القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة المزرعة السعيدة Happy Farm الحقيقية للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة family farm للكمبيوتر واحدة من أفضل العاب كمبيوتر المجانية، عاشت العائلة الزراعية  في سعادة دائمة مع عدد قليل من الحيوانات في مزرعة صغيرة، ذهب الأب للعمل في المنشرة على الجانب ، وذهبت بناته إلى المدرسة وساعدوا والديهم في العمل في المزرعة، وكانت الأم تمتلك منزلًا ومزرعة بمفردها وتحدوا معًا العديد من العواصف.

تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر إنتشاراً هائلاً وتفوقت علي العديد من العاب المزرعة السعيدة منذ بداية ظهورها علي شبكة فيسبوك، حيث بدأت رحلتها المثمرة من خلال هذا الموقع وتحولت بعد ذلك إلى لعبة مستقلة بمفردها، العاب المزرعة السعيدة جميعها لها مكان لا يصدق في قلوب الملايين من محبي ألعاب الفيديو للكمبيوتر ولعبة المزرعة السعيدة الاصلية على وجه التحديد هي واحدة من الألعاب التي لها نجاحات كبيرة بسبب تاريخها القديم.

اللعبة مثيرة جداً ومتتعة للغاية ومليئة بعدد كبير من المواشي والحيوانات والطيور، بالإضافة إلي أ تحميل لعبة family farm للكمبيوتر تحتوي علي مجموعة متنوعة من المهام التي تجعل اللعبة وكأنها مزرعة حقيقية، وتتمثل المهام في إنتاج العديد من المنتجات مثل البيض والجبن بالإضافة إلي زراعة العديد من الثمار وحصدها وبيع فيها الأسواق الزراعية.

تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm للكمبيوتر القديمة

عن تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر :

لعبة Family Farm PC هي لعبة لمحبي الحيوانات والزراعة من جميع الأعمار الذين لا يكرهون المغامرة في القرن التاسع عشر، قم ببناء الفناء الخاص بك وزراعة المحاصيل وتربية الحيوانات والعمل مع عائلتك في واحدة من أفضل ألعاب الزراعة والحصاد علي جهاز الكمبيوتر.

وتعرف تحميل لعبة family farm كاملة مجانا  بأنها لعبة مسترخية تذكرنا بلعبة Sims، وعلى الرغم من طبيعتها البسيطة فهي ممتعة للغاية، تم تصميم هذه اللعبة خصيصًا للاعبين الصغار، وهي تجمع بين مواقف مختلفة من الحياة اليومية وخصائص حياة المزرعة، للعبة غير مملة وتنقسم إلى العديد من المستويات حيث يمكنك تكوين أسرة والمشاركة في أنشطة المزرعة مثل الزراعة والحصاد أو الطهي ورعاية الحيوانات، يجب أن تبذل كل شيء لتحقيق أهداف الحصاد وتربية الحيوانات.

هناك دائمًا الكثير من العمل الذي يتعين القيام به في  لعبة المزرعة السعيدة القديمة Family Farm، ولكن ليس المزارع فقط هو الذي يتنقل باستمرار بل يتنقل سكان المزرعة أيضًا هنا وهناك، لهذا السبب تبدو المزرعة مختلفة دائمًا، يجب على الأطفال أن يراقبوا بعناية ما إذا كانت البقرة تتسلل بالفعل خارج الفناء  أو ما إذا كان الجرار قد توقف، إذا كان الأمر كذلك قم بتشغيل المعدات مرة اخري لكي تتمكن من إنهاء مهامك المطلوبة منك.

هناك العديد من الطرق لكسب المال، يمكنك زراعة الخضار أو الحبوب أو اللافندر أو عباد الشمس،  يمكنك بعد تحميل لعبة family farm للكمبيوتر أيضًا تربية الأغنام والأبقار وبيعها لأستثمار اموالك في منجات أخري او شراء معدات جديدة من خلال المتجر لكي تكون قادرًا علي تنفيذ المهام المطلوبة منك في أقل وقت ممكن.

معلومات عن تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر

الزراعة وصناعة المنتجات : ستجد في المزرعة السعيدة القديمة حقلاً به البرسيم، قم بحصاده بنقرة واحدة ثم قم بإطعام البقرة وبعد أن تأكل تعطي لك المزيد من قم بجمعه أيضاً لكي تصنع الجبن من خلاله من أجل بيعه والحصول علي المزيد من المال داخل تحميل لعبة family farm للكمبيوتر.

أنت الآن تواصل بناء مزرعتك أي تشتري صانع الجبن من المتجر وتستخدم الحليب الذي تجمعه لصنع الجبن الخاص بك، ستزيد أموالك عن طريق بيع منتجات المزرعة قم بوضع آلة الجبن في مزرعتك وإملأها بالحليب لصناعة الجبن.

رسومات عالية الجودة وتأثيرات صوتية مميزة : تحتوي لعبة المزرعة السعيدة القديمة علي رسوميات عالية الجودة وتعتبر من افضل إصدارات ألعاب المزرعة التي تحتوي علي رسوميات إحترافية وستلاحظ ذلك بنفسك في الأشجار والثمار وغيرها، بالإضافة إلي التأثيرات الصوتية التي تجعل أكثر واقعية ولهذا السبب أصبحت لعبة المزرعة السعيدة الاصلية مناسبة للاعبين الصغار والكبار.

العديد من المهام المختلفة : يتم تكليفك بمهام مختلفة بعد تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر، مثل زراعة البرسيم والتسميد والحصاد  ستحصل على نفود ذهبية كمكافأة عند إنهاء كل مهمة مطلوبة منك، يمكنك شراء المعدات من المتجر.

يجب أن يكون اهتمامك الأبرز في لعبة المزرعة السعيدة تجاه الغلة التي تأكل منها جميع المخلوفات داخل مزرعتك، حتي تكون الحيوانات قادرة علي إنتاج لك المزيد من المنتجات، فيما يتعلق بالمياه هناك بئر يعدك بوفرة دائمة من الماء ، بضعة محاصيل تتطور في غصون ساعات قليلة.

المزيد حول تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية :

بيع الحصاد بكسب المزيد من المال : بعد لعبة المزرعة السعيدة القديمة كلما زادت مبيعاتك زادت أرباحك بعد أن تبيع سلعًا ستحصل على مكافأة، ومع ذلك لا يُسمح لك ببيع كل شيء دفعة واحدة لأن حيواناتك تحتاج إلى شيء لتأكله أو تحتاج إلى دقيق أو منتجات أخرى لصنع أشياء مختلفة وتستمر مزرعتك في النمو، إذا لم يعد لديك سماد مجاني في وقت ما فانتظر حتى تنمو نباتاتك بشكل طبيعي، ولمراقبة المزرعة بأكملها يمكنك التكبير بأصابعك على الشاشة. 
التجارة وإستثمار الأموال : يمكنك بعد تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر بيع المحاصيل التي قمت بحصدها بالإضافة إلي بيع المنتجات الأخري كالجبن والبيض واللبن، ويمكنك إستثمار أموالك بعد بيع هذه المنتجات في شراء منتجات ومعدات جديدة لكي تنفذ مهامك بطريقة أسرع.
آلات الإنتاج والحيوانات والطيور : بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة ستجد العديد من الحيوانات والطيور بأنوعها المختلفة مثل الأبقار والأغنام، بالإضافة إلي أن اللعبة تحتوي علي العديد من آلات الإنتاج التي تساعد علي إنهاء جميع المهام ومن ثم بيع منتجاتك للحصول علي الأموال، مثل المعدات الخاصة بصناعه العصائر وآلات صناعة الجبن من خلال لبن البقرة وأيضاً المخابز وغيرها من آلات الإنتاج الأخري.
متجر خاص بالبيع والشراء : تحتوي مزرعه السعيده علي متجر خاص يمكن من خلال شراء العديد من الأشياء، مثال علي ذلك يمكنك شراء الحيوانات والآلات وغيرها من الأشياء الأخري، كما أن Family Farm download تحتوي علي منتجات أخري يمكن من خلالها تزيين مزرعتك، لا يمكن شراء أي عنصر إلا بعد الوصول إلي المستوي المحدد له.

مميزات تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة :

  1. يمكنك تصميم مزرعتك بكل سهولة من خلال شراء الحيوانات والطيور.
  2. تحتوي اللعبة علي رسوميات مميزة بالإضافة إلي التأثيرات الصوتية.
  3. يمكنك تطوير آلات الإنتاج لكي تنمو المحاصيل في أقل وقت ممكن.
  4. متاحة لأجهزة أندرويد و آيفون  ونظام التشغيل ويندوز بجميع إصداراته.
  5. تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm للكمبيوتر القديمة.

صور من داخل تحميل لعبة family farm للكمبيوتر

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة

تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية

تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر

فيديو تحميل لعبة family farm للكمبيوتر

تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية القديمة

حجم اللعبة : 200 MB حجم اللعبة : 96 MB
بعد أن إنتهينا من تحميل لعبة المزرعة السعيدة Happy Farm الحقيقية للكمبيوتر، لأ تنسي إخبارنا برأيك حول هذه اللعبة ولا تنسي كتابة تعليق لتسريع عملية التحميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT