القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة هاري بوتر harry potter للكمبيوتر كاملة جميع الأجزاء

 تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة هاري بوتر harry potter للكمبيوتر. واحدة من أشهر ألعاب الكمبيوتر المجانية علي الإطلاق والتي تحاكي أحداث سلسلة الأفلام الشهيرة، تتميز اللعبة بكونها خفيفة علي أجهزة الكمبيوتر بالرغم من رسومياتها الدقيقة. يمكنك الآن الحصول عليها من داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر والإستمتاع بالمزيد من الإثارة والمتعة.

في موضوع جديد علي موقع إف تي جيمز، سنضع لكم روابط تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter جميع الاصدارات للكمبيوتر، يمكنك الآن إختيار الإصدار الذي تريده والبدء في اللعب والإستمتاع بواحدة من أفضل العاب الكمبيوتر الخفيفة والتي تعمل علي نوايتين 32 و 64 بت بالإضافة إلي أنها لا تحتاج إلي مواصفات عالية جداً بل تعمل علي الأجهزة الإقتصادية.

تحميل لعبة هاري بوتر 1 كاملة للكمبيوتر

نظرة عامة حول تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر :

تتمحور قصة لعبة هاري بوتر أند ذا فيلوسوفيرز ستون حول الساحر هاري الذي يحاول أن يفعل المستحيلات مع زملائه لتدمير آخر م تبقي من هوركركسس قبل أن يقوم فولدمورت بتمدير البلدان. هناك العديد من الشخصيات التي يمكن التحكم بها داخل اللعبة ومنها رون وهيرميون والعديد من الشخصيات الأخري.

تدور يجب علي هذه الشخصيات الإتحاد مع بعضهم البعض من أجل من الأعداء من تدمير العالم ومنعهم من أعمال التخريب التي يقومون بها أيضاً، بعد تحميل جميع اجزاء لعبة هاري بوتر للكمبيوتر يمكنك إتمام جميع المراحل وتختلف درجة الصعوبة من مرحلة إلي أخري.

تتميز سلسلة العاب Harry Potter برسومياتها المميزة والدقيقية، بالإضافة إلي التأثيرات الصوتية الإحترافية. أصبحت التأثيرات الصوتية والرسوميات أكثر واقعية في الإصدار الجديد من اللعبة علي عكس الإصدارات السابقة، ستلاحظ ذلك بنفسك بعد الإنتهاء من تحميل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في العديد من الألعاب يعتمد علي الأشخاص علي صوت الحركة لتحديد أماكن الأخصام مثل لعبة ببجي موبايل، بفضل التأثيرات الصوتية التي تتوفر بجودة عالية جداً يمكنك بعد تحميل لعبة هاري بوتر تحديد أماكن الأشخاص بواسطة الصوت أي أنك ستتبع حركة الأشخاص لكي تتمكن من تحديد أماكنهم.

معلومات حول تحميل لعبة Harry Potter للكمبيوتر :

رسوميات إحترافية : بالرغم من أن جميع ألعاب الفيديو التي يتم إقتباسها من الأفلام السينمائية لا تحتوي علي رسوميات عالية مقارنة بالألعاب الأخري، لكن بعد تحميل لعبة Harry Potter للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد رسوميات عالية الجودة وأن الشركة المطورة قامت بتحديث اللعبة بشكل كبير جداً وأصبحت رسومياتها عالية الدقة حيث تأتي اللعبة بتفاصيل مهمة تزيد من جماليتها.

أصوات عالية الوضوح : من أفضل المميزات االتي قامت بها الشركة المطورة، هي جعل الصوت لا يختلف عن الفيلم السينمائي بأي شكل من الأشكال. ستحصل علي تجربة لعب رائعة وذلك بفضل الصوتيات التي وفرتها شركة اوركسترا لجميع متابعيها.

العديد من الشخصيات : بعد ما تنتهي من تحميل لعبة Harry Potter للكمبيوتر كاملة وتثبيتها علي جهاز والبدء في اللعب، ستجد العديد من الشخصيات منها ما هو تابع لك، ومنها الشخصيات التابعة لأخصامك. ستواجه العديد من قوي الشر داخل اللعب لذلك يجب الحذر جيداً لكي تنهي عليهم بكل سهولة.

تجربة لعب رائعة : بالرغم من أن اللعبة  تفتقر الى بعض التفاصيل التي لها أهمية كبيرة جداً في عالم ألعاب الفيديو، والتي تزيد من جمالية اللعب مثل الرسوميات وأنماط اللعب، ألا أن لعبة هاري بوتر توفر تجربة لعب جيدة للمستخدمين ولهذا السبب أصبحت اللعبة لها شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم.

مميزات تحميل لعبة هاري بوتر من ميديا فاير :

  1. تحتوي اللعبة علي رسوميات مميزة وتوفر تجربة جيدة للاعبين.
  2. تحميل لعبة هارى بوتر Harry Potter للكمبيوتر برابط مباشر.
  3. تحتوي علي العديد من التأثيرات الصوتية التي تجعلها واقعية.
  4. وجود مجموعة متنوعة من المهام بدرجات صعوبة مختلفة.
  5. تحتوي أيضاً علي مجوعة كبيرة من الشخصيات والممثلين.

صور من داخل harry potter

تحميل لعبة هاري بوتر 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل جميع اجزاء لعبة هاري بوتر للكمبيوتر

تحميل لعبة هاري بوتر 1 مضغوطة

فيديو لعبة harry potter للكمبيوتر :

تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر من ميديا فاير

الحجم : 1.01 GB.
 GB. The Deathly Hallows Part 2
 كاملة The Deathly Hallows Part 2 الحجم : 6.85 
GB. The Deathly Hallows Part 1 الحجم : 454
 MB. the Prisoner of Azkaban الحجم : 192
 MB. Quidditch World Cup
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT