القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر والاندرويد (لعبة الكلمات المتقاطعة بالعربي للكمبيوتر)

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة بالعربي للكمبيوتر. الآن يمكنك الحصول علي واحدة من ألعاب الكمبيوتر الأكثر شعرة من داخل قسم تحميل العاب ذكاء، بعد أن حققت اللعبة نجاح كبير جداً علي أجهزة الهواتف الذكية وأصبحت منافس شديد لـ لعبة كلمة السر قامت الشركة المطورة بتطوير نسخة من اللعبة تعمل علي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز.

نوفر لكم متابعي موقع إف تي جيمز روابط تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة باللغة العربية مجانا للكمبيوتر، حيث تعتبر لعبة وصله للكمبيوتر من أشهر ألعاب حل الألغاز في جميع البلدان العربية، تتوافق اللعبة مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز بجميع إصداراته كما أنها لا تتطلب اي مواصفات عالية بل تعمل علي الأجهزة الإقتصادية دون وجود أي مشاكل نهائياً علي عكس غيرها من الألعاب الحديثة.

تحميل لعبة وصلة الكلمات المتقاطعة للكمبيوتر من ميديا فاير

نظرة عامة حول تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر :

لعبة الكلمات المتقاطعة أو كما تعرف بأسم لعبة وصلة للكمبيوتر اون لاين عبارة عن لغز كلمات يأخذ شكل شبكة مربعة أو مستطيلة من المربعات المظللة باللونين الأبيض والأسود، الهدف الرئيسي من أي لعبة كلمات متقاطعة هو ملء المربعات البيضاء بالأحرف وتشكيل الكلمات أو العبارات عن طريق حل الأدلة التي تؤدي إلى الإجابات.

يمكن الآن حل الألغاز بسهولة على شاشة الكمبيوتر دون استخدام قلم وورقة، تخبر ملاحظات اللعبة اللاعب ما إذا كانت شخصياتهم وكلماتهم صحيحة وتقدم تلميحات عندما يكون اللاعبون عالقين في مكان ما. يأتي المستوي الصعب مع تحدي الكلمات المتقاطعة مع عشرات من الألغاز المتقاطعة الصعبة، وأما المستوي السهل يأتي مع عدد قليل من الألغاز، في كلتا الحالتين يتم استرداد الألغاز بشكل عشوائي ولن تتكرر حتى يتم استرداد جميع الألغاز مرة واحدة على الأقل.

نوفر لك تحميل لعبة الأسئلة للكمبيوترعالية الجودة ومجانية حيث تعتبر هذه اللعبة أفضل لعبة الكلمات المتقاطعة بالعربي للكمبيوتر، لإتقان مهارات المفردات الخاصة بك سواء كنت طفلًا أو بالغًا أو كبير السن. تتميز ببساطتها وسهولتها مع الكثير من المرح والمستويات الصعبة، إذا كنت من محبي الألغاز المتقاطعة ، يمكنك تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر من ميديا فاير والقيام بحل اللغز المذهل واختبر مهاراتك في هذه اللعبة المميزة.

معلومات حول تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة للكمبيوتر :

الكثير من الأسئلة : إذا كنت تريد تحميل لعبة كلمات متقاطعة PC مميزة فننصح بتحميل هذه اللعبة لأنها تحتوي علي مجموعة كبيرة من الأسلئلة في العديد من المجالات، بعد تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر من ميديا فاير ستشاهد الكثير من الأسئلة داخل مجال الفن والرياضية وخاصة العاب كرة القدم لأنها اللعبة الأكثر شهرة بالإضافة إلي العديد من المجالات الأخري وهذا ما يضمن عدم تكرار السؤال.

المستويات متعددة : كما ذكرنا لكم في بداية الموضوع أن اللعبة تحتوي علي أكثر من مرحلة للإستمتاع بها، إذا كنت من الأشخاص المبتدئين فمن الأفضل أن تقوم بأختيار المستوي الأسهل لأنه يحتوي علي الكثير من الأسئلة التي يمكن حلها بكل سهولة، هناك أيضاً مستوي عالي الصعوبة وهذا مخصص للأشخاص المحترفين.

مساعدات اللعب : لا تختلف هذه اللعبة عن لعبة من سيربح المليون لجورج قرادحي فجميع هذه الألعاب توفر لك مجموعة أدوات مساعدة أثناء اللعب ومن خلال هذه الأدوان يمكن تخطي الأسلئة التي لا تعرف الحل الصحيح لها، وتتشابه اللعبتين في حذف بعض الحروف من المقترحات كما نحذف الإجابات في لعبة من سيربح المليون، هناك أيضاً طريقة أخري للمساعدة وهي الكشف عن هوية حرف صحيح من حروف الإجابة عن الأسئلة.

واجهة اللعبة : تحتوي اللعبة علي واجهة مستخدم مصممة بطريقة إحترافية وصاحبة ألوان جذابة كما أنها تدعم اللغة العربية ويمكن لأي شخص عربي التعامل معها، بعد تحميل لعبة الأسئلة للكمبيوتر هذه ستظهر الألغاز في الجزء العلوي من اللعبة وهناك صورة تفسر لك ما هو المطلوب من هذا اللغز بعد تحميل لعبة وصلة

الأسئلة داخل تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر :

أسئلة الجغرافيا : هناك العديد من الخرائط داخل هذا النوع من الأسئلة، تظهر لك حزء صغير من الخريطة ويتم تظليل أحد أجزاء هذه الخريطة ويجب عليك معرفة ما هو أسم الدولة التي تم تظليلها علي الخريطة، لذلك من الأفضل أن تركز جيداً قبل الإجابة لكي لا تكون إجابتك خاطئة وفي هذه الحالة سيتعين عليك البدء من جديد، أيضاً بعد تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير بحجم صغير ممكن أن يظه لك بعض الأعلام ويطرح عليك السؤال بأن هذا العلم يرمز إلى أي دولة.

أسئلة دينية : تعتوي لعبة وصلة أو كما تعرف بأسم "لعبة وصلة للكمبيوتر اون لاين" علي العديد من الأسئلة الدينية والمعلومات عن الأنبياء والصحابة بالإضافة إلي الأيات القرآنية وغيرها من الأسئلة الدينية الأخري، هذا من أهم مميزات البرناج لأنه سيساعدك علي معرفة الكثير من المعلومات حول دينك.

أسئلة المفردات والمعاني : تحتوي وصلة لعبة كلمات متقاطعة علي العديد من المعاني والمرادفات تأتي هذه الأسئلة في شكل كلمات مختلفة تحمل أكثر من معنى ، ثم تأتي الاختيارات بنفس المعنى، تعرض لك وصلة بعض الكلمات ويجب عليك إعطاء مرادف لهذه الكلمة لكي تتخطي هذا الإختبار.

أسئلة رياضية : كما تحدثنا في بداية الموضوع أن هذه تحميل لعبة وصلة كلمات متقاطعة للكمبيوتر برابط مباشر تحتوي علي مجموعة متنوعة من الأسئلة الرياضية، قام المطور بجعل هذه اللعبة متوافقة مع جميع الفئات وهذا النوع من الأسئلة سيكون محبب بالنسبة لمحبي الرياضة.

أسئلة المعلومات العامة : المعلومات العاملة نوع من أنواع الأسئلة التي تحتوي عليها لعبة وصلة، لكن هذا النوع من الأسئلة يحتاج إلي ذكاء عالية وسرعة بديهة لكي تصل إلي الإجابة الصحيحة في أقل وقت ممكن.

مميزات تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا :

  1. مجموعة متنوعة من الأسئلة في مختلف المجالات.
  2. يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر وإضافة أسئلة جديدة.
  3. تتوفر اللعبة باللغة العربية علي عكس غيرها من الالعاب.
  4. تحميل لعبة وصلة الكلمات المتقاطعة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا.
  5. يمكنك تخطي الأسئلة الصعبة من خلال الأدوات المساعدة المتوفرة لك.

صور من داخل لعبة الكلمات المتقاطعة بالعربي للكمبيوتر

لعبة الكلمات المتقاطعة بالعربي للكمبيوتر

لعبة وصلة للكمبيوتر اون لاين

تحميل لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة وصلة كلمات متقاطعة

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر مجانا

حجم اللعبة : 24 MB. حجم اللعبة : 24 MB.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT