القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة الفراخ chicken invaders 3 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة Chicken Invaders 3 كاملة من ميديا فاير، واحدة من أهم وأفضل العاب كمبيوتر المجانية المليئة بالمغامرة والإثارة وذلك بسبب العديد من المستويات والمهام التي توفرها اللعبة لجميع محبي سلسلة تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر، يمكن الحصول عليها من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا دون دفع أي رسوم مالية.

تعتبر من أوائل ألعاب الفيديو للكمبيوتر وأقدمها وتعتبر من أفضل ألعاب الحرب حتي في وقتنا هذا، تم تطوير اللعبة لأول مرة في عام 1999 ومنذ بداية ظهورها حققت اللعبة نجاحاً كبيراً علي العديد من المنصات وخاصة علي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، بعد النجاح الذي حققته الشركة المطورة في إصداراها الأول قامت بتطوير أجزاء عديدة من السلسلة.

وتعرف تحميل لعبة الفراخ 3 كاملة مجانا بأنها من أهم الإصدارات التي قامت بتطويرها InterAction studios، وبعد تحميل لعبة الدجاج 3 كاملة مجانا يمكنك الإستمتاع بمقاتلة العديد من الدجاج عبر مستويات مختلفة وفرض سيطرتك علي الكوكب يإستخدام مركبتك الفضائية والأسلحة القتالية الأخري داخل اللعبة.

تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders الاصلية للكمبيوتر

وصف تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر :

في لعبة 3 Chicken Invaders للكمبيوتر، كان علينا إرسال أفضل طيار لدينا لمحاربة دجاجات الفضاء السحيق من غزو الأرض لقد خرجوا من العدم دون سابق إنذار، كانت لديهم أعداد متفوقة وأنت وحدك من تمكن من صد الغزو وإنقاذ البشرية من مصير أسوأ من الاستجواب.

الدجاج يهدد الأرض مرة أخرى وكل هذا يقع عليك للتغلب على خطر الدجاج، في Chicken Invaders 3 ستقاتل في طريقك عبر موجة المجرة القتالية بعد موجة الدجاج، هذا مطلق النار بأسلوب الممرات هو في أسلوب غزاة الفضاء الكلاسيكي مع عنصر الفكاهة الفريد ستوفر لك هذه اللعبة الكثير من الترفيه والضحك.

بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 3 للكمبيوتر، تم إرسال موجة الدجاج الثانية بخطة غادرة لغزو كل كوكب في النظام الشمسي لكنك قمت بتقطيعها إلى شرائح ومكعبات باستخدام آلة الفضاء الخاصة بك والاعتناء بها، ثم بعد تحميل لعبة الفراخ 3 من ميديا فاير سيكون انتقام صفار البيض وغضب الدجاج أسوأ من أي وقت مضى، حان الوقت لارتداء خوذتك المطلية بالتفلون المقاومة للبيض والقتال من أجل حقنا القديم في عجة البيض وقطع الدجاج أثناء القيادة، أنت فقط من يمكنه إحداث فرق وإنقاذ البشرية من هذه المعركة.

استخدم أسلحة قوية ودمر جيش الدجاج بعد تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر، لأنه حان الوقت لحماية كوكبنا والمجرة بأكملها من الدجاج الفاحش، الهدف بعناية لإخراج السرب من السماء وتجنب سقوط البيض وإلا ستفقد حياتك، اختر مستوى الصعوبة الخاص بك مبتدئ أو محترف وافتح المستوى الأخير وأبذل قصارى جهدك وكن صياد دجاج جريءًا في اللعبة الرائعة لعبة حرب الدجاج في الفضاء الاصلية.

معلومات تحميل لعبة Chicken Invaders 3 :

ترقية الأسلحة الخاصة بك : بعد تحميل لعبة chicken invaders 3 كاملة مجانا للكمبيوتر، إستهدف الدجاج بتحريك سفينتك لليسار ولليمين ولأعلى ولأسفل، قم بتفجيرها بأسلحتك باستخدام زر الفأرة الأيسر وتفادى موجات الدجاج وتأكد من الابتعاد عن البيض المتفجر، اجمع أفخاذ الدجاج المتساقطة والعملات المعدنية والهدايا المغلفة للحصول على نقاط إضافية وترقية أسلحتك.

رسوميات ومؤثرات صوتية  : الرسومات ليست مذهلة، لكنها تضيف إلى الفكاهة Cartoony هي أفضل طريقة لوصف الرسومات في Chicken Invaders 3، الدجاج ذو مظهر مستدير وسخيف، حتى أنك ستمر أحيانًا عبر مستويات المكافآت مع صناديق الكنوز التي تطفو بجوارها، يمكن أن يكون الصوت مضحكًا في البداية ولكن يمكن أن يصبح مزعجًا بسرعة في كل مرة تلتقط فيها طعامًا تصنع قرمشة، وفي كل مرة تطلق فيها دجاجة تصرخ بينما تكون الأصوات مضحكة في البداية بعد 120 موجة منها قد تجد نفسك تقوم بإيقاف المؤثرات الصوتية.

هدايا وبقايا الدجاج المقتول : عندما تقتل دجاجة ، فإن أحد الأشياء الثلاثة سيسقط عادة مثل المواد غذائية مختلفة أو العملات معدنية أو الأسلحة، يمنحك جمع الطعام صاروخًا إضافيًا بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 3 للكمبيوتر، تضيف العملات المعدنية إلى درجاتك والأسلحة إما تزيد من قوة أسلحتك الحالية أو تتحول إلى سلاح جديد، معظم الدجاج يسقط عدة أشياء لذلك سوف تمطر بالهامبرغر والعملات المعدنية بشكل منتظم.

المزيد حول تحميل لعبة الفراخ 3 من ميديا فاير :

لا يوجد إعدادات صعوبة : أكبر عيوب هذه اللعبة ليست بهذه الخطورة لكنها تمثل مشاكل حيث يجبر عدم وجود إعدادات صعوبة الجميع على اللعب في نفس المستوى، في حين أن هذه اللعبة ليست صعبة في البداية وتزداد صعوبة مع تقدمك إلا أنها قد تظل صعبة للغاية أو سهلة للغاية بالنسبة لبعض اللاعبين، تعد إعدادات الصعوبة دائمًا فكرة جيدة في اللعبة ولكن للاسف لا يمكنك إختيارها داخل تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، 
طريقة لعب متكررة وغير متغيرة : ومن المشاكل الأخرى هي طريقة اللعب المتكررة معظم المستويات متشابهة جدا الاختلافات الرئيسية هي كيفية تحرك الدجاج حول الشاشة وبخلاف الدجاج سيكون عليك تفادي الكويكبات، قد يؤدي عدم وجود تنوع في المستوى إلى الشعور بالملل من هذه اللعبة.
تفجير الدجاج العملاق : تبدأ لعبة Chicken Invaders 3 بمحاربة دجاجة عملاقة، وعندما تهزم الدجاجة العملاقة تصادف نجم صفار البيض، ونجم الصفار هو كوكب على شكل بيضة يتم إجبارك على الدخول في ثقب أسود ينقلك 100000 سنة ضوئية إلى الجانب الآخر من المجرة، بعد ذلك سيكون هدفك هو شق طريقك عبر المجرة لإنقاذ الأرض.
على طول الطريق سيكون عليك محاربة موجات لا نهاية لها من الدجاج ومراوغة الكويكبات، كما تنتظرك لقاءات الزعيم في نهاية كل مجموعة من الموجات.
ضوابط بسيطة جداً : الضوابط البسيطة هي ميزة إضافية حيث أن طريقة اللعب بسيطة نسبيًا، ويتم جميع عناصر التحكم باستخدام الماوس، ترتبط الحركة بحركة الماوس والنقر الأيسر يطلق سلاحك الرئيسي والنقر الأيمن يطلق صاروخًا.

مميزات تحميل لعبة الفراخ 3 من ميديا فاير :

  1. 120 موجة من أقسى الدجاجات التي يمكنك أن تتخيلها جاهزة لقليك في مقعدك كما أن الدجاجة الصعبة تنتظرك كل بضع موجات والتي تعجل اللعبة أكثر متعة.
  2. العب من خلال اللعبة بما يكفي وقد تجد جميع الأسلحة الرائعة السبعة ، كل منها يحتوي على 11 مستوى ترقية ومستوى قوة 12 سرًا من المؤكد أنه سيقضي على الدجاج بسهولة.
  3. قد تكتشف أيضًا 7 أسرار مخفية مخبأة سراً في اللعبة لتتمكن من إخفاءها، لذا انطلق وأنقذ الأرض من هذا الرعب الرهيب.
  4. تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders الاصلية للكمبيوتر، لا تحتاج إلي مواصفات عالية بل تعمل علي أقل الإمكانيات.

صور من داخل اللعبة 

تحميل لعبة Chicken Invaders 3 كاملة مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة Chicken Invaders 4

تحميل لعبة الفراخ 3

تحميل لعبة حرب الدجاج في الفضاء الاصلية

فيديو تجربة تحميل لعبة Chicken Invaders 3

تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة : 27 MB.حجم اللعبة : 18 MB.
بعد أن إنتهينا من تتحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير، لأ تنسي إخبارنا برأيك حول هذه اللعبة ولا تنسي كتابة تعليق لتسريع عملية التحميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT