القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر من ميديا فاير Download Pepsi Man Game

تحميل لعبة بيبسي مان القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخ الرسمية من تحميل لعبة بيبسي مان ps1 للكمبيوتر، Pepsi Man هي لعبة حركة تم تطويرها وإصدارها من قبل كيد كوروبيشن للبلاي ستيشن، تم إصداره في اليابان في 4 مارس 1999، ويستند إلى العلامة التجارية الأمريكية للمشروبات القائمة على بيبسي، يركز اللاعب على تجنب العقبات من خلال الجري، بينما يتقدم بيبسي مان تلقائيًا خلال كل مرحلة من مراحل اللعبة.

Pepsi Man هي واحدة من العاب كمبيوتر الممتعة والمليئة بالمرح والتسلية وتحتوي علي نوع مختلف المغامرات من اللعبة، وهي من الألعاب السهلة والبسيطة جداً، كما أن قصتها ممتعة ومضحكة للغاية، الشخصية الرئيسية في اللعبة هي رجل يدعى رجل البيبسي يرتدي اللون الأزرق بالكامل يعني ألوان المشروب الغازي الشهير.

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر والأندرويد

وصف تحميل لعبة بيبسي مان

لعبة بيبسي مان القديمة الاصلية لعبة مجانية لأجهزة الكمبيوتر والأندرويد تعمل بشكل كامل ومستقل دون اتصال بالإنترنت، وهي واحدة من الألعاب الممتعة للغاية الفريده من نوعها علي العكس العديد من العاب كمبيوتر المجانية التي توجد علي موقعنا داخل قسم تحميل العاب مجانية.

تتميز لعبة Pepsi Man بلاي ستيشن 1 على الكمبيوتر الشخصي بحجم صغير جداً، بطريقة لعب بسيطة للغاية وسهلة ويمكن لأي شخص الاستمتاع بهذه اللعبة، هناك قصة شيقة للغاية أن هذه اللعبة تدور حول شاب يدعى Pepsi Man يرتدي زيًا أزرقًا مأخوذًا من شركة Pepsi الشهيرة للمشروبات الباردة، حصلت تحميل لعبة بيبسي مان القديمة على العديد من المراحل المتميزة تم عزلها إلى عدة أجزاء أكثر تواضعًا، كل جزء يتضمن البطل الذي ينقذ الأفراد الذين هم في حاجة ماسة للشرب مثل رجل عسكري في الصحراء ويمكنك إعطائه حاوية بيبسي.

تم إنشاء Pepsi man في وجهات حقيقية بما في ذلك سان فرانسيسكو ونيويورك، تُلعب هذه اللعبة بنظرة فردية ثالثة حيث يمر بيبسي مان بمراحل مختلفة، يحتاج اللاعبون إلى تجنب العوائق التي يقابلها في خط سيره مثل المركبات ومعدات الحفر والأفراد ومعدات الرفع وغيرها من العوائق الأخري، وتحتوي اللعبة علي العديد من المستويات المختلفة وفي كل مستوي ستلاحظ وجود العديد من لافتات وعربات نقل المشروبات الغازية لأن هذه اللعبة كانت تتمحور فكرتها حول الإعلانات الدعائية لشركة بيبسي.

معلومات عن تحميل لعبة بيبسي مان :

لعبة فريده من نوعها : لعبة بيبسي مان القديمة هي واحدة من أكثر الألعاب إثارة والمليئة بالمرح والمتعة حيث كان الهدف الأساسي منها خو الدعاية لكبري شركات المشروبات الغازية بدلاً من الدعاية بالطرق التقليدية التي نعرفها جميعاً وهي تعتبر من أفضل العاب المغامرات.

طريقة لعب مختلفة : لعبة Pepsi Man بدائية وسريعة للغاية، كما أن حبكتها مسلية ورائعة، الشخصية الرئيسية في اللعبة هي Pepsi Kid، الزي الرسمي الخاص به ملون ومكسو بالكامل باللون الأزرق والهدف الرئيسي للاعب هو الإنتقال من مكان إلى آخر لجمع علب البيبسي، يحاول اللاعبون اختيار المزيد من العلب وربح المزيد من النقاط، في هذه اللعبة يلعب الوقت دورًا رئيسيًا إذا ربح اللاعبون المزيد من العلب فسيحصلون على المزيد من النقاط في وقت أقل وسوف تستمتع بالعديد من المستويات الممتعة والرائعة في هذه اللعبة.

جمع علب البيبسي لكسب المزيد من النقاط : الهدف الرئيسي للاعب هو الركض من مكان إلى مكان آخر لجمع علب البيبسي، يحاول اللاعب اختيار المزيد من العلب ومحاولة كسب المزيد من النقاط يلعب الوقت دورًا مهمًا جدًا في هذه اللعبة. لأنه إذا جمع اللاعب عددًا أكبر من العلب في وقت أقل ، فيمكنه الحصول على المزيد من النقاط. في هذه اللعبة.
 يمكن للاعب الاستمتاع بالعديد من المستويات الشيقة والمثيرة، بعض مستويات هذه اللعبة مبنية على إعلانات بيبسي التليفزيونية مما يجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة ولعبة Pepsi Man هي لعبة قديمة جدًا ذات رسومات منخفضة الجودة، ولكن إذا كنت تريد أن تلعب لعبة كهذه. ثم يجب أن تجرب لعبة صب واي للكمبيوتر التي تشبهها.

المزيد حول تحميل لعبة Pepsi Man للكمبيوتر :

التحكم في اللعب : تحتوي تحميل لعبة بيبسي مان للجوال علي العديد من الإعدادت فيمكنك تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر بالدراعات، كما يمكنك التحكم في اللعب عن طريق أزرار الكيبورد، لكن من الأفضل أن تستخدم دراعات التحكم لكي تستمتع باللعب وذلك لأنها تعطي لك صلاحيات أكبر وأفضل من إستخدامك لـ لوحة لمفاتيح الخاص بجهاز الكمبيوتر، ومن خلال نسخة الهاتف يمكنك التحكم من خلال الأزرار البارزة علي شاشة هاتفك.

عوائق اللعبة : تحميل لعبة Pepsi Man للكمبيوتر وعند بدء اللعب ستواجه العديد من العوائق والعقبات التي يتعين عليك تخطيها لكي تصل إلي النهاية وتحقق النتيجة المطلوبة، ستواجه العديد من المركبات التي ستقطع عليك الطريق أثناء السير بالإضافة إلي معد الرفع والحفر التي تقوم بحفر أجزاء كبيرة من الطرق بالإضافة إلي العوائق الأخري التي تواجهها مثل علبة البيبسي الكبيرة التي تمشي عليها في مستوي من مستويات اللعبة.

عناصر متنوعة : حتى لا تمل بسرعه أثناء اللعب، تقدم لك بيبسي مان العديد من الطرق المختلفة للركوب بجانب المشي ، عند الإنتقال إلي مستويات متقدمة داخل اللعبة يمكنك التزلج علي الألواح بدلًا من المشي على قدميك، أسلوب خاص في الحركة وسرعة يمكنك إساخدام هذه العناصر لوقت محدد ثم العودة إلى وضع المشي أو الجري الطبيعي، علب البيبسي من العناصر المهمة داخل اللعبة يجب عليك جمعها للصحول علي المزيد من المكافآت والنقاط.

كيفية تحميل لعبة بيبسي مان القديمة :

اتبع هذه الخطوات لتنزيل Pepsi man للكمبيوتر بشكل صحيح :
  1. أولاً قم بالنزول إلي نهاية موضوعنا ستجد بالأسفل روابط التحميل المباشرة للعبة.
  2. انقر أولاً على الزر الأزرق المسمى تحميل بيبسي مان للكمبيوترستجده في نهاية هذه الصفحة.
  3. بعد النقر على الزر الأزرق سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل من هناك انقر على زر التنزيل ثم سيبدأ التنزيل تلقائيًا.
  4. أخيرًا في غضون بضع دقائق ستنتهي عملية التنزيل إنتقل إلي مجلد التنزيلات علي جهاز وثبت اللعبة.
وبهذه الطريقة نكون إنتهينا من تحميل لعبة بيبسي مان المصرية من ميديا فاير برابط واحد.

كيفية تشغيل لعبة بيبسي مان على الكمبيوتر :

لقد أكملت عملية التنزيل بشكل صحيح، أنت الآن بحاجة إلى معرفة عملية التثبيت لاستخدام هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:
  1. أولاً انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف الذي تم تنزيله بواسطة الماوس أو لوحة اللمس أو الشاشة سيطلب منك جهاز الكمبيوتر الخاص بك التأكيد بعد ذلك قم  بالنقر فوق " نعم " لمتابعة التثبيت.
  2. ثانيًا عليك اتباع تعليمات التثبيت التي توفرها اللعبة والموافقة على الشروط والأحكام الخاصة به، تذكر دائمًا أن معظم التطبيقات تتيح لك تخصيص التثبيت، في هذه الحالة إذا كنت لا تعرف ماذا تختار فاترك الخيارات الافتراضية.
  3. أخيرًا  أنت بحاجة إلى الانتظار حتى يكتمل التثبيت، بعد ذلك عندما ترى تأكيد التثبيت الناجح ، انقر فوق إنهاء وشغل اللعبة.
اكتملت عملية التثبيت الخاصة بك استخدم الآن اللعبة وإذا واجهت أي مشكلة تتعلق بأي مشكلة في الاستخدام إترك لنا تعليقاً لكي نساعدك.

مميزات تحميل لعبة بيبسي مان القديمة :

  1. لعبة يابانية مختلفة فريدة من نوعها.
  2. اجمع علب البيبسي للحصول علي المزيد من النقاط.
  3. تحتوي علي لاعب يرتدي ألوان البيبسي ويلعب الوقت دورًا مهمًا.
  4. مستويات مثيرة للاهتمام ومثيرة لكي لا تشعر بالملل أثناء اللعب.
  5. بعض المستويات تعتمد على إعلانات البيبسي التلفزيونية.
  6. تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر والأندرويد.

صور من داخل اللعبة 

تحميل لعبة بيبسي مان النسخة المصرية

تحميل لعبة بيبسي مان المصرية من ميديا فاير

تحميل لعبة بيبسي مان المصرية للاندرويد

فيدي تجربة لعبة Pepsi Man

تحميل لعبة بيبسى مان للكمبيوتر كاملة

حجم اللعبة : 80 MB. حجم اللعبة : 11 MB حجم اللعبة : 12 MB
بعد أن إنتهينا من تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر والأندرويد، لأ تنسي إخبارنا برأيك حول هذه اللعبة ولا تنسي كتابة تعليق لتسريع عملية التحميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT