القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 باللغة العربية للكمبيوتر (لعبة الجار المزعج 1)

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 من ميديا فاير باللغة العربية للكمبيوتر وللاندرويد  نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة الجار المزعج Neighbours From Hell الإصدار الأول. واحدة من أفضل العاب الكمبيوتر وهي لعبة ستجعل فيها جارك مجنونًا أعتقد أنك ستستمتع بهذه اللعبة التي تم إطلاقها في البداية كلعبة فيديو تعمل علي اجهزة الكمبيوتر ثم تم تطويرها لمنصة أندرويد بعد أن اكتسبت شهرة كبيرة جداً في جميع البلدان.

أستطيع أن أخبرك أنك ستؤدي في برنامج تلفزيوني داخل بعدتحميل لعبة الجار المزعج، يمكنك النقر على المناطق التي يمكنك فيها تحريك شخصيتك، على الرغم من أنك ستمشي فقط في المراحل الأولى، إلا أنك ستفسد منزل جارك في المراحل التالية وهذه هي المهام الأساسية التي تتمحور قصة اللعبة حولها.

ستكمل المرحلة عندما تقود جارك للخروج من المنزل من خلال إكمال المهام. بالطبع، هذا يتطلب الكثير من الاهتمام وعليك أيضًا التحرك بحكمة. سيكون لديك العديد من القيود في لعبة الجار المزعج الاصلية للكمبيوتر 1، ستستمتع باللعب مع درجة ممتازة من الرسوميات التي تجعل اللعبة إحترافية بمقارنة بالألعاب التي تشبها والتي تندرج تحت هذه الفئة.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

نظرة عامة حول تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر :

 لعبة ازاي تخنق جارك 1 هي من ألعاب الكمبيوتر المجانية التي يمكن الحصول عليها من داخل قسم تحميل العاب خفيفة. تم تطوير اللعبة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز في عام 2003 بالإضافة إلي أنها كانت تعمل علي العديد من المنصات الأخري بإستثناء أندرويد. بعد النجاح الكبير التي حقتته لعبة الجار المزعج الاصلية قامت الشركة المطورة بتطوير نسخة مصغرة من اللعبة.

تدور أحداث اللعبة حول الدخول إلي منزل الجار بعد تحميل لعبة الجار المزعج للكمبيوتر من ميديا فاير، ثم تفعل له شيئًا سيئًا على سبيل المثال، كسر أرجل الكرسي أو عمل مصيدة أخرى في وسط منزله أو العديد من المقالب الأخري التي تزعج جارك حيث أن هناك مجموعة الفخاخ التي ستتمكن من إنشائها، لذا سيكون لديك مكان تتجه إليه قبل أن يمسك بك جارك. لهذا السبب سميت اللعبة بأسم تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 كاملة برابط واحد مجانا.

بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 الحقيقية ستكون قادرًا على إنشاء مصائد معقدة حقًا ستجلب الكثير من المشاكل للجار الضار. كل ما تريد القيام به لجيرانك الحقيقيين، يمكنك القيام به هنا. منذ أن اكتسبت اللعبة شعبية على أجهزة الكمبيوتر، تم تطوير نسخة مصغرة تعمل علي الأجهزة المحمولة.

معلومات عن تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير :

طريقة اللعب : من أهم مميزات اللعبة هي طريقة اللعب الغير معقدة، يمكنك من خلال إستخدام الماوس وبخطوات بسيطة جداًالتحكم في الشخصيات داخل اللعبة والقيام بالعديد من الأعمال والمقالب المزعجة لجارك. حرك شخصيتك داخل اللعبة بواسطة الماوس وأنصب العديد من الفخاخ لكي يمر عليها جارك ويقع بها ثم ينفعل ولكن أحذر ولا تجعله يمسك بك. 

هناك العديد من المقالب والفخاخ التي يمكن القيام بها بعد بعد تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير، يمكنك إستخدام الأدوات الحادة لقطع أرجل الكرسي الذي يقعد عليه جارك في وقت الراحة، أو تخريب أدوات الطبخ التي توجد داخل المطبخ. يمكنك أيضاً إستبدال صابونة الإستحمام باللاصق والكتابة علي صورة جارك المعلقة علي جدار المنزل بالإضافة إلي العديد من الأعمال الأخري.

رسومات ثنائية الأبعاد : بالرغم من أن اللعبة قديمة جداً وتحتوي علي رسوميات ثنائية الأبعاد، لكنها تعتبر من أشهر ألعاب الكمبيوتر والتي لها شعبية كبيرة. تعمل اللعبة علي أجهزة الكمبيوتر الإقتصادية ولا تحتاج إلي أجهزة كمبيوتر ذات مواصفات عالية بل أنها تعمل علي أقل الإمكانيات.

المزيد حول تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر :

ساحة اللعب : إذا قمت بـ تنزيل لعبة الجار المزعج 2 ستلاحظ أن اللعبة تدور أحداثها علي متن سفينة ضخمة وجميع المقالب تتم عليها، لكن بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 من ماى ايجى، ستجد أن أحداث اللعبة تدور في مبني يحتوي علي العديد من الطوابق ويجب علي وودي وودي أن يذهب إلي شقة جاره دون أن يعلم والبدء في نصب الفخاخ له.

يمكنك بعد تحميل لعبة الجار المزعج للاندرويد والكمبيوتر نصب الفخاخ والمقالب في العديد من الأماكن المختلفة داخل شقة جارك. أنصب العديد من الفخاخ التي يقع بها جارك أثناء الإستحمام، مثل وضع الصابونة علي الأرض وإستبدال الشامبو بالألوان والعديد من الأمور التي يمكنك القيام بها.

تأثيرات صوتية مميزة ومضحكة : تحتوي اللعبة علي العديد من التأثيرات الصوتية التي تجعل اللعبة إحترافية وكوميدية. عند القيام بأي من المقالب ستلاحظ إظهار الصوت بشكل دقيق جداً.

مجموعة كبيرة ومتنوعة من المزح والنكات الممتعة التي تستحق اهتمامك، مما يتطلب منك القليل من الخيال وتطوير استراتيجية معينة. تأثيرات رسومية كلاسيكية بأسلوب صورة متحركة ثلاثية الأبعاد. لعبة ممتازة ومضحكة بشكل لا يصدق حيث يمكنك إحداث فوضى حقيقية في شقة الجار وإزعاجه قليلاً. المرافقة الصوتية الممتعة، والتي تضيف فقط إلى بحر الألعاب من الترفيه والمتعة التي لا تُنسى. تحكم بسيط للغاية ومريح للبطل وكل طريقة اللعب الفريدة.

مميزات تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر :

  1. يمكنك تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر من ميديا فاير الجار المزعج مجانا.
  2. تحتوي اللعبة علي رسوميات كلاسيكية بالإضافة إلي العديد من التأثيرات الصوتية.
  3. كلما إنتقلت من مرحلة إلي أخري ستلاحظ وجود إختلاف في درجة صعوبة اللعب.
  4. تتوافق لعبة ازاي تخنق جارك 1 علي انظمة التشغيل المختلفة ومنها ويندوز وأندرويد.
  5. تحتوي اللعبة علي عدد كبير من المراحل المختلفة التي توفر لك تجربة لعبة جيدة.

صور من داخل تحميل لعبة الجار المزعج الاصلية

حل لعبة ازاي تخنق جارك 1

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 كاملة برابط واحد مجانا

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 الحقيقية

فيديو  لعبة الجار المزعج 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 باللغة العربية

حجم اللعبة : 662 MB. حجم اللعبة : 43 MB.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT