القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بحجم صغير من مديا فاير جميع الاصدارات

تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر وللاندرويد جميع الاصدارات من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بحجم صغير. لعبة مجانية مميزة يمكن الحصول عليها من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر، تتوفر اللعبة مجانا لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز بالإضافة إلي وجود نسخة مصغرة من اللعبة تعمل علي أجهزة الهواتف الذكية.

إرتفع عدد تحميل ناروتو شيبودن: عاصفة النينجا النهائي 4 بسبب الرسوميات التي وفرتها الشركة المطورة منذ بداية ظهوربها، بالإضافة إلي التأثيرات الصوتية الإحترافية، واحدة من أهم الأسباب التي ساعدت علي إنتشار Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 هي أنها تتوفر مجانا لجميع المستخدمين بالإضافة إلي أن هذه اللعبة تعمل علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.

تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات

نظرة عامة حول تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر :

لعبة مجانية يقاتل اللاعبون وفقًا لتقدم مؤامرة الرسوم المتحركة ويكتسبون شخصيات جديدة، أثناء المعركة يمكن للاعب رؤية مبارزة الوحش الضخم، ويمكنه التحكم في الوحش في فصل معين مع تطور أحداث اللقصة، أضافت اللعبة أيضًا العديد من الشخصيات الرئيسية في شخصيات الرسوم المتحركة، ويحتاج اللاعبون إلى استخدام نينجوتسو مختلف للقتال في حرب النينجا.

عن سلسلة ناروتو واحدة من أشهر مسلسلات النينجا على الإطلاق، كان هذا مسلسل رسوم متحركة مشهور جداً ثم قامت أحدي الشكرات بتطوير الكثير من الألعاب بناءً على هذه السلسلة، تم تطوير هذه اللعبة بواسطة "سيبر كونيكت 2" ونشرتها شركة "بانداي نامكو إنترتينمنت". اللعبة متاحة للعديد من المنصات المختلفة مثل بلايستيشن وويندوز ونينتندو سويتش و إكس بوكس.

إستمتع بالعديد من المهارات الفريدة داخل اللعبة، سيكون لديك العديد من الشخصيات القابلة للعب حيث وصل عددهم إلي أكثر من 25 شخصية مشهورة يمكنك إختيار الشخصية التي تريدها وفقاً لمهارة كل شخصية. تابع قراءة الموضوع وأحصل علي اللعبة مجاناً من خلال الروابط المباشرة الموجودة في نهاية الموضوع. 

معلومات حول تحميل لعبة Naruto Shippuden :

طريقة لعب مثيرة للاهتمام : واحدة من أهم الأشياء التي تتميز بها هذه اللعبة أنه يمكنك بعد تحميل لعبة ناروتو شيبودن التحكم في طريقة اللعب حيث ان طريقة اللعب سهلة جداً ولا تحتاج إلي أي خبرات سابقة لكي تكون قادراً علي الإستمتاع باللعبة علي جهازك الذكي أو جهاز الكمبيوتر.
يمكن بعد تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بحجم صغير ورابط واحد اللعب في وضع لاعب واحد أو وضع متعدد اللاعبين، هنا سوف يلعب اللاعبون في منصة مذهلة ثلاثية الأبعاد مع لاعبي فريقهم، على الرغم من أنه سيكون هناك الكثير من عناصر اللعبة، إلا أنها تختلف كثيرًا عن الإصدار القديم نظرًا لوجود الكثير من الميزات الجديدة التي ستراها في هذا الإصدار. طريقة اللعب مثيرة للاهتمام أيضًا بحيث لا تمل منها حيث سيكون هناك دائمًا شيء جديد سيستمر في الظهور بين الحين والآخر، هناك أيضًا أوضاع مختلفة ستزيد من فضولك في كل مرة تحاول فيها تجربة شيء جديد.

شخصيات مختلفة : تحتوي اللعبة علي العديد من الشخصيات التي ظهرت في مسلسل الرسوم المتحركة ومن  شخصيات ناروتو المفضلة لديك يمكنك الإستمتاع باللعب معهم.
بعد تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير قم بإختيار الشخصية التي تريدها وهناك أيضًا العديد من الملابس المتنوعة، يمكنك اللعب مع الذكاء الإصطناعي ومن خلال شبكة الإنترنت ستواجه أيضاً شخص حقيقي،  تتيح لك اللعبة القدرة علي تحديد درجة صعوبة المستوي فإذا كنت محتبرفا في اللعبة قم بإختيار أصعب درجة ممكنة أو العكس إذا كنت شخص مبتدئ.

أوضاع اللعب : بعد تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر الضعيف ستجد أن هناك أكثر من نمط للعب مثير للإهتمام في هذه اللعبة المأخوذة من مسلسل الرسوم المتحركة، يمكنك اللعب عبر الإنترنت، بوجد وضع اللعب الفردي ومن خلال تشغيل هذا الوضع ستواجه الذكاء الإصطناعي (جهاز الكمبيوتر) أيضاً من خلال وضع اللعب عبر الإنترنت ستواجه أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم، ومن خلال وضع الاستيقاظ سحاول اللاعب الإحتفاظ بالصحة الخاصة به لأطول فترة ممكنة. أخيراً يوجد وضع القصة ومن خلاله ستكتشف جميع العديد من الأماكن التي لا تعرفها اخل اللعبة. 

مميزات تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر :

  1. نظرة مثيرة على أنمي ناروتو الشهير.
  2. تم تطويره برسومات رائعة ثلاثية الأبعاد بدقة ١٠٨٠ بكسل.
  3. أنماط مختلفة للعب، يمكنك اللعب بشكل فردي أو معشخص اخر.
  4. تتيح لك القدرة علي تشغيل اللعبة دون الحاجة إلي إتصال بالإنترنت.
  5. هناك إرشادات تعليمية توضح للمبتدئين طريقة التحكم في اللعبة.
  6. تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات مجانا.

صور من داخل لعبة naruto

        تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

        تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات

        تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر الضعيف

        تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات

        فيديو تجربة لعبة Naruto Shippuden

        تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر وللاندرويد جميع الاصدارات

        حجم اللعبة : 515 MB. حجم اللعبة : 101 MB حجم اللعبة : 144.7 MB
        هل اعجبك الموضوع :

        تعليقات

        ADVERTISEMENT
        ADVERTISEMENT
        ADVERTISEMENT
        ADVERTISEMENT