القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات بحجم صغير

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخ الرسمية من تحميل لعبة زوما للكمبيوتر جميع الاصدارات، لعبة Zuma هي لعبة أركيد معروفة ومسلية، انغمس في حضارت مختلفة ورائعة وتحدى حاكم الغابة زوما ، تنزلق إلى جلد ضفدع حجري مهمته تدمير سلسلة من الكرات الملونة قبل أن تصل إلى الفم المفتوح لجمجمة زوما.

بعد تحميل العاب زوما كلها للكمبيوترالكرات تتحرك باستمرار للأمام على التوالي يمكن للضفدع أن يدور في جميع الاتجاهات وعليه بدوره أن يرمي أو يبصق الكرات ذات اللون الصحيح عند الصف المتقدم من الكرات، بمجرد أن تلتقي ثلاث كرات من نفس اللون تنفجر وتختفي، إذا قضيت على جميع الكرات تكون قد فزت باللعبة وستنتقل إلى المستوى التالي ولكن إذا ضربت الكرات الجمجمة تخسر ويتعين عليك البدء من جديد.

بعد تحميل لعبة زوما الجديدة مجانا يتحكم اللاعب في ضفدع حجري يبصق كرات ملونة ومهمته الأساسية في ساحة اللعب هي ترتيب ثلاث كرات من نفس اللون، ففي حالة وجود أكثر من كرة بلون واحد بجانب بعضهم يجب عليك رم عليه كرة من نفس اللون لأخفائهما قبل أن يوصلوا إلي خط النهاية لأنك تخسر إذا وصلت الكرات للنهاية.

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر جميع الاصدارات من ميديا فاير

وصف تحميل لعبة زوما للكمبيوتر :

العاب زوما هي من العاب كمبيوتر المجاني بعد تحميل لعبة زوما القديمة كاملة بدون تسطيب عليك التحكم في البذور الحجرية، اقطع الكرات وحاول أن تصنع صفوفًا من ثلاث كرات ، لكن احرص على عدم السماح لها بلمس الجمجمة الذهبية، استعد للعبة ألغاز ممتعة وساعد في كشف أسرار زوما.

هناك الكثير من الكرات التي تتحرك ويجب عليك مطابقتها حسب اللون، بمجرد حصولك على 3 كرات على الأقل من نفس اللون ستختفي وستحصل على نقاط ، لعبة زوما الجديدة هي مجرد معبد في الغابة يمنحك الفرصة للانتقال إلى مستويات أعلى من اللعبة أثناء تمرير القنابل التي يمكنك إما قتلها أو استخدام الأسلحة المتاحة لتفجيرها، وهي لعبة رائعة  متعددة المستويات ويمكنك جميع النقاط والمكافآت أثناء تقدمك في مستويات اللعبة.

عندما تصل الكرة الأولى إلى الجمجمة ، تنتهي اللعبة، لمنع هذا يستخدم تحميل لعبة زوما للكمبيوتر ضفدعًا يطلق من فمه أيضًا كرات ملونة في خط الكرات متدحرجة الهدف منها هو ترتيب ثلاث كرات على الأقل من نفس اللون بحيث تذوب في الهواء وتخلق مساحة لأتباعها، يبدو مبدأ هذه اللعبة غريبًا إلى حد ما في البداية لكنه يسبب الإدمان بشكل كبير.

معلومات عن تحميل لعبة زوما للكمبيوتر :

مستويات لعبة Zuma : كلما تقدمت عبر المستويات لديك فرصة لمواجهة المزيد من التحديات التي ستشعل مستوى أرباحك، بشكل عام  تحميل لعبة زوما للكمبيوتر سواء القديمة أو الجديدة هي لعبة ممتازة، هناك الكثير من المستويات التي يجب أن تتعامل معها والتي تقدم مجموعة متنوعة من التحديات. 
 لعبة جميلة توقف الكرات عندما لا يكون لديك عمل للقيام به، ويبدأ مستوى الصعوبة في لعبة زوما للكمبيوتر منخفضًا ويستمر في الزيادة كلما تقدمت في اللعبة، تبدأ بسلاسل بطيئة بطرق سهلة وتتعامل فقط مع القليل من ألوان الكرة.
بينما تتغلب على المستويات، تستمر سرعة السلسلة وتعقيد المسارات في الزيادة وبعض المستويات تجعلك تتعامل مع سلسلتين، وهي مهمة صعبة، يزداد أيضًا عدد الألوان التي يجب التعامل معها ببطء مع إمكانية التحكم في ما يصل إلى ستة ألوان مختلفة.
أوضاع لعب متعددة : تقدم لعبة Zuma نوعين مختلفين من اللعب، وضع المغامرة هو الوحيد المتاح أولاً ويأخذك هذا الوضع عبر المستويات المختلفة والمعابد التي تتميز بها اللعبة والتي يتم فتحها بعد ذلك في وضع القفازعند الضرب. يتميز وضع القفاز بطريقة لعب مشابهة لوضع المغامرة ولكن مع بعض التغييرات. 
بدلاً من التقدم عبر المستويات ما عليك سوى اختيار مستوى واحد للعب عليه وستلعب في المستوى الذي اخترته بسلسلة لا نهاية لها من الكرات الملونة، هدفك هو التمسك بأطول فترة ممكنة قبل أن تطغى عليك الألوان المتزايدة وسرعة السلسلة وتصل أخيرًا إلى الجمجمة الذهبية.
هذه لعبة دماغية سيجعلك مستوى إبداعك تصبح لاعبًا أفضل، في الوقت نفسه ستتمكن من التعامل مع جميع أنواع الأسلحة التي تأتي كنافذة منبثقة. عليك التفكير بسرعة والاستيلاء عليها لأنك تحتاجها في الطريق.

المزيد حول تحميل لعبة زوما Zuma برابط مباشر :

واجهة بسيطة وطريقة لعب مميزة : العاب زوما بانواعها واجهتها بسيطة وسهلة الاستخدام، احصل على 3 كرات أو أكثر من نفس اللون على التوالي وسيتم تقصير المسار أوقف مسار الكرات قبل أن تصل إلى نهاية الخط وإلا ستنتهي اللعبة اقتل ملك مع هذه المغامرة المذهلة بينما تدرب عقلك أيضًا على اللعب بسرعة 
يختبر Zuma التنسيق بين اليد والعين والهدف والمهارات الإستراتيجيةـ قم بـ تنزيل لعبة Zuma الآن واستمتع مع وضعين مختلفين للعبة ، يمكن للاعبين المتشددين اختبار مهاراتهم ويمكن للمبتدئين تعلم اللعب من خلال الوضع السهل.
رسومات جيدة وطريقتين مختلفتين للعب : تتألق لعبة Zuma أيضًا برسوماتها المصممة جيدًا ووضعين مختلفين للعبة، بالمناسبة إذا كنت لا ترغب في تثبيت اللعبة المسلية ، فستجد إصدار ويب يسمى لعبة زوما أونلاين على موقع الناشر .
الضوابط وطريقة اللعب : الضوابط وطريقة اللعب بسيطة بما يكفي بحيث يستطيع أي شخص التقاطها واللعبة توفر العديد من الأوضاع تجارب ألعاب وأنواع مختلفة من الألعاب، العمل على المكافآت أو الاستيلاء على تعزيزات يزيد من الإثارة من اللعب والعرض الرائع يجعل اللعبة الرائعة أفضل، لا تشغل بالك بتعدد المهام في جيمع إصدارات اللعبة ( Zuma Deluxe / Butterfly Escape / Dynasty / Tumblebugs ) خاصة على المستويات متعددة المسارات، فقط تأكد من عدم تتبع الكرات التي تصل إلى Golden Skull وإلا ستنتهي لعبتك.

مميزات تحميل لعبة زوما للكمبيوتر :

  1. تحتوي علي 22 مستويات التحدي لكي لا تشعر بالملل نهائياً.
  2. وضعان للعبة وضه المغامرة ووضع تشغيل القفاز.
  3. رسومات وأصوات رائعة وتأثيرات الفيديو إحترافية.
  4. أنواع مختلفة من المكافآت و4 أشكال من قوة الكرة.
  5. تعمل علي أنظمة تشغيل مختلفة ولا تحتاج إلي مواصفات عالية.
  6. تحميل لعبة زوما للكمبيوتر جميع الاصدارات من ميديا فاير.

صور من داخل zuma

تحميل لعبة زوما القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة زوما جميع الاصدارات والاجزاء

فيديو تجربة لعبة Zuma الاصلية

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد أن إنتهينا من تحميل العاب زوما من ميديا فاير، لأ تنسي إخبارنا برأيك حول هذه اللعبة ولا تنسي كتابة تعليق لتسريع عملية التحميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT