القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل افضل العاب سيارات للاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر

 تحميل العاب سباق سيارات للكمبيوتر مجانا، هل أنت من محبي تنزيل العاب موبايل وخاصة العاب السباق؟ نقدم لكم نسخ رسمية من تحميل العاب سباق سيارات، هل جربت في أي وقت إحدى العاب سباق السيارات التي تعمل علي أجهزة الهواتف الذكية، حيث تعد ألعاب السيارات من بين أفضل ألعاب الفيديو وأكثرها متعة وإثارة علي هواتف أندرويد وذلك أنها واحدة من ألعاب الإثارة والمرح التي تبعدك عن العديد من الألعاب المختلفة.

ومن خلال هذا الموضوع سوف نقدم لكم أفضل العاب سباق السيارات التي تضمن لك المنافسو الشرسة بين وبين أصدقائك، بالإضافة إلي أنهاء متوفرة بشكل مجاني علي متجر جوجل بلاي ويمكن الحصول عليها مجانا بدون دفع أي رسوم مالية أو إشتراكات شهرية.

افضل 5 العاب سباق سيارات للاندرويد

(1) أفضل العاب سباق سيارات Rebel Racing :

افضل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر

لعبة Agitator Racing هي لعبة سباق السيارات يمكنك من خلالها قيادة العديد من السيارات الأصلية والواقعية، هنا سوف تشارك في سباقات الدوائر على الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية. من المحتمل أن تتحول إلى أسرع سائق في الولايات المتحدة وتحصل علي المزيد من النقاط والمكافآت.
تعتبر إمكانية التحكم الإحترافية في سباق المتمردين أساسية جداً على الجانبين سوف تكتشف ازارا تحكم تسمح لك بالدوران، بينما في الجهة اليمني يوجد الصيد الفائق ، والذي تشغيلها بمجرد أن يكتمل، ومع ذلك يمكنك فقط الاستفادة من ميزة الصيد الفائق مرة واحدة خلال كل سباق ، مما يعني أنه يجب عليك التفكير بحذر قبل استخدامها. استخدام السوبر في الوقت المناسب يمكن أن يكون له تأثير بين الانتصار والدمار.
عندما تبدأ في لعب أفضل العاب السيارات للاندرويد، ستجد فقط مركبة واحدة في المرآب الخاص بك، وبضع لفات يمكنك القيادة عليها، ومع ذلك بمجرد أن تلعب وتهزم المتسابقين ستحصل علي الأموال وستتمكن من ترقية سيارة السباق الخاصة بك، بعد ذلك ستتمكن من المشاركة في سباقات تنافسية حيث تختار أفضل السيارات بالإضافة إلى ذلك يمكنك تخصيص سياراتك وجعلها أفضل لكي تخضوض سبافات أكتر.

(2) افضل العاب سباق سيارات Drag Racing :

لعبة سباق سيارات

سباق السحب هي لعبة سباق فريدة من نوعها يمكنك من خلالها المنافسة بطرق ثنائية الأبعاد قصيرة، بدلاً من المشاركة في سباقات ثلاثية الأبعاد طويلة حول المدينة ،
باختصار بعة سباقة السيارات هذه تحتوي علي مسارات قصيرة علي عكس الألعاب الأخري تهدف بالطبع إلى الفوز، اضغط على زر السرعة في الوقت المناسب، وتعلم كيفية استخدام Nitro، إذا كنت جيدًا في ذلك فستتمكن من إنهاء المنافسة في أقل من 5 ثوانٍ ولكن الوصول إلى هذا المستوى سيتطلب منك بالطبع ترقية سيارتك.
تحتوي "أفضل العاب سباق سيارات" علي العديد من السيارات بأشكالها المتنوعة، يمكنك بكل سهولة ترقية سيارتك بعض أن تحصل علي الأموال في السباقات، مثل تغيير المحرك والفرامل، واللون، السرعة والعديد من الأشياء الاخري بكل سهولة.
يكمن الإنضمام سباق سيارات حقيقي في أنه في ثواني قليلة، ويمكنك اللعبة مع العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم من خلال وضع اللعب عبر الإنترنت، لذلك ستتمكن من مقارنة نتائجك بنتائجهم.

(3) سباق سيارات حقيقي PROJECT CARS GO

تنزيل العاب سيارات

لعبة سباق سيارات حقيقي تحتوي علي العديد من سيارات السباق الإحترافية حيث ستجد نفسك في مقعد السائق داخل أحدي السيارات المصنوعة من قبل أشهر العلامات التجارية على هذا الكوكب في مجال سباق السيارات. ومن ثم، يجب عليك قيادة سيارتك بحذر حول المنعطفات والذهاب بأسرع ما يمكن، لتقدير متعة رفع مستوى الأدرينالين في دمك بينما تستمر في الضغط على دواسة الوقود والسباق بأقصى سرعة للوصول إلى الهدف النهائي.
لعبة Project CARS GO تتيح لك القدرة علي تخصيص سيارات السباق الخاص بك بالطريقة التي تناسبك ولكن لا يمكنك فعل ذلك إلا من خلال دفع بعض المال، لذلك يتعين عليك الإنضمام إلي السباقات للحصول علي المزيد من المكافآت لكي تكون قادراً علي ترقية سيارتك بكل سهولة.
تحتوي اللعبة علي رسوميات عالية الجودة بالإضافة إلي التأثيرات الصوتية التي تجعل اللعبة إحترافية وواقعية وتشمل التأثيرات أصوات المحركات الموسيقي التصويرية وغيرها من التأثيرات الأخري.

(4) لعبة سباق سيارات CarX Highway Racing‏ :

أفضل العاب سيارات للايفون

هذه لعبة سباق للهواتف المحمولة ، لكن الصورة رائعة حقًا من جانب الكمبيوتر الشخصي للألعاب ثلاثية الأبعاد، بما في ذلك تفاصيل مختلفة للسيارة ومسار درجة الواقعية، والإطارات التي ينتجها الدخان وما إلى ذلك، تستخدم اللعبة توجيه مستشعر الجاذبية، مع أزرار افتراضية لشاشة اللعبة للتحكم في السيارة، واليسار يوجد الفرامل وفرملة اليد ، وعلي اليمين يوجد دواسة الوقود، ويحتاج اللاعب إلى التحكم في سرعة السيارة والفرامل مع الاتجاه لإكمال عمل الانجراف.
تقدم اللعبة أيضًا خدمات التعديل ويمكن للاعبين اختيار موقع السيارة أو تثبيت التوربو أو السباق أو إعدادات الانجراف، ومن ثم يمكن للاعبين ضبط بعض بيانات السيارة، بما في ذلك حجم العجلة، وضغط الإطارات وامتصاص الصدمات، يمكن استبدال السيارة بألوان مفضلة وعجلات مختلفة ودخان إطارات محترقة، ويمكن أيضًا تخصيص لون النافذة.

(5) افضل العاب سباق سيارات F1 Mobile Racing :

أفضل العاب السيارات للاندرويد بدون نت

تتميز لعبة F1 Mobile Racing بأصالة ومحرك فيزيائي من الدرجة الأولى، مما يسمح للاعبين بتجربة تجربة سائقي السباقات الحقيقية في الملعب والحصول على نظام ترقية كامل للسباق، عند دخول عالم اللعبة سيختار اللاعبون سيارتهم الخاصة في لعبة سباق شرسة وممتعة.
تعدد اللاعبين في الوقت الحقيقي مبارزة ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في سباقات 1 ضد 1 في الوقت الفعلي لتشق طريقك إلى أفضل الدوريات، ويممكن تخصيص سيارتك الخاصة بك من خلال جمع الأجزاء لترقية أدائها والعثور على أفضل تكوين لها لكي تفوز في جميع السباقات.
من خلال أفضل العاب سباق سيارات شارك في أعظم سباق سيارات على هذا الكوكب مع تجربة لعب بجودة وحدة التحكم على هاتفك المحمول، وتتميز اللعبة برسوميات عالية الجودة بالإضافة إلي تأثيرات صوتية وموسيقي تصويرية تجعل اللعبة أكثر إحترافية وواقعية.

روابط تحميل افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد

لعبة rebel racing
بعد أن إنتهينا من تحميل افضل العاب سيارات للاندرويد، لأ تنسي إخبارنا برأيك حول هذه اللعبة ولا تنسي كتابة تعليق لتسريع عملية التحميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT