القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة سونيك 2 Sonic Adventure للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدك لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة sonic adventure 2 للكمبيوتر. عاد سونيك في الوقت المناسب وأصبح أسرع وأكثر ألوانًا، ولديه المزيد من الحركات ويضمن المزيد من الحركة مع. الآن يمكنك الحصول علي هذه اللعبة برابط مباشر من داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر والإستمتاع بواحدة من أشهر الألعاب المجانية والتي نوفرها لكم علي موقع إف تي جيمز لـ تحميل العاب خفيفة مجانا.

تحتوي اللعبة علي العديد من الشخصيات والتي نعرفها جميعاً، ستبدأ اللعبة بشخصية سونيك أو كما يعرف عند البعض بأسم القنفد، وسط العديد من التهديات. يتعين عليك الهروب من جميع التهديدات التي تواجهك من أجل البقاء علي قيد الحياه، في هذا الموضوع سنتحدث عن اللعبة بالتفصيل بالإضافة إلي وضع روابط مباشرة لتحميلها.

بعد تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر يتعين عليك فيها إنقاذ أصدقائك باستخدام اثنين من Sonics من أوقات مختلفة وإسقاط مخلوق يشبه الجن وهي لعبة تجمع فيها بين أفضل ما في عصر 2D مع الأفضل 3D اليوم يريدون الجمع بين الوقت.

تحميل لعبة سونيك 2 للكمبيوتر

نظرة عامة علي تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر :

تقدم سيجا القنفذ المشهور عالميًا في بيئة ذات ألوان زاهية ومعاد تصميمها بالكامل. في لعبة القنفذ سونيك Sonic Adventure 2، يحتاج اللاعب إلى مهارة ورد فعل وفهم سريع من أجل توجيه القنفذ الصغير بسرعة الضوء بمهارة عبر المستويات. لاستمرار سلفه الناجح لعبة سونيك أدفنشر 2، يمتلك البطل ذو السرعة العالية عددًا من المهارات الجديدة. يمكنك فحص كل منطقة بهدوء إذا كنت ترغب في ذلك، من أجل العثور على كل الحلقات (أكثر من 400 في المستوى الأول وحده). هناك عدد لا يحصى من المعارضين الجدد لا يجعلون الحياة سهلة بالنسبة له. 

من الناحية الرسومية تعد لعبة سونيك السريع الاصلية  وليمة للعيون، حيث تحتوي علي مواد أكثر تفصيلاً، ورسوم متحركة سلسة، وعمل كاميرا محسن، ومعدل إطارات ثابت (60 إطارًا في الثانية). أيضاً تحتوي اللعبة علي مئات العناصر لكل مستوى والكثير من المهارات الجديدة والكثير من المعارضين الجدد.

تحتوي اللعبة علي المستويات المألوفة من الأجزاء الصوتية القديمة مثل منطقة الجرين هيل الأسطورية، وعودة جميع الأصدقاء القدامى مثل Tails أو Knuckles  بالإضافة إلى إحياء ومباني 3D لعبة من الأيام الخوالي. يمكنك الإستمتاع باللعبة مع الرسومات الأكثر روعة التي سمح لي برؤيتها لفترة طويلة وتوسعت مع أفضل العناصر التي كان يجب أن يقدمها عصر 3D لـ سونيك.

أنت تركض مع لعبة القنفذ سونيك من ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد، ستجد كل شيء يتحرك من حولك، كل شيء ملون بشكل جميل، ومع ذلك فإنك بالكاد تلاحظ أي شيء لأنه سريع للغاية. هناك دائمًا فروع تقودك إلى حلقات نجوم مخفية بحيث يمكنك فتح أغانٍ وأعمال فنية جديدة وما إلى ذلك. 

معلومات حول تحميل لعبة Sonic Adventure 2 :

التحكم في اللعب : أنظمة التحكم أصبحت علي عكس الإصدار السابقة من لعبة القنفد سونيك، ففي هذا الإصدار والذي يعرف بأسم تحميل لعبة سونيك 2 للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك التحكم في طريقة اللعب بشكل أسرع من السابق. التحكم بشكل أسرع سيساعدك علي البقاء قيد الحياه بشكل أطول لأنك ستهرب من التهديدات التي قد تواجهك بسرعة أعلي من السابق، يمكنك القفز والركض وما إلي ذلك من اجل الوصول إلي نهاية المهمة المطلوبة منك.

مجموعة متنوعة من العناصر : بعد تحميل لعبة سونيك 2 للكمبيوتر وعند الركض في ساحات اللعب ستجد مجموعة كبيرة من العناصر والأدوات المساعدة. يمكنك أثناء الركض جمع الكثير والكثير من النقود الذهبية والعناصر الأخري التي ستجدها وستشاهدها بنفسك أثناء اللعب.

التأثيرات الصوتية : واحدة من أهم الأشياء التي تهتم بها الشركات الخاصة بتطوير الالعاب، هي التأثيرات الصوتية وفي هذا الإصدار من لعبة 2 Sonic Adventure ستجد مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية الأكثر إحترافية.

رسوميات كلاسيكية : رسوميات اللعبة جيدة جداً مقارنة بالعديد من الألعاب المنافسة لها،  حيث تحتوي علي مواد أكثر تفصيلاً، ورسوم متحركة سلسة، وعمل كاميرا محسن، ومعدل إطارات ثابت 60 إطارًا في الثانية.

مميزات تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر :

تحتوي اللعبة علي العديد من المميزات التي تجعلها إحترافية وساعدت علي إنتشارها بشكل كبير. وفيما يلي أهم مميزاتها:
  1. يمكنك تحميل لعبة سونيك 2 Sonic Adventureمجانا دون دفع رسوم مالية.
  2. تحتوي اللعبة علي مجموعة من التأثيرات الصوتية التي تعطي أجواء مميزة لها.
  3. تتميز سونيك بإحتوائها علي العديد من الشخصيات التي يمكن التبديل بينهما.
  4. سيكون لدي سونيك القنفد القدرة علي الركض بسرعة والطيران والقفز أيضاً.
  5. تحتوي علي العديد من المستويات والمراحل مع إختلاف درجة صعوبة كل مرحلة.

صور من داخل لعبة القنفد سونيك

تحميل لعبة سونيك 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة سونيك 2 و 1

تحميل لعبة سونيك الشرير للكمبيوتر

فيديو لعبة 2 Sonic Adventure :

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة : 1 GB حجم اللعبة : 71 MB
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT