القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة النمر الوردي مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة النمر الوردي مضغوطة. لعبة The Pink Panther هي من العاب الكمبيوتر المجانية المليئة بالكثير من المغامرات وهي في الأساس شخصية كرتونية للأطفال، سينتقل النمر بين ساحات مختلفة من أجل إتمام بعض المهام للعثور علي الكنز الذي يبحث عنه.

واحدة من أشهر الألعاب التي يمكن الحصول عليها من خلال موقع إف تي جيمز، بالإضافة إلي تحميل المزيد من الألعاب من داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانية. إذا كنت تريد لعبة لطفلك خالية من العنف والرعب يمكنك الحصول علي  Pink Panther: Pinkadelic Pursuits مجاناً من خلال الروابط الموجودة في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

نظرة عامة حول تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير :

العاب النمر الوردي مراحل هي لعبة مليئة بالفكاهة، يرث النمر الوردي منزلاً يختبئ فيه كنز. لا عجب أن يشرع النمر في العثور عليه لكن الأمر لن يكون سهلاً لأن الكنز محمي جيدًا ونصائح العثور عليه مخفية في العديد من الأماكن الغريبة، لذلك سيكون لدى النمر العديد من المغامرات الرائعة.

تم إصدار تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير في عام 2002 للعديد من وحدات التحكم في الألعاب بما في ذلك جيم بوي أدفانس. تتبع اللعبة قصة الفيلم الذي يحمل نفس الاسم حيث توفي قريب Pink Panther وغادر منزله إلى Pink Panther لإدارته وامتلاكه. تتميز لعبة النمر الوردي بدون تحميل بتأثيرات صوتية رائعة وتحديات كثيرة. اللعبة قصيرة نسبيًا حيث تحتوي على عدد محدود من المستوىات وعدد قليل من الرؤساء يعانون من صعوبة خفيفة ترحب باللاعبين الجدد في هذا النوع. هل ستكون قادرًا على إكمال جميع المستويات والفوز باللعبة؟ يمكنك البدء في تثبيتها الآن.

اللعبة مرحة لأن هناك بعض اللحظات التي يقوم فيها النمر بعمل مضحك وحركات مضحكة أيضاً. هناك بعض الشخصيات الأخرى في اللعبة والتي تم تبنيها أيضًا من السلسلة. يمكنك أيضًا تنزيل لعبة نمر الوردي للكمبيوتر والإستمتاع بواحدة من أفضل الألعاب الخفيفة للكمبيوتر,

معلومات حول لعبة Pink Panther للكمبيوتر :

قصة اللعب : الشخصية هي جاكوار وردية اللون تحاول أن تتصرف مثل النمر العادي الذي لا يفعل ذلك بالمعنى الحقيقي. تم إعداد اللعبة مع Pink Panther في مهمة للبحث عن شيء فقده. إنه ينطوي على جمع العملات المعدنية من أماكن مختلفة من المفترض أن تذهب إليها. تظهر أيضًا شخصيات من سلسلة الرسوم المتحركة الكوميدية الشهيرة في هذه اللعبة. في سعيه ، سيتعين على Pink Panther مواجهة معارضة هذه الشخصيات الأخرى في مراحل مختلفة. مع استمرار اللعبة ، سيتم تشغيل موسيقى Pink Panther الشهيرة في الخلفية لتهيئة مزاج وافر.

الشخصيات : بعد تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فايرللكمبيوتر والموبايل ستجد العديد من الشخصيات الكرتونية الأخري. هذه الشخصيات مإخوذة من أحداث المسلسل التليفزيوني الشهير ومن أشهر هذه الشخصيات هو شخصية النمر الوردي وهو بطل هذا الجزء وباقي أجزاء اللعبة.

المهام المطلوبة : المهمات التي يمكن إنهائها بعد تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد بدون محاكي هي البحث عن الكنز والعديد من العناصر الأخري داخل اللعبة. أثناء السير ستواجه العديد من العقبات داخل اللعبة لذلك يجب الحذر جيداً لكي تتمكن من إنهاء المهمات المطلوبة منك علي أكمل وجه.

التأثيرات الصوتية والرسوميات : تحتي اللعبة علي تأثيرات صوتية عالية الدقة تعطي للعبة أجواء رائعة. من أهم مميزات اللعبة هي الرسوميات الكلاسيكية التي وفرتها لنا الشركة المطورة. يمكن تشغيل اللعبة علي أجهزة الكمبيوتر والموبايل وعلي أقل الإمكانيات فاللعبة لا تحتاج إلي أي مواصفات عالية نهائياً.

مميزات تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر :

  1. تضعك الموسيقى الخلفية الهادئة في حالة مزاجية لإكمال المستويات.
  2. لديها جمهور كبير نظرًا لملاءمتها للأطفال.
  3. على الرغم من أنه موجز، إلا أنه يحتوي بالتأكيد على الكثير من وسائل الترفيه.
  4. مؤثرات صوتية جذابة ورسوميات كلاسيكية عالية الوضوح.
  5. تعمل علي أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ولا تحتاج إلي متطلبات عالية.

صور من داخل لعبة Pink Panther : 

تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير

لعبة النمر الوردي بدون تحميل

فيديو عن لعبة النمر الوردي

تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير

حجم اللعبة : 12 MB حجم اللعبة : 71 MB
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT