القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير - تنزيل هادي داي

تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة هاى داى للكمبيوتر برابط مباشر، هناك الكثير مما يحدث في لعبة هاي داي وأنت وحدك المسؤول عن رعاية الحيوانات فلعبة Hay Day عبارة عن محاكاة مزرعة مجانية تلعبها على جهاز ايفون أو ايباد أو أندرويد كما يمكنك تحميلها للحاسوب من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر، هنا يمكنك استنشاق هواء الريف النقي مباشرة على جهاز الكمبيوتر والتعرف على الحياة في لعبة المزرعة السعيدة الأكثر شعبية وبعد تثبيتها ستجد دائما تحديات وأسئلة في انتظاركم جديدة.

في تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر Download Hay Day يكون كل انتباهك لمزرعتك يومًا بعد يوم أيأنك ستزرع نباتات مختلفة في حقلك الكبير يجب أن يتم تخصيبها وسقيها وحصدها أخيرًا في الوقت المناسب وهذا لم ينته بعد لأنك تستمر في معالجة حصادك بنفسك، لهذا السبب تقوم بإنشاء المخابز ومصانع السكر والألبان في مزرعتك، على سبيل المثال يمكنك بعد ذلك بيع سلعك الذاتية للمزارعين الذين هم أصدقاء في سوق المزارعين من المؤكد أنك ستجد واحدة أو اثنتين من الأطباق الشهية من أجلك.

بالإضافة إلى ذلك أنت تقوم بتربية الحيوانات بعد تنزيل هاي داي للكمبيوتر لأنه ينتظرك الكثير من الحيوانات المضحكة في لعبة المزرعة ، لذا تأكد من أنها تشعر براحة خاصة معك! في سياق آخر من اللعبة ، ستتاح لك أيضًا فرصة تحسين مزرعتك باستخدام أدوات مختلفة ، وستكون لديك دائمًا مهام جديدة للتعامل معها. في Hay Day ، سوف يتضح سريعًا ما إذا كان لديك ما يلزم لتكون مزارعًا جيدًا أو ما إذا كان عليك تعلم شيء أو شيئين.

تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر Download Hay Day

وصف تنزيل هاي داي Hay Day للكمبيوتر :

أصدر المطور الفنلندي سوبرسل التحديث الأخير لـ تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر من ميديا فاير، و لعبة هاي داي هي محاكاة مزرعة نموذجية كمزارع جيد تدف إلي الحفاظ على المزرعة وإبقائها  قيد التشغيل ويجب عليك أن تزرع الحبوب والفواكه والخضروات ونربي الدجاج والأبقار، ويمكن بعد ذلك بيع المحصول والمنتجات الحيوانية بالإضافة إلى ذلك يمكننا شراء الآلات التي تعالج المنتجات إلى خبز أو زبدة أو سكر أو فطائر، في لعبة المزرعة السعيدة يتغير الطلب بمرور الوقت يستمر الناس في القدوم بأوامر في المزرعة. هناك أيضًا لوحة إعلانات يتم تثبيت الطلبات الجديدة عليها بانتظام والشاحنة تخرج الشحنات وتجلب المال لإستنثماره في زراعة محاصيل اخري.

كل شيء يحتاج إلى وقت معين من أجل النمو أو الإنتاج بعد تنزيل هاي داي لذلك عليك إثبات مهارات التخطيط ومراعاة ما يجب القيام به أولاً حتى يمكن اتباع المزيد من الإجراءات، يستغرق إنشاء معدات ومرافق إنتاج جديدة وقتًا أيضًا في البداية، لا يزالتنزيل لعبة هاي داي للكمبيوتر Download Hay Day واضحًا وبسيطًا تمامًا، ولكنه يحتاج إلى المزيد والمزيد من المهارات التكتيكية فكلما كانت المزرعة أكبر يمكن تقصير وقت الانتظار باستخدام الماس المتميز بالعملة.

بعد تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر ويندوز 7 ستجد هناك مستويات مختلفة لخلق حوافز لمواصلة اللعب، في كل مستوى يتم فتح إمكانيات جديدة مثل متجر السوق وقارب صيد ومنجم الذهب، نتلقى الجوائز والأدوات كمكافأة على إنجازات معينة مثل إنتاج عدد معين من البيض.

من مستوى معين فصاعدًا يمكن للاعبين تكوين مجتمعات مع ما يصل إلى ثلاثين آخرين، لذلك لا تهمل الجانب الاجتماعي لأنه يمكنك أيضًا التواصل مع أصدقائك على فيسبوك ، وزيارة بعضكما في المزرعة ومساعدة بعضكما البعض في حل مشكلة في حالة حدوث اختناقات في تسليم المنجات المطلوبة منك بعد تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر برابط مباشر.

معلومات تنزيل لعبة هاي داي للكمبيوتر 

تنزيل لعبة هاي داي للكمبيوترلا تطلب خبرات : العملية لا تتطلب أي معرفة مسبقة. كما هو الحال مع معظم ألعاب الهواتف الذكية، يتم كل شيء من خلال إيماءات التشغيل المعتادة: التمرير والتكبير والنقر، توضح الرموز الواضحة التي لا تنسى أنه يمكن تنفيذ إجراءات مختلفة عند النقر على كائن معين.

التقييم : تقدم لعبة هاي داي Hay Day الكثير من المرح والترفيه من خلال الرسوم المتحركة الرائعة والتشغيل السهل والبديهي والقصة والكثير من التحديات الصغيرة التي يجب القيام بها مرارًا وتكرارًاـ مثل كل الألعاب التي لا نهاية لها والتي لا يتم لعبها بالكامل.
يسجل التطبيق تحذيرات في وظيفة الدردشة، يُنصح اللاعب بعدم تمرير معلومات خاصة مثل العمر أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول أو كلمات المرور في الدردشة.

رعاية الحيوانات والعمل في الحقول : بالإضافة إلى الحيوانات في Hay Day عليك أيضًا الاهتمام بمجال عملك، هنا يمكنك زراعة أنواع مختلفة من النباتات وهذه هي الطريقة التي تنتج بها الطعام الذي تحتاجه في مزرعتك بنفسك أو يمكنك بيعه للأطراف المهتمة في سوق المزارعين، من يستطيع مقاومة السلع الطازجة والصحية يمكنك أيضًا القيام بأعمال تجارية هناك مع أصدقائك، بوجد الآلاف من اللاعبين في انتظارك بالفعل في لعبة المزرعة  تعرف على الجيران وتكوين صداقات جديدة وإضافة معارف قديمة!

أدوات ومعدات الإنتاج : بعد تنزيل هاي داي للكمبيوتر  قم ببناء مصانع المعالجة والإنتاج مثل المخابز ومصانع السكر والألبان، هناك عدد من الأدوات المتاحة لمساعدتك على تحسين مزرعتك، لعبة Hay Day المجانية هي محاكاة بناء تجلب الكثير من الفرح لمحبي العاب المحاكاة.
تتيح لك إيماءات اللمس الانغماس بسرعة في حياة المزرعة وتمكين التحكم البديهي، سواء كنت تشغل هاي داي على الهاتف الذكي الخاص بك أو علي جهاز الكمبيوتر، انطلق في مغامرات جديدة حول الحياة في المزرعة مباشرة على هاتفك الذكي والحاسوب الشخصي.

المزيد حول تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر :

الظائف التي يتعين عليك إنهائها : ستشمل وظيفتك بعد تحميل hay day للكمبيوتر في رعاية حيواناتك  وزراعة أنواع مختلفة من النباتات وحصاد المحاصيل، نتطلع إلى حياة هادئة في الطبيعة مع العديد من المغامرات والتحديات وتربية الدجاج والأبقار والأغنام ورعاية حيوانات المزرعة الممتعة، كل ساكن في المزرعة له شخصيته الخاصة ويحتاج إلى الاهتمام الفردي.

رسوميات عالية الجودة : الرسوم المتحركة والرائعة المحببة تجعل Hay Day تجربة حقيقية للصغار والكبار، بالرغم من أن اللعبة تحتوي علي سوميات عالية الجودة لكنها تعمل علي أجهزة الكمبيوتر الإقتصادية دون وجود أي مشاكل كما أنها لا تحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة.

مهام غير مملة وعمليات شراء : محاكاة مزرعة لا نهاية لها ملونة ومسلية حيث يوجد الكثير لاكتشافه وممتعة لفترة طويلة، يتم تدريب التفكير المنطقي والتطلعي ومع ذلك تغريك فترات الانتظار الأطول لالتقاط هاتفك الخلوي مرارًا وتكرارًا، يمكن أن يصبح هذا مزعجًا بسرعة خاصة للأطفال الأصغر سنًا ، أو قد يؤدي بهم إلى إجراء عمليات شراء داخل التطبيق غير مدروسة ومكلفة للغاية.

التجارة وإستثمار الأموال : يمكنك بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر إستثمار اموالك داخل اللعبة من خلال بيع المحاصيل التي قمت بحصدها من المزرعة الخاصة بك كما يمكنك بيع المنتجات التي قمت بإنتاجها من خلال معداتك مثل بيع البيض والجبن والدقيق والعديد من المنتجات الأخري.

مميزات تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر :

  1. صمم مزرعتك الخاصة من خلال شراء الطيور والحيوانات.
  2. تداول في منتجاتك لكسب المزيد من العملات الذهبية.
  3. صمم مدينة ومزرعة سعيدة حسب احتياجاتك.
  4. يمكنك زيارة لاعبين آخرين وتكوين صداقات.
  5. متاحة لأجهزة Android و iOS ونظام التشغيل ويندوز
  6. تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد.

صور من داخل هاي داي

لعبة هاي داي hay day

تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر

كيف انزل لعبة هاي داي

فيديو تجربة Hay Day

تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة : 110 MB حجم اللعبة : 110 MB حجم اللعبة : 136 MB
بعد أن إنتهينا من تنزيل هاي داي اخر اصدار، لأ تنسي إخبارنا برأيك حول هذه اللعبة ولا تنسي كتابة تعليق لتسريع عملية التحميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT