القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة Ball Pool 8 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر اون لاين بدون محاكي من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر من ميديا فاير. واحدة من أشهر العاب الكمبيوتر المجانية والتي تتميز برسومياتها العالية بالرغم من كونها خفيفة علي أجهزة الكمبيوتر وتعمل علي الأجهزة الإقتصادية ولا تحتاج إلي مواصفات عالية نهائياً.

تعرف بال بول 8 منذ وقت كبير جداً وهي واحدة من أشهر الألعاب عالمياً حيث يمكنك تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت ولعبها ضد الذكاء الإصطناعي، أو يمكنك اللعب عبر الإنترنت من خلال الوضع الجماعي وفي هذه الحالة ستحتاج إلي الدخول إلي اللعبة من خلال بريدك الإلكتروني أو من خلال حسابك في فيسبوك. في هذا الموضوع سنضع لكم روابط تحميل بلياردو للكمبيوتر مع توضيح كل شئ عن اللعبة.

تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

نظرة عامة حول تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر :

لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر اون لاين هي لعبة تعمل عبر الإنترنت، يتم وضع جميع اللاعبين في مواجهة لاعبين آخرين مباشرة داخل الشبكة عبر الإنترنت. بطبيعة الحال، يلزم وجود اتصال جيد بالإنترنت لتتمكن من اللعب. لم يكن اتصال الإنترنت الخاص بي يتصرف بشكل جيد في الآونة الأخيرة ، لذا عانت ألعاب البلياردو الخاصة بي قليلاً. أود أن أحذر اللاعبين من أنه من المرجح أن يكون لديهم تجربة لعب سيئة إذا كانت لديهم سرعات واي فاي منخفضة وبهذه الحالة سنحتاج إلي تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت.

من أسم اللعبة بال بول 8 يتضح لنا أن قصة اللعبة تتمحور حول لعب جولات متكونة من 8 كرات مختلفة، تتيح لك اللعبة حرية الإختيار بين اللعب عبر الإنترنت أو اللعب بمفرد أي أنك ستواجه الذكاء الإصطناعي في هذه الحالة. أيضاً تتيح لك القدرة علي إختيار لاعبين عشوائيين أو اللعب مع أصدقائك على شبكة الفيسبوك كما في لعبة المزرعة السعيدة والعديد من الألعاب الأخري.

من أكثر التي اثارت إعجابي بعدما قمت بـ تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر هي أنها تساعدني في ترتيب لقطاتي باستخدام خطوط المسار، ويتم استخدام عناصر تحكم بسيطة بلمسة واحدة لتحريك عصا التحكم في كل مكان لتصطف في كل لقطة. ماذا تنتظر؟ إحصل علي اللعبة الآن مجانا من خلال موقع إف تي جيمز ويمكنك الحصول علي المزيد من الألعاب الأخري داخل قسم العاب خفيفة مجانا.

معلومات عن تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر :

اللعب ضد أصدقائك : اختبر مهاراتك في البلياردو في ألعاب سريعة الخطى 1 على 1 أو انضم إلى بطولات 8 لاعبين لمزيد من الإثارة، وتسلق طريقك صعود السلم! ارفع ترتيبك أثناء اللعب واحصل دائمًا على خصم يستحق مهاراتك. كل بطل يستحق جائزة كن قوياً لكي تربح عناصر حصرية وعملات معدنية قيمة يمكنك استخدامها في Pool Shop لتخصيص اللعبة.

اللعب مع الأصدقاء أمر سهل: قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Miniclip أو Facebook وستتمكن من تحدي أصدقائك مباشرة من اللعبة. تحدي الأصدقاء في أي وقت وفي أي مكان واظهار مهاراتك.

إرشادات اللعب : هناك إشارات توفر توضح لك أين ستذهب الكرة الرئيسية وحتى كيف سترتد عن الكرة المستهدفة. هذه الميزة رائعة للأشخاص الذين يمكنهم رؤية الزوايا ولكن لا يمكنهم تنفيذ اللقطات. هذه اللعبة ممتعة وسهلة للاعبين من جميع الأعمار ويمكن الإستمتاع بلعبة ودية من البلياردو الافتراضي بعد تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر.

طريقة اللعب والتحكم :  نظرًا لوجود دليل من أي زاوية لعصا البلياردو، فإن ضرب الهدف أسهل من لعبة البلياردو في العالم الحقيقي  وأيضًا بسبب شريط الطاقة أو نفس شريط الطاقة يمكنك تحديد شدة الضربة. يمكنك التحكم في اللعب بعد تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر القديمة باللعب سيكون بإستخدام الماوس فطريقة اللعب ليست صعبة كما يظن البعض.

المزيد حول لعبة بلياردو 8 Ball Pool :

التواصل مع الأخرين : بعد بعد تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر وتشغيلها علي جهازك يمكنك التواصل مع أصدقائك وجميع الأشخاص في جميع أنحاء العالم بكل سهولة. يمكنك التواصل مع الشخص الذي تقابله في الجولة بكل سهولة ويمكنك إرسال له الرموز التعبيرية للتعبير عن حالتك أثناء اللعب والعديد من الأمور الأخري أيضاً.

خدمة بول شوب : هذه اللعبة لا تختلف عن كثير من ألعاب الفيديو الأخري، يمكنك ترقية العناصر الخاصة بك والحصول علي عناصر أخري من خلال متجر الشراء الذي يوجد داخل اللعبة. إجمع المزيد من العملات الذهبية من خلال هزم أخصامك وقم بترقية العناصر الخاصة بك لكي تصبح اللعبة أسهل وأفضل. إذا كنت لا تمتلك أي نقود ذهبية يمكنك شراء وترقية هذه العناصر من خلال دفع الأموال.

تتمثل إحدى نقاط القوة التي نراها في هذه اللعبة في وجود ورق الصنفرة لطحن رأس العصا، والتي إذا كانت هناك مشكلة في عصا البلياردو، فيمكنك إصلاحها ومتابعة اللعبة، بحيث يتعين عليك بعد بضع دقائق ادفع لمسح عملاتك المعدنية، ثم نستنتج من هذا أنه يجب عليك زيادة عملاتك المعدنية بحيث يكون لديك ما يكفي من العملات المعدنية في أوقات الشدة، وهنا يجب أن أقول إن مبتكري اللعبة فعلوا شيئًا ما لجعل اللعبة محاكاة حقيقية وأنت ستختبر أفضل لعبة وإذا كان لديك عدد كبير من العملات المعدنية ، يمكنك شراء العصي الجميلة المتوفرة في متجر الألعاب.

العناصر : حتوي اللعبة علي العديد من العناصر يمكننا حتى تغيير طاولة البلياردو الخاصة بك واستخدام العصي التي تم تصميم نموذج العلم عليها، ويمكنك استخدام نموذج العلم لأي بلد والاستمتاع بـ لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر اون لاين مع مجموعة متنوعة من الطاولات.

مميزات تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر :

  1. واقعية اللعبة حيث أنها لا تختلف عن الحقيقة نهائياً.
  2. وجود عدة أنواع من أساليب اللعب للإستمتاع بها.
  3. القدرة على اللعب في فريقين ومتعدد اللاعبين.
  4. العب على الإنترنت أو لعب البلياردو بدو نت.
  5. يمكنك التواصل مع الأشخاص الأخرين بسهولة.

صور من داخل تحميل بلياردو للكمبيوتر

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر القديمة

تحميل لعبة 8 Ball pool للكمبيوتر

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت

فيديو تجربة لعبة 8 Ball Pool

تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر برابط مباشر

الاصدار الاصلي كـامـل
 حجم اللعبة / 540 MB اصدار للاجهزة الضعيفه
 حجم اللعبة / 65 MB حجم اللعبة : 71 MB
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT