القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة جنرال زيرو هور Generals Zero Hour للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جنرال الإستراتيجية القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر. إذا كنت من محبي تحميل العاب حرب للكمبيوتر، يمكنك الآن الحصول علي واحدة من الألعاب الأكثر شهرة من مثل هذا النوع من الألعاب من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر، تم تطوير اللعبة لأول مرة في عام 2003 ومنذ وقت ظهورها وأصبحت من الألعاب الأكثر شهرة وذلك بسبب مميزاتها العديدة.

تحتوي اللعبة علي عدد من الجيوش الحربية مثل كوماند أند كنكر جينرالز والجيش الأمريكي وأيضاً الجيش الصيني الذي يمتاز بقدرات حربية عالية جداً، ستخوض العديد من المعارك في ميادين لعب مختلفة وستشعر بأنك داخل حرب واقعية بعد تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة وأحدث الأسلحة command conquer generals zero hour علي جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز.

تحميل لعبة جنرال القديمة Generals Zero Hour للكمبيوتر

نظرة عامة حول تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية :

هل تشعر بالملل في المنزل؟ إليك لعبة Generals Zero Hour يمكنك لعبها والتي لن تساعدك فقط على قضاء وقتك ولكن أيضًا تتحدىك أنت ومهاراتك في اتخاذ القرار في كل منعطف من اللعبة، تسمى اللعبة القيادة وقهر الجنرالات ساعة الصفر وهو توسع في القيادة ويحتل الجنرالات، تشير حقيقة أنها حزمة توسعة على إصدار سابق بوضوح إلى أن القصة الرئيسية للعبة تظل كما هي بينما توجد تحسينات تستند إلى أقسام مختلفة من طريقة اللعب وتضمين ميزات مختلفة، إذا كنت ترغب في التحقق من المجموعات الجديدة من الميزات والتحسينات في طريقة اللعب التي توفرها حزمة التوسيع هذه، فكل ما عليك فعله هو التمرير.

لعبة القيادة والقهر للجنرالات ساعة الصفر هي لعبة تم تطويرها بواسطة دينجر كلوز جيمز وتم نشر اللعبة على منصتين مختلفتين من قبل شركتين مختلفتين. تم نشره على ويندوز بواسطة إلكترونيك آرتس وعلي ماك بواسطة أسباير، تعد اللعبة من نوع إستراتيجية الوقت الحقيقي وهي متوفرة في كل من الوضعين الفردي والمتعدد اللاعبين، وهذا يجعله اختيارًا جيدًا للاعبين للعب عندما يكونون بمفردهم وكذلك عندما يكونون مع الأصدقاء.

تعني إستراتيجية الوقت الفعلي أنه سيتعين عليك تحقيق الأهداف المحددة في المهام المخصصة لك من خلال تطبيق مهاراتك وقوة تفكيرك بعد تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية، حيث تمنحك هذه اللعبة فرصة لتحدي نفسك وأصدقائك أيضًا، انها ليست كلها مجرد عضلات، يتطلب منك استخدام عقلك على نطاق واسع في اللعبة أيضًا، ساعة الصفر للجنرالات تجعل مزيجًا رائعًا وتوازنًا بين الدماغ والقوة على حد سواء، وبالتالي جذب قاعدة أكبر من الجمهور.

المزيد حول تحميل لعبة Generals Zero Hour :

تتكون حبكة اللعبة من اللاعب كعضو في الجيش، يتم بعد ذلك تعيين اللاعب بمختلف المهام والتي يتعين عليه إنجازها للعب عليها، هذه المهمات صالحة ليس فقط في الكثافة ولكن أيضًا في مؤامراتهم، كل منهم لديه شيء فريد عن أنفسهم مثلما تفعل شخصيات اللعبة، وتشبه طريقة اللعب في هذه اللعبة إلى حد كبير الإصدار السابق والتحسينات الرئيسية هنا هي مجال الشخصيات.

إلى جانب الشخصيات المختلفة التي كانت متاحة في البداية تحميل لعبة جنرال للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، توفر لك حزمة التوسيع هذه ثلاث شخصيات أخرى قابلة للعب، المهم هنا هو أن هذه الشخصيات جنرالات وكل الشخصيات لها سماتها الفريدة في شخصيتها. لديهم أيضًا طرقهم في العمل بناءً على المنشورات المختلفة التي يشغلونها في اللعبة.

هناك نوعان من وضعيات الألعاب في هذا الإصدار، أحدهما هو تحدي الجنرال والآخر يسمى اللعب عبر الإنترنت، يتمثل تحدي الجنرال في لعبك لشخصية جنرال وتقاتل شخصًا آخر بعد تحميل لعبة جنرال 2018 من ميديا فاير، هدفك هنا هو ببساطة هزيمة خصمك. في اللعب عبر الإنترنت، يجب أن يكون للألعاب المخصصة ما لا يقل عن ثمانية لاعبين يلعبون ويقاتلون في وضع الاتصال بالإنترنت، حيث يمكنك لعب هذه اللعبة بمفردك أو حتى مع أصدقائك.

الهيكل الديناميكي للعبة وطبيعتها الصعبة تجعل اللاعبين يشاركون في اللعبة، من المؤكد أن التحسينات التي تم إدخالها حديثًا في طريقة اللعب والميزات الجديدة ساعدت اللعبة على جذب قاعدة أكبر من اللاعبين والحصول عليها، تمكنت اللعبة التي تم تقديمها كوحدة توسعة من وضع علامة جيدة بما يكفي خاصة بها في عالم ألعاب الفيديو.

معلومات تحميل لعبة Generals Zero Hour :

يجب أن تحتوي اللعبة التي تحقق أداءً جيدًا في السوق على مجموعة جذابة من الميزات، تساعد حزمة التوسعة التي تقدمها هذه اللعبة إلى الإصدار الأخير بالفعل على توسيع تجربة الألعاب الشاملة للاعبين أيضًا.

مقدمة القنبلة : تبدأ اللعبة بعبارة "كنت تعتقد أن الحرب قد انتهت، لكنها لم تنته". تمنحك هذه المقدمة نفسها معاينة لمدى إثارة جلسة اللعب بأكملها، مقدمات الألعاب مهمة لأنها النظرة الأولى التي تقدمها اللعبة للاعب.

المزيد من المهام والحملات الأحدث : على عكس الدفعة السابقة حيث كانت هناك سبع مهام  تتكون تحميل لعبة جنرال للاندرويد من ثلاث حملات جديدة من خمس مهام لكل منها، يؤدي ذلك إلى زيادة الخيارات المتاحة لك في أنواع الحملات التي يمكنك اختيارها، يوضح هذا مرة أخرى كيف تحسنت اللعبة من الإصدار الأخير مما يجعل طريقة اللعب أكثر إثارة للاهتمام مع تضمين أنواع مختلفة من أوضاع الألعاب.

الشخصيات : جميع الشخصيات في اللعبة لها سماتها وشخصياتها، هذا يجلب نمطًا متعدد الطبقات في اللعبة. يلعب كل لاعب شخصية ذات سمات فردية لسمات الشخصية يجلب منعطفًا مثيرًا للاهتمام في اللعبة، كل حركة وعمل مختلف في كل شخصية مختلفة سيكون لها نتائج حية ومتنوعة على نطاق واسع.

الرسومات : في الألعاب التي يُطلب منك فيها أداء مهام مختلفة وتحقيق أهداف معينة، تساعدك الرسومات الجيدة في الحصول على تجربة لعب أفضل، تتمتع تحميل لعبة generals zero hour مضغوطة بجودة فيديو جيدة بما يكفي للاعب للاستمتاع بجلسات اللعب، تساعد الرسومات عند دمجها مع الجوانب الأخرى للعبة فقط في تعزيز استمتاعك وترفيهك أثناء جلسات اللعب.

الادمان : تعتمد تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديا فاير بشكل كبير على القرارات التي تتخذها والاستراتيجيات التي تتخذها أثناء المهام والحملات. يعد وجودك الذهني واستخدامك لمهاراتك الحالية حاجة مستمرة في اللعبة، ينتج عن هذا القدر من المشاركة في اللعبة أن يصبح اللاعب مدمنًا على اللعبة بسهولة.

مميزات تحميل لعبة جنرال القديمة للكمبيوتر :

  1. تحتوي اللعبة علي ثلاث جيوش رئيسية وهما الجيش الصيني والأمريكي و GLA.
  2. تحتوي علي رسوميات مميزة تجعلك تشعر وكأنك في حرب واقعية وليست مجرد لعبة.
  3. مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات القتالية مع تأثيرات صوتية تحاكي الحروب بدقة.
  4. يمكنك اللعب علي الإنترنت مع أصدقائك أو اللعب بشكل فردي ومواجهة الذكاء الإصطناعي.
  5. يمكنك تحميل لعبة جنرال زيرو مجانا من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب اكشن مجانا.

صوربجودة عالية من داخل اللعبة

تحميل لعبة generals zero hour مع اضافة الجيش الروسي وتحديث الصيني الاحمر. ميديا فاير

تحميل لعبة جنرال زيرو اور

تحميل general zero hour تورنت

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة وأحدث الأسلحة command conquer generals zero hour 2018

فيديو تجربة لعبة Generals Zero Hour

تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديا فاير

تحميل من موقع ميديا فاير 
 حجم اللعبة : 755 MB. تحميل من موقع ميجا 
حجم اللعبة : 548.5 MB. حجم اللعبة : 131 MB.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT