دينجر كلوز جيمز من الواقعية شعارها، إن لم يكن تنفيذها دائمًا على هذا النحو.

تتميز اللعبة بصغر حجمها فهي لا تحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة، كما أنهاء لا تحتاج إلي مواصفات بل تعمل علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والقوية دون وجود أي فرق، يمكنك الحصول عليها مجانا من داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر حيث أن هذا القسم يحتوي علي مواضيع جديدة يومياً حول العاب الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة وغيرها.

معلومات حول تحميل لعبة Medal of Honor 2010 :

لاعب واحد : هي في الأساس لعبتان في لعبة واحدة، مع مطورين ومحركين يعملان على تشغيل المكونات المختلفة بوضوح للحزمة. قرار تقسيم تطوير اللعبة له منطق معين: لا يعتبر اللاعبون الفرديون بالضرورة لاعبين متعددين، والعكس صحيح. يُفترض أن نهج EA يسمح بتحسين كل وضع لجمهوره. كما اتضح، فإن هذه الطريقة تجعل المنتج النهائي مربكًا إلى حد ما.

عندما يُنظر إلى حملة دينجر كلوز على أنها عرض مستقل، فأن تحميل لعبة Medal of Honor 2010 واحدة من أفضل ألعاب الرماية التي مررت بها منذ سنوات، وقد نجحت في إيجاد حل وسط بين محاكاة عسكرية واقعية وقطعة ترفيهية رائعة. القصة التي تغطي يومين مليئين بالحركة في معركة الجيش الأمريكي المستمرة ضد آخرين، تنتقل ببراعة بين منظور مجموعة نخبة من الجنود (المستوى 1) وجيش رينجرز، وتقدم نظرة حقيقية وواقعية إلى كفاح كونه محاربًا حديثًا.

تعدد اللاعبين : في حين أن مكون اللاعب الفردي جذبني حقًا، إلا أن تعدد اللاعبين كان غير ملحوظ، يمكنك عقب تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة الإستمتاع بوضع متعدد اللاعبين حيث قامت الشركة المطورة بتوفير هذا الوضع كالعديد من الألعاب الأخري المنافسة لها، ولكن إذا كنت تريد أن تلعب حراً من خلال الوضع الفردي فلك حق الإختيار.

متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في تحميل لعبة Medal of Honor 2010 من ميديا فاير هي منافسة قائمة على الخبرة، تعتمد على الفئة في 12 ميدانًا مقابل 12 ميدانًا. يمكنك اختيار واحدة من ثلاث فئات مثل البنادق والعمليات الخاصة والقناص ولكل منها عتادها الخاص ونظام الخبرة وامتيازات المستوى. بينما تربح هدايا في كل فئى وستفتح أسلحة ومعدات إضافية لتخصيص أسلحتك، سيؤدي الحصول على عمليات قتل متتالية وتنفيذ أي إجراءات جماعية مفيدة إلى فتح سلسلة من مزايا "الدعم التكتيكي"، مثل ضربة بقذائف الهاون أو الهجوم الصاروخي أو الدروع المضافة.

المزيد حول تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 للكمبيوتر

الرسومات : أهم ما يميز تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة مضغوطة من ميديا فاير عن الإصدار السابق من السلسلة هي الرسومات، تحتوي اللعبة علي رسومات عالية الدقة وعالية الوضوح ستستمتغ بدرجة كبيرة من الرسومات أثناء اللعب ولكن رسومات اللعبة كلاسيكية فهي ليست كالالعاب الحديثة، لكن رسومات اللعبة جيدة ومقبولة لدي جميع اللاعبين.

واحدة من أهم الأشياء التي إهتمت بها الشركة المطورة أيضاً هي التأثيرات الصوتية، تحتوي اللعبة علي مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية تتمتع بدرجة كبيرة من الدقة والوضوح والتي تعطي للعبة جو واقعي، وتتمثل التأثيرات الصوتية في أصوات إطلاق النيران والصواريخ بالإضافة إلي اصوات المركبات وأصوات المشي في ساحات اللعب وغيرها من التأثيرات الصوتية.

الأسلحة : العديد من الاسلحة والأدوات القتالية ستجدها بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 علي الكمبيوتر، تختلف خصائص الأسلحة من سلاح إلي أخر ولكل سلاح مميزاته الخاصة، هناك أسلحة ضررها قوي وأخري ضعيفة وتختلف سرعة التردد بين كل طلقة وأخري، هناك العديد من الأسلحة ستشاهدها بنفسك بعد تحميل لعبة ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 للكمبيوتر :

  1. هناك مجموعة متنوعة من المهام الرئيسية التي توفرها لك اللعبة.
  2. تحتوي ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) علي أكثر من وضع للعب.
  3. هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات القتالية داخل اللعبة.
  4. تعمل Medal of Honor 2010 علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.
  5. تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 من ميديا فاير مجاناً من خلال موقعنا.

صور ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) 

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010

تحميل لعبة ميدل الاصلية

تحميل لعبة ميدل اوف هونر

فيديو Medal of Honor 2010 

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة من ميديا فاير

حجم اللعبة : 4.6 GB
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT