القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحمبل لعبة اسفلت 8 Asphalt 8 : Airborne (اسفلت 8 القيادة الهوائية للكمبيوتر)

تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة سباق السيارات Asphalt 8 : Airborne للكمبيوتر و الجوال,  لعبة asphalt 8 هي لعبة السباق الأكثر شعبية على الإطلاق على جميع المنصات، ولعبة Asphalt 8 Airborne متاحة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر أيضاً.

إذا كنت تريد تحميل العاب سباق سيارات بحجم صعير، فسيكون تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر هو الخيار الأمثل لك. تقدم اللعبة جميع ميزات السباق العادية مع رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وسيارات الأحلام. لذلك، إذا كان لديك هاتف ذكي  أو جهاز كمبيوتر ذو مواصفات متوسطة وتريد أفضل لعبة سباق السيارات من حيث الأداء، فيمكنك تثبيت هذه اللعبة. تحصل على تجربة سباق مذهلة وتستمتع حقًا أثناء لعب اللعبة.

تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية Asphalt 8 للكمبيوتر

نظرة عامة حول تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية :

أسفلت يواصل سلسلة الألعاب الشهيرة على العديد من المنصات، في الجزء الجديد من اللعبة تم تحسين الرسومات المشددة وفرصة المشاركة في السباقات عبر الإنترنت. اكتسبت اللعبة الأخيرة شعبيتها المستحقة بسبب طريقة اللعب الممتازة والرسومات عالية الجودة والصوتيات الرائعة. في الجزء الثامن من هذه المكونات التي تم إحضارها إلى مستوى جديد تمامًا، أصبحت اللعبة أفضل.

الآن ، ظهرت منصات انطلاق مختلفة في اللعبة، والتي توفر للمتسابق القدرة على أداء الأعمال المثيرة أثناء الطيران، لذلك قبل الإقلاع يمكنك البدء في الدوران، ونتيجة لذلك ستدور السيارة في الهواء. السيارات في اللعبة مرخصة، وهناك تقريبًا جميع سيارات السباق الأكثر شيوعًا. اللعبة مميزة بتفاعلها يمكن لمركباتك أن تنكسر وتحتوي اللعبة علي أكثر من خمسين نوعًا من المسارات، والتي تصبح أكبر وتضيف المزيد من الفروع.

مطور اللعبة Asphalt 8 Airborne هو غيم لوفت. وقامت بتطوير اللعبة لأنواع عديدة من الأجهزة مثل أندرويد و بلاك بيري و وآيفون وأنظمة التشغيل ويندوز بالإضافة إلي عدة أنظمة أخري، تم إصدار هذه اللعبة لنظامي التشغيل أجهزة و وأندرويد في 22 أغسطس 2013. وللكمبيوتر وويندوز فون في نوفمبر 2013. 

تتوفر Asphalt 8 Airborne بالعديد من اللغات مثل العربية والهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والماليزية والنرويجية والبرتغالية والروسية والصينية المبسطة والإسبانية. 

معلومات حول تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر :

الحصول علي الأموال لشراء السيارات : هي لعبة سباق مذهلة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وعند الفوز ستحصل على أموال غير محدودة لفتح جميع سيارات أحلامك والسباق بهذه السيارات. استمتع باللعبة مع أصدقائك واستمتع بموقع الرسومات المذهل وأوضاع اللعب المختلفة والتي ستتعرف عليها بعد تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر اخر اصدار.

رسوميات عالية الدقة :  يمكنك الاستمتاع بالرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة والصوت والمواقع الجميلة حول العالم وغير ذلك الكثير. اختر سيارتك المفضلة وتسابق مع أصدقائك ولعب دورًا فرديًا. يعد خيار سرعة حرق النيترو المذهل رائعًا حقًا وباستخدام هذا الخيار، فإن الفرص هي فرص الفوز بالسباق في المركز الأول. يساعد التحكم باللمس والتحكم في المستشعر حقًا في لعب تجربة لعب سلسة. لا تتردد في تنزيل اللعبة وتشغيلها.

الأعمال المثيرة والتعزيزات المذهلة : هذا مخصص لهؤلاء اللاعبين والمستخدمين الذين يحبون القيام بحركات مذهلة في اللعبة. يتيح لك تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر اخر اصدار لعب الأعمال المثيرة بسياراتك وكلما كانت حركاتك أفضل، زادت المكافآت التي تحصل عليها. هذا سباق فريد من نوعه مع تجربة نشاط لا تجدها إلا في هذه اللعبة، من خلال أداء أفضل الأعمال المثيرة، يمكنك تدمير سيارة اللاعب الآخر والفوز بالسباق بسهولة. لكن ليس من السهل القيام بذلك ولكن أنت بحاجة إلى ممارسة وتحسين مهاراتك.

يمكنك تسريع سياراتك باستخدام معززات النيترو على الطريق أو على مضمار السباق. كل ما عليك فعله هو جمعها ويمكنك رؤيتها في الشريط العلوي. عندما تجمع معززات النيترو هذه يمكنك استخدامها لجعل سيارتك أسرع والفوز بشكل أسرع. هذه ميزة رائعة ويحب الجميع استخدامها. بعد القيام بالأعمال المثيرة المذهلة تحصل على هذا النوع من التعزيزات.

المزيد حول تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار :

مجموعة سيارات رائعة :  لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر لديها حاليًا 283 مركبة حوالي 269 مركبة و 14 دراجة نارية، مقسمة إلى 5 فئات، يتم تضمين معظم المركبات أيضًا في مجموعة، مما يمنح اللاعب عناصر مختلفة مثل الرصيد أو المكافأ، وفي هذه اللعبة لديك الكثير من المسارات الرائعة لقيادة سيارات، حيث وصل عدد المسارات إلي إجمالي 21 مسارًا.

تأثيرات صوتية مميزة : من أهم الأمور التي إهتمت بها الشركة المطورة هي التأثيرات الصوتية الإحترافية. تحتوي اللعبة علي مجموعة كبيرة من التأثيرات الصوتية المميزة، مثل أصوات المحركات، وأصوات التفحيط وأصوات تصادم سيارات السباق في غيرها داخل حلقات السباق.

حلبات القيادة : هناك مجموعة متنوعة من حلبات القيادة والسباق، ودائما ما تعمل الشركات المطورة لألعاب الفيديو ما بوسعها من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين، في هذه اللعبة ستجد مجموعة متنوعة من الحلبات الواقعية لأشهر أمام السباق في العالم والتي لا تختلف عنها بأي شكل من الأشكال.

مميزات تحميل أسفلت 8: القيادة الهوائية :

  1. وجود مجموعة متنوعة من سيارات السباق الأكثر إحترافية.
  2. تأثيرات صوتية متنوعة وبدقة عالية تجعل اللعبة واقعية.
  3. هناك العديد من حلبات القيادة الشبيهة بحلبات السباقة الحقيقية.
  4. رسوميات عالية الجودة وتتوافق مع الهواتف الذكية والكمبيوتر.

صور من داخل اسفلت 8

تحميل لعبة اسفلت 8

تحميل لعبة أسفلت 8

تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر

asphalt 8 apk + data تحميل

فيديو تجربة لعبة Asphalt 8: Airborne

تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية للكمبيوتر والموبايل

حجم اللعبة (2.89 GB) نظام تشغيل ويندوز 10 و 8 فقط حجم اللعبة (650 MB) جميع أنظمة التشغيل ويندوز حجم اللعبة (146 MB)
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT