القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك Neighbors from Hell 2 باللغة العربية من ميديا فاير

 تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة الجار المزعج 2 الذي يفعل الكثير من المقالب في جيرانه ويحاول الإنتقام منهم بالعديد من الطرق المزعجة والمضحكة. أنت الآن مع مجموعة متنوعة من المقالب التي ستفعلها لإزعاج جارك. تحتاج اللعبة إلي تركيز عالي جداً مع سرعة البيدهة لكي تتمكن من إتمام المقالب دون أي يلمحك الجار.

هذه الإصدار لا يختلف عن لعبة ازاى تخنق جارك 1، لكن قامت الشركة المطورة بتحديث اللعبة وأصبحت بشكل أفضل من السابق والتي أصبحت متوفرة تحت مسمي تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 باللغة العربية من ميديا فاير، أو كما تعرف بالإنجليزية أيضاً بأسم  "Neighbors from Hell 2". في الإصدار القديم كانت اللعبة تدور أحداثها داخل منزل عادي مثل المنازل الأخري، لكن في هذا الإصدار أصبحت تدور الأحداث علي متن سفينة عملاقة.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك

حول تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 باللغة العربية :

تدور لعبة Neighbor From Hell 2 حول العديد من الأحداث الممتعة والتي نعرفها جميعاً بالتأكيد، يمكنك الإستمتاع باللعب مع تحسينات عديدة قامت بها الشركة المطورة في هذا الإصدار الحديث من تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 للكمبيوتر من ميديا فاير. قامت الشركة المطورة في الإصدار الثاني من اللعبة بإضافة العديد من التعديلات التي يبحث عنها الكثير من محبي هذه اللعبة ومتابعيها من جميع أنحاء العالم. تدور أحداث اللعبة حول وجود شخص متوسط الحال ​​يعيش مع عائلته ويقوم جاره الذي يسمي "روتويلر" بإزعاجه بعدة طرق مختلفة ويفعل الكثير من المقالب لكي يضايقه.

تحتوي اللعبة علي مجموعة كبيرة ومتنوعة والتي تجلب المزيد من الإثارة والمتعة أثناء اللعب. وبعد تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 يمكنك القيام بأي نوع من المقالب تريده، يمكنك أخذ القلم والقيام بالشخبطة علي الصور الذي قام صاحب المنزل بتعليقها علي الحائط، كما يمكنك وضع قشر الموز والصابونة علي الأرض داخل منزله لكي يتزحلق عندما يمر من عليها دون أن ينتبه لها. أيضاً هناك العديد من المقالب الأخري التي يمكن أن تسبب الفوضي وتزعج جارك بشكل كبير جداً بسببها.

معلومات عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر :

شخصيات متنوعة داخل اللعبة : تحتوي  لعبة الجار المزعج 2 على الكمبيوتر مجموعة متنوعة من الشخصيات التي تعرفنا عليها في الإصدارات السابق، تقوم هذه الشخصيات بنفس أدوار الشخصية الرئيسية بالإضافة إلي الشخصيات الجديدة التي تم إضافتها من قبل الشركة المطورة.
هناك شخصية يحبها روتويلز والتي  تعرف بأسم Olga، تتمحور مهام هذه الشخصية حول القيام بالعديد من المقالب المضحكة والتي تسبب إزعاج للجار. وأما شخصية مستر Woody هي الشخصية الرئيسية التي تقوم عليها اللعبة والتي ستشاهدها بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2، يقوم وودي بالقيام بالعديد من المقالب من أجل إزعاج جاره. يوجد أيضاً شخصية أخري تسمي روتويلز يمكنه أيضاً القيام بالعديد من المقالب  لإثارة غضب جيراه، أخيرا لا ننسي الشخصيات التي نقوم بإزعاجها بشكل مستمر.

رسومات ثلاثية الأبعاد : من الأمور التي ميزت هذا اللعبة منذ بداية تطويرها في عام 2004 هي الرسوميات الكلاسيكية، تحتوي تحميل لعبة Neighbours from Hell 2 من ميديا فاير علي رسوميات كلاسيكية مميزة حتي في وقتنا هذا بالرغم من التطور التقني الكبير في عالم العاب الكمبيوتر، وهذا يحعل اللعبة مفضلة بالنسبة للأشخاص الذين يملكون أجهزة كمبيوتر إقتصادية لأن اللعبة تعمل علي أقل الإمكانيات كما أنها لا تحتاج إلي مساحة تخزين كبيرة.

قصة وطريقة اللعب بعد تحميل لعبة الجار المزعج 2 للكمبيوتر :

أولاً قصة اللعبة : لا تختلف قصة هذا الإصدار عن الإصدار الذي يعرف بأسم تحميل لعبة الجار المزعج 1، فهذا الإصدار هو تابع للإصدار السابقة أي أنه تكملة للسلسلة. قام ووردي بالذهاب إلي السفينة التي يسكنها بها جاره روتويلر هو وعائلته لكي يفعل بعض الأعمال التي تضايقهم جميعاً.  بعدما تتهي من تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 من ميديا فاير، يوجد العديد من المهام التي يمكن القيام بها ولكل مهمة وقت معين، حيث يوجد مهام سيكون من الصعب تنقيذها بالنسبة للأشخاص المبتدئين بالإضافة إلي أنها تتطلب سرعة بديهة وذكاء عالي جداً علي عكس الإصدار السابقة من اللعبة، وفي نهاية المطاف سينقدذ وودي عائلة مستر روتويلر عندما تبدأ السفينة التي تقام عيلها أحداث اللعبة بالغرق.

ثانياً طريقة اللعب : طريقة للعب سهلة جداً ولا يوجد إختلاف بين هذا الإصدار وبين الإصدار الأول من لعبة لعبة الجار المزعج من ناحية وضع الفخاخ أو إنهاء المهام، فالإختلاف فقط في شكل اللعبة والرسوميات.  في لعبة الجار المزعج الاصلية للكمبيوتر يظهر لك في الجزء السفلي من الشاشة التعليمات التي تبين لك ما يفكر في جارك، يمكنك إتباع هذه التعليمات لكي تقوم بإتمام وإنهاء المهام الخاصة بك بكل سهولة. من الأفضل أن لا تتسرع ويجب الإنتباه جيداً لكي لا يمسك بك جارك.

يسأل البعض هل بعد تحميل لعبة الجار المزعج 2 للكمبيوتر سنجد صعوبة في إتمام المهام؟، نعم ولكن ليس في البداية فكلما تقدمت في مستوي اللعب ستلاحظ بنفسك أن اللعبة أصبحت أصعب من السابق ولكن أنت ستتعلم من المهام والمقالب التي ستقوم بها. في كل مرة تقوم بها بإنهاء المهام في وقتها المحدد ستحصل علي نقاط ذهبية.

مميزات تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر :

  1. تحتوي اللعبة علي العديد من المراحل المختلفة وفي كل مرحلة تختلف درجة الصعوبة.
  2. مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية مع رسوميات كلاسيكية جيدة.
  3. تعمل اللعبة دون الحاجة إلي الإتصال بالنت كما أنها تعمل علي الأجهزة الإقتصادية.
  4. تحتوي علي مجموعة متنوعة من المهام والمقالب التي تتسبب في إزعاج الجار.

صور Neighbours from Hell 2

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 2 3 4 5

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 كاملة myegy

فيديو لعبة الجار المزعج 2 :

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 من ميديا فاير

حجم اللعبة : 157 MB. حجم اللعبة : 28 MB.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT