القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

شفرات جاتا 7 | جميع شفرات لعبة جاتا 7 كاملة للكمبيوتر

 شفرات جاتا 7 نقدم لكم جميع شفرات جاتا 7، يمكنك الآن الإستمتاع بـ لعبة جاتا 7 من خلال كتابة جميع الشفرات التي يبحث عنها محبي هذا الإصدار من سلسلة جراند ثفت اوتو المجانية، تتيح لك شفرات لعبة جاتا القدرة علي إنهاء جميع المهام بكل سهولة حيث يمكنك كتابة الشفرة الخاصة بالبقاء علي قيد الحياة لكي تتمكن من مطارة الشرطة ورجال الأمن دون التعرض للقتل وما إلي ذلك.

في هذا الموضوع جلبنا لكم جميع جميع شفرات لعبة جاتا 7 كاملة للكمبيوتر، فإذا كنت لا تعرف كيف تكتب شفرات جاتا 7 فالأمر ليس بهذه الصعوبة، يمكنك إستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك من أجل كتابة الكلمات الموجودة في الأسفل حيث يتم إدخالها يدوياً أثناء اللعب دون الحاجة إلي أي خبرات نهائياً.

شفرات جاتا 7

ما يمكنك فعله بعد تحميل شفرات جاتا 7 للكمبيوتر :

  1. شفرات جاتا 7 عدم الموت : إذا كنت تفضل مطاردة الشرطة وقوات الأمن لفترة كبيرة من الأفضل أن توم بكتابة هذه الشفرة لأنها ستبقيك علي قيد الحياة ولن يتم قتلك نهائياً.
  2. شفرات جاتا 7 البنات يحبونك : عندما تقوم بكتابة هذه الشفرة ستركب معك البنات السيارة او الدراجة النارية الخاصة بك وستذهب معك إلي أي مكان تذهب إليه داخل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر.
  3. شفرات جاتا 7 ركوب الطائرة الكبيرة : من خلال كتابة هذا الكود ستكون قادراً علي قيادة واحدة من أكبر المركبات داخل اللعبة وهي الطائرة التي لا يمكنك الوصول إليها بأي طريقة أخري.
  4. جميع شفرات جاتا : هناك العديد من الشفرات الأخري التي يمكن كتابتها من اجل الإستمتاع باللعب، مثل شفرات جاتا 7 فتح الابواب والشفرة التي تعطي لك القدرة علي الطيران بالسيارة وتسريع والوقت في اللعبة وغيرها.

تحميل شفرات جاتا 7 للكمبيوتر :

هل تحتاج إلى شفرات جاتا لمساعدتك في إثارة المزيد من الفوضى؟ في موضوع جديد علي موقع إف تي جيمز جلبنا لكم مجموعة كبيرة من رموز الغش لواحدة من أشهر العاب جاتا. 

المهمة الخاصة بالشفرةالشفرة
السياره تعوم في المياهSEAWAYS
الاخرين يركبوا معك السيارهFANNYMAGNET
فوضى تملأ المكانFIGHTFIGHTFIGHT
زيادة نجوم الشرطةYOUWONTTAKEMEALIVE
خفض نجوم الشرطةLEAVEMEALONE
جعل السماء صافيهAPLEASANTDAY
جو رائع ومدهشALOVELYDAY
زيادة الغيوم في السماءABITDRIEG
السماء تمطرCATSANDDOGS
جو ضبابيCANTSEEATHING

المزيد من شفرات GTA 7 للكمبيوتر

الشفرةالمهمة الخاصة بالشفرة
الحصول على دبابةPANZER
تسريع الوقت في اللعبةLIFEISPASSINGMEBY
تفجير السيارات القديمةBIGBANG
تغيير الزي ولون البشرهSTILLLIKEDRESSINGUP
الناس يكرهوكNOBODYLIKESME
الاشخاص يحملون اسلحةOURGODGIVENRIGHTTOBEARARMS
تسريع كل شيءONSPEED
خفض سرعة الحركهBOOOOOORING
الطيران بالسيارهCOMEFLYWITHME
القياده بتمكنGRIPISEVERYTHING

شفرات جاتا 7 للكمبيوتر

الشفرةالمهمة الخاصة بالشفرة
البنات تحمل مسدساتCHICKSWITHGUNS
الانـتحار وقتل نفسكICANTTAKEITANYMORE
الاشارات باللون الاخضرGREENLIGHT
جعل السائقين متهورين واشرارMIAMITRAFFIC
اعطاء كل السيارات لون بنفسجيAHAIRDRESSERSCAR
جعل كافة السيارات باللون الأسودIWANTITPAINTEDBLACK
التدخينCERTAINDEATH
زيادة الوزنDEEPFRIEDMARSBARS
تجعل ذراعك والأرجل رفيعةPROGRAMMER

كيف تكتب شفرات جاتا 7

مثل جميع ألعاب جراند ثفت اوتو الأخرى، يتضمن إصدار الكمبيوتر الشخصي من GTA 7 رموز غش اختيارية أضافتها روكستار بنفسها، يمكن للاعبين استخدامها لجعل اللعبة أسهل أو جنونًا أو كليهما. يعد استخدام الإحتيالات أمرًا سهلاً للغاية وسنعرض لك كيفية ذلك بالضبط في هذا الدليل.
  1. قم بإنشاء حفظ جديد : من الجيد دائمًا حفظ لعبة جديدة قبل البدء في استخدام الغش في أي لعبة، وليس فقط جاتا 7. بهذه الطريقة، ستعلم أنه يمكنك دائمًا العودة إلى نفس المكان والبدء في اللعب بانتظام مرة أخرى.
  2. اختر الشفرة المفضلة لديك : هناك مجموعة كبيرة من طرق الغش او الشفرات للاختيار من بينها، ويمكنك استخدام أكثر من طريقة في نفس الوقت. اختر الرموز التي تريدها من قائمتنا.
  3. اكتب الشفرة : لتنشيط الشفرة، تحتاج ببساطة إلى كتابة العبارة المرتبطة أثناء اللع ، دون إيقاف اللعبة مؤقتًا. تأكد من الانتباه أثناء القيام بذلك، حيث سيتفاعل تومي مع أوامر لوحة المفاتيح.
  4. النهاية : إذا اتبعت الإرشادات السابقة، فسترى نافذة منبثقة صغيرة تشير إلى تنشيط شفرات جاتا 7. إذا لم يكن كذلك كرر الخطوات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT