القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر بحجم صغير ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة blur للاجهزة الضعيفة. نقدمها لكم مجانا من داخل قسم تحميل العاب سيارات، حصلت هذه اللعبة علي إعجاب ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم وأصبحت واحدة من الألعاب الاكثير هرة في فترة قليلة جداً وذلك بسبب مميزاتها العديدة التي لم تكن متوفرة في العديد من العاب سباق السيارات للكمبيوتر المنافسة لها، ستلعب بمجموعة متنوعة من السيارات المصممة بطريقة إحترافية والتي لا تحاكي الواقع بشكل كبير جداً.

بعد تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير ستستمع بالاوقات التي ستقضيها علي اللعبة وذلك لأنها من أفضل الألعاب التي يمكن الحصول عليها من داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر. إذا كنت من محبي العاب سيارات حقيقية للكمبيوتر فبالتأكيد ستعجبك هذه اللعبة، تتوفر اللعبة مجاناً ومتوافقة مع العديد من أنظمة التشغيل وتعمل علي أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلي مواصفات عالية لتشغيلها كما أنها لا تحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة. هناك أيضاً نسخة مصغرة للعبة تعرف بأسم تحميل لعبة blur للاندرويد من ميديا فاير وهذا الإصدار يعمل علي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير

نظرة عامة عن تحميل لعبة Blur للكمبيوتر :

لعبة بلور هي لعبة سباق مثير سترى فيه أن هناك متسابقين محترفين مختلفين يتسابقون للفوز، تتميز هذه اللعبة بمفهوم مشابه جدًا لمفهوم Death Race و Split Second. في هذه اللعبة، ليس عليك فقط أن تكون الفائز في اللعبة ولكنك تنتهي أيضًا في القمة للحصول على مكافآت مختلفة، ستساعدك هذه المكافآت في هزيمة الخصوم. يمكنك بعد تحميل لعبة Blur للكمبيوتر الحصول علي العديد من السيارات في هذه اللعبة ويتم تعديلها بطريقة رائعة جدًا، هناك ما يقرب من 30 سيارة مختلفة تتميز بالسرعة الفائقة وتبدو رائعة. الخرائط وإطلالة الشارع في هذه اللعبة تستحق الثناء حقًا وستقدر الألوان والتأثيرات الليلية. 

أثناء لعب لعبة فيديو السباق هذه، عليك أن تأخذ نفسك كمتسابق محترف، مع تحميل لعبة بلور للكمبيوتر ستلتقي بالعديد من الشخصيات والعديد من السيارات المرخصة بدءًا من Dodge Vipers إلى Lotus Exiges إلى شاحنات Ford Transit. بصفتك سائقًا محترفًا، قد تحصل على سمات منفصلة مثل التسارع والسرعة والانجراف والقبضة والثبات. يجب أن يعرف اللاعب أيضًا أن بعض طرازات السيارات الخاصة قد تم تخطيطها بواسطة بيزاري كرييشنز ليميتد نفسها. 

تحتوي لعبة الفيديو هذه على المسارات التي تستند أيضًا إلى إعدادات العالم الحقيقي مثل قنوات نهر لوس أنجلوس وأجزاء عديدة من لندن. في هذه اللعبة كلاعب، سوف تتسابق مع سباقات الفريق ويجب أن تعلم أنه سيكون لديهم أساليب السباق الخاصة بهم، وإعدادات القوة وأنواع المطابقة والمواقع المحلية والسيارات. عندما يتسابق اللاعب جيدًا يؤدي الأعمال المثيرة ويستخدم شكا من السلطة بطرق معينة أثناء السباقات، وأنت كلاعب بعد تحميل لعبة blur للاندرويد سوف تكسب "نقاط المعجبين" إذا فزت بالسباق وتساعد هذه النقاط اللاعب على التطور خلال مسيرته المهنية، وشراء المزيد من السيارات والأجزاء وجعل المزيد من المعجبين لقاعدة المستخدمين.

معلومات تحميل لعبة Blur للكمبيوتر بحجم صغير

هناك العديد من الأشياء التي يجب أن نعرفها قبل تحميل لعبة بلور للكمبيوتر، من أهم هذه الأشياء هي المستويات التي وفرتها الشركة المطورة لجميع مستخدميها وهي الشركة الغنية عن التعربف "بيزاري كرييشنز ليميتد"، هناك أيضاً أشياء أخري سنتعرف عليها مثل التأثيرات الصوتية وما إلي ذلك.

تأثيرات صوتية عالية الجودة : تعتبر هذه اللعبة من أفضل العاب سباق السيارات للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة والقوية، وذلك لأنها توفر مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية التي تجعل هذه اللعبة واقعية ومشابهة لألعاب السيارات الحقيقية بشكل كبير جداً، تتمثل التأثيرات الصوتية في أصوات المحركات والتي تختلف من سيارة إلي أخري، بالإضافة إلي أصوات إصطدام السيارات في غيرها والعديد من الأصوات الأخري.

رسوميات عالية الجودة : واحدة من أهم مميزات تحميل لعبة blur للكمبيوتر تورنت هي رسومياتها الجيدة، بعد تحميل هذه اللعبة وتثبيتها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستشاهد رسوميات عالية الجودة، قامت الشركة المطورة بتصميم السيارات داخل اللعبة بطريقة جيدة لكي تكون واقعية بشكل كبير بالإضافة إلي التصميمات الأخري للعبة.

المستويات في لعبة بلور للكمبيوتر : إذا كنت تريد أن تلعب العاب سيارات للكمبيوتر خفيفة فهذه المستويات ستجعلك تشعر وكأنك تستمتع بلعبة واقعية بدايةً من المستوي الأول الذي يتعين عليك إنهائه والحصول علي مركز ثالث بحد أقصي مروراً بعدة مراكز اخري إلي أخره.

هناك مستوى يسمي Checkpoint run إذا قمت بتشغيل هذا المستوي بعد تحميل لعبة بلور للكمبيوتر بحجم صغير سيتوجب عليك إنهاء الجولات في وقت محدد لذلك يجب أن تكون لديك خبرة ولو قليلة في ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر لكي تتمكن من تخطي هذا المستوي. هنا مستوى أخر يسمي Destruction يبدأ هذا المستوي بين مجموعة من اللاعبين، يجب علي كل لاعب تدمير السيارات الأخري لكي يحصل علي أكبر عدد من النقاط، عند الحصول علي عدد النقاط المحدد ستفوز بالجولة. يرجي العلم أن جميع اللاعبين الأخرين أو أخصامك بمعني أصح سيحاولون تدمير سيارتك لكي يحصلوا علي المركز الأول.

أخيراً مستوى السباق المنافس هوي من أقوي المستويات التي يمكن خوضها بعد تنزيل لعبة blur على الكمبيوتر مجانا، ستواجه الذكاء الإصطناعي في جولة سباق قاسية كما يطلق عليها بعض اللاعبين، يجب أن تكون علي دراية كاملة باللعبة لكي تتمكن من إنهاء هذه الجولة لصالحك دون أن يفوز عليك الخصم

متطلبات تحميل لعبة Blur للكمبيوتر :

متطلبات تشغيل Blur الموصى بها :

الشفرةالمهمة الخاصة بالشفرة
نظام التشغيلWindows XP/Vista/7
المعالجIntel Core 2 DUO @ 2.2 GHz
بطاقة الفيديوGeForce 7800GT / Radeon 1800XT
الرام 2 GB RAM
مساحة القرص الصلب15 Gb Free
DirectxDirectx 9

متطلبات تشغيلBlur  الدنيا :

الشفرةالمهمة الخاصة بالشفرة
نظام التشغيلWindows XP/Vista/7
المعالجIntel Pentium 4 @ 3.4 Ghz
بطاقة الفيديوGeForce 6600 GT / Radeon X1600 XT
الرام1 GB RAM
مساحة القرص الصلب7.8 Gb Free
DirectxDirectx 9

مميزات تحميل لعبة Blur للكمبيوتر :

  1. لعبة فيديو سباق الممرات مذهلة ورائعة.
  2. يشمل علي العديد من المتسابقين المحترفين الذين يتسابقون للفوز.
  3. مفهوم اللعبة مشابه لمفهوم Death Race و Split Second.
  4. تحتاج إلى الانتهاء من القمة من أجل ربح المكافآت.
  5. وجود مجموعة سيارات مذهلة وسريعة للغاية.
  6. خرائط جديرة بالثناء وإطلالات على الشارع.

صور من داخل تحميل لعبة بلور للكمبيوتر

تحميل لعبة blur للكمبيوتر بحجم 1 جيجا

تحميل لعبة بلور للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة blur بحجم 2 جيجا

تحميل لعبة blur للكمبيوتر wifi4games

فيديو تجربة تحميل لعبة بلور للكمبيوتر

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر ميديا فاير بحجم صغير

حجم اللعبة : 3.87 GB. حجم اللعبة : 5.14 GB.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT