القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير برابط واحد مباشر

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر جميع الاصدارات من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة Batman وهي واحدة من أفضل العاب كمبيوتر المجانية، حققت اللعبة نجاحات كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم وأصبحت من ضمن أكثر الألعاب التي تعمل علي أجهزة سطح المكتب شهرة، وذلك بسبب الإثارة والمتعة والمهام العديدة التي تقدمها اللعبة لجميع مستخدميها في جميع انحاء العالم.

تحتوي تحميل لعبة Batman للكمبيوتر علي مميزات عديدة بالإضافة إلي وجود مهام لا حصر لها، لا تحتاج باتمان إلي أجهزة كمبيوتر ذات مواصفات عالية بل تعمل علي أقل الإمكانيات وحجمها لا يتخطي 450 ميجا بايت كما أن لعبة باتمان تعمل في وضع عدم الإتصال بالإنترنت. 

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر

وصف تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر : 

باتمان هي لعبة حركة تم تطويرها بواسطة وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت ونشرتها وارنر برذرز، هذه اللعبة تتمحور قصتها حول البطل لخارق باتمان، كانت هذه اللعبة عبارة عن لعبة متعددة اللاعبين من منظور شخص ثالث تركز على قتال باتمان ومهاراته، حيث يمكن لباتمان التحرك بحرية في جميع أنحاء العالم في مدينة جوثام، وكانت الشخصية الرئيسية تقوم بمهام عديدة.

بعد تحميل لعبة باتمان كاملة للكمبيوتر ستحلاحظ أن البطل الخارق الشهير يديه ممتلئتان وأن الأشرار الخارقة يتحدونه ويتحدون ضده، وهكذا فإن الخفافيش الأسطورية في البحث عن المجرمين في جوثام لها علاقة بالبطريق والفزاعة وتو فيس وهارلي كوين، يعلن باتمان أركام نايت الغامض الحرب على باتمان ويحاول تدميره باتمان الملقب بروس واين كمقاتل متمرس من أجل الخير يجب أن يبذل كل قوته هذه المرة لهزيمة تحالف الشرير.

يمكنك محاربة الشر مرة أخرى بعد تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر بحجم صغير حيث ستلتقي بالعديد من الأشرار الذين المعروفين في السينما والتلفزيون مثل ذو الوجهين و الجوكر ومستر فريز و البطريق وآيفي السامة وبين و ريدلر، يسعي البطل دائماً في تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير، للخروج من هذا المأزق ويجب عليك إنهاء جميع المهام التي تطلب منك للوصول إلي مستويات أعلي دخل اللعبة.

معلومات تحميل لعبة Batman للكمبيوتر :

سيارة الوطواط : الرفيق الأكثر أهمية للبطل الخارق بعد تحميل لعبة Batman Begins للكمبيوترهي السياراة الخاصة به، الذي يقدم خدمات قيمة كدبابة سباق مدججة بالسلاح في محاربة الشر على شبكة الطرق في جوثام، والتي هي أكثر تشعبًا من سابقاتها، وبالإضافة إلى التسلح المناسب فإن السيارة لديها أيضًا طيار آلي موثوق به ونظام موقع يعمل بشكل مثالي.
عندما يطير الخفاش الخارق في الهواء مرة أخرى، يمكن أن يهبط مباشرة في قمرة القيادة المفتوحة ويطير مرة أخري كما تحتوي السيارة على مقعد قاذف يأخذ باتمان في الهواء بسرعة البرق.

العديد من الأسلحة النارية والإعداء : بعد تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير، يتم تجهيز عدد قليل من الأعداء بالأسلحة النارية والتي يمكن أن تضر باتمان، يمكن للاعب استخدام استراتيجيات التخفي القاسية لإمالة الفرص لدعمهم، تسلط العديد من المناطق الضوء على الأشكال الحجرية البشعة ، مما يساعد باتمان على البقاء مغطى أثناء نصب الفخاخ وإخراج الأعداء، كما تتيح له المهام الرئيسية للقتال أيضًا مهام جانبية وتحديثات لأسلحة باتمان.
يمكن استخدام هذه النقاط لترقية النظام والقدرات إلى أدوات، تسلط اللعبة الضوء على العناصر والألغاز القابلة للتحصيل مثل صعوبات ريدلر في الألعاب السابقة، تظهر المقالات القابلة للتحصيل، مثل تلك الموجودة في الألعاب السابقة. يعمل وضع "1 مقابل 100" في الخرائط التجريبية للعبة على تحريك اللاعب للبقاء في المعركة ضد 100 من الأعداء المزعجين بشكل تدريجي.

الحماية من هجمات الشرير الخارق : توفر سيارة ليموزين باتمان المدرعة بعض الإضافات التي تتجاوز المعدات القياسية للركابين التقليديين في المدينة وينبغي أن توفر الحماية ضد هجمات الأشرار الخارقين، تحتوي الزلاجة السوداء الفائقة من بين أشياء أخرى ، على دبابة بها ترسانة من المدافع الرشاشة وقاذفات الصواريخ التي تُستخدم في شوارع جوثام ضد الدبابات المسلحة بدون طيار في الإصدارات الحديثة من لعبة باتمان للكمبيوتر، حتى لا يكون هناك قتلى يشكو منهم  وهو أمر مهم جدًا لبطلنا بروس واين، حيث أنه ينفر من القوة المسلحة الوحشية والإصابات الشديدة لخصومه.

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر جميع الاصدارات :

يوجد من لعبة باتمان للكمبيوتر العديد من الإصدارات الأكثر إحترافية بداية من باتمان 2005 إلي أحدث إصدار موجود في وقتنا الحالي وفيما يلي جميع إصدارات اللعبة:
  • تحميل لعبة Batman Begins للكمبيوتر:
يمكنك اللعبة بنسختها الأولى المفعمة بالحيوية والتحدي والحماس، ويمكنك أيضًا استخدام العديد من الأدوات القتاليو لكي تكون قادراً علي منع الأشرار من التخريب في المدينة، حيث تتمحور قصة اللعبة توفير الأمن في المدينة التي يسكنها بطلنا الخارق، في هذه اللحظات يأتي المهاجمون لتعطيل المدينة عن العمل وتخريبها وذلك من أجل تحقيق ما يريدونه، ولكن في هذا الوقت باتمان لا يسمح بأي ضرر يصل إلى المدينة أو يؤذي أقاربه وأصدقائه، وسيقوم رجال الأمن بمساعدته لمنع هؤلاء الأشرار من الوصول إليه لكي لا يتخلصوا منه.
  • تحميل لعبة باتمان أركام سيتي للكمبيوتر من ميديا فاير :
في الإصدار الثاني من تنزيل لعبة باتمان للكمبيوتر يوجد العديد من الميزات الصغيرة المتبقية في اللعبة والتي لن تجدها في العديد من الألعاب ، وهي تشمل في الغالب الأدوات القتالية والسيارات التي يستخدمها باتمان حيث أنها أداة سلاح ذكية  ولأنها متعددة الاستخدامات، فهناك الكثير من الأشياء المثيرة التي يمكنك مشاهدتها في اللعبة ، مثل القدرة علي الطيران وغيرها من الأمور الأخري.
  • تحميل لعبة batman arkham city للكمبيوتر :
يمكن عن طريق تحميل لعبة باتمان الاستمتاع بإصداره الثالث ، وهو باتمان أركام سيتي ، التي قامت بتطويره سوني إنتراكتيف إنترتينمنت، وهذا الإصدار يختلف عن الإصدارات الأخري من سلسلة الرجل الوطواط  في العديد من الأمور، ويمكن للاعب التحرك بسهولة في جميع أماكن المدينة.
  • تحميل لعبة باتمان أركام اوريجينز للكمبيوتر :
لعبة Batman Arkham Origins للكمبيوتر كاملة هي الإصدار الرابع من سلسلة "لعبة باتمان للكمبيوتر"، وهذا الإصدارات من أفضل إصدارات اللعبة إحترافية وأكثرهم شهرة علي الإطلاق، تحتوي اللعبة علي العديد من الأسلحة التي ستستخدمها في مواجهة الأشرار الذين يقومون بأعمال التخريب في المدينة.

مميزات تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير

  1. تحتوي علي مجموعة متنوعة من المهام التي تجعل اللعبة ممتعة.
  2. تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر جميع الإصدارات Download Batman مجانا.
  3. تحتوي لعبة باتمان علي رسوميات عالية الجودة تجعلها الأفضل بين منافسيها.
  4. وجود العديد من التأثيرات الصوتية التي تجعل اللعبة أكثر واقعية.
  5. اللعبة خفيفة الحجم كما أنها لا تحتاج إلي مواصفات عالية كالألعاب الحديثة.

صور من داخل اللعبة 

تحميل لعبة باتمان كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Batman Begins للكمبيوتر

فيديو تجربة لعبة Batman للكمبيوتر

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

حجم اللعبة : 422 MB. حجم اللعبة : 907 MB.
بعد أن إنتهينا من تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، لأ تنسي إخبارنا برأيك حول هذه اللعبة ولا تنسي كتابة تعليق لتسريع عملية التحميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT