القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة تيكن tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر، واحدة من أفضل العاب كمبيوتر والعاب الأركيد في وقتها Tekken 3 كانت العةب متاحة علي أجهزة بلايستيشن 1 وأصبحت متاحة الآن على منصةويندوز، بالرغم من أن المطورة نامكو لم تطلق في الأصل على نسخة تعمل علي العواتف الذكية ولكن لا يزال بإمكانك تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد من ميديا فاير عبر ملف APK وتشغيله بسهولة باستخدام تطبيق محاكي هاتف خارجي أو مدمج.

تعرف هذه اللعبة بأنها من أهم وأفضل العاب المصارعة والقتال حيث أنها حققت نجاحات كبيرة جداً منذ ظهورها علي منصة بلايستيشن 1، إرتفع عدد تحميل لعبة مصارعة تكن بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر وحققت اللعبة إيرادات ضخمة وبالرغم من أن اللعبة قديمة جداً لكنها ما زالت من أفضل العاب القتال بالنسبة لمجموعة كبيرة من اللاعبين حول العالم.

إذا كنت أحد اثنين أو ثلاثة من مالكي PlayStation الذين شاهدوا أو لعبوا أو سمعوا على الأقل عن  Tekken 3، فهذا هو يومك المحظوظ، يمكنك الأن الحصول علي واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية من خلال قسم تحميل العاب خفيفة برابط مباشر.
تحميل لعبة تيكن 3 Tekken الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

وصف تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر :

سلسلة Tekken هي سلسلة قتال قديمة جدًا وقد رأينا تطور اللعبة من التسعينيات حتى الآن، ولكي نكون صادقين  قطعت اللعبة شوطًا طويلاً وتحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر هي إحدى هذه الألعاب التي ظهرت في playstation مرة أخرى في عام 1998 ولكن اليوم يمكنك الحصول على اللعبة على هاتفك الخاص بك بمساعدة ملف iso مضغوط  أو تغشيلها علي الكمبيوتر بكل سهولة.
أحدثت ثورة في نوع لعبة القتال من خلال صورها الحديثة والساحات ثلاثية الأبعاد التي غيرت الطريقة التي يمكن بها للناس أن يعاملوا بعضهم البعض بوحشية. لقد بدأت حق الامتياز وأنتجت أكثر من عشرة تكملة وعروض فرعية على كل منصة ألعاب تقريبًا منذ ذلك الحين، ونمت أكبر وتحسنت وأخيراً وأصبحت متوفرة علي الهواتف الذكية.
تحتوي تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر بالدراعات على عدد غير قليل من الشخصيات الجديدة حيث كان هناك تجديد كبير من أجل الحفاظ على هذا الشيء، كانت هناك أوضاع مختلفة متاحة في اللعبة بما في ذلك الإصدار المنزلي مع أوضاع مثل Tekken Ball و Tekken Force، تحولت لعبة تكن 3 للكمبيوتر إلى لعبة شائعة جدًا حيث بيعت أكثر من 8.5 مليون حتى على Play Station 4 كانت مبيعات هذه اللعبة هي رابع أفضل مبيعات وهو رقم كبير وحظيت اللعبة باهتمام الجميع وأيضًا بسبب وجود بعض التغييرات الجادة في الإصدارات السابقة من اللعبة دون أي قلق.
تدور لعبة Tekken 3 Online حول القتال ضد النظام كما كان الحال في الماضي أيضًا، هناك قيود معينة أيضًا في لعبة Tekken 3 حيث يقفز المقاتلون بدرجة أقل مقارنة بما رأيناه في الإصدارات السابقة من اللعبة، تُعرف لعبة beat em up المصغرة أيضًا باسم Tekken Force وقد تم تقديمها في هذا الخصوص حيث يمكنك محاربة الأعداء بطريقة مختلفة.

ملومات تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر :

قائمة المصارعين : تحتوي اللعبة علي العديد من المصارعين بعضهم من الجنس البشري فجميعهم رجال ولكن يوجد منهم 4 فتيات يتمتعن بقدرة قتالية كبيرة، والبعض الآخر مستوحى من خيال الشركة المطورة، وبعض المقاتلين يرتدون أقنعة الوجه التي تغطي وجوههم بالكامل،

ساحات قتالية حقيقية : يحدث القتال بين اللاعبين في العديد من الأماكن المختلفة ، مما يتيح مساحة حيث يتم تقييد الحركة بحيث يمكن للمصارع الاقتراب من خصمه بشكل كبير دون ترك مساحة للتخفي أو أي شيء من هذا القبيل، وتحتوي اللعبة علي ميادين متنوعة وستشاهدها بنسفسك بعد تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا.

وضع البطولة : يتيح لك هذا النمط المشاركة في مجموعة متنوعة من البطولات التي تخوض فيها معارك مختلفة في ألعاب Tekken حتى تصل إلى المرحلة النهائية ويمكنك تحديد ثلاثة مقاتلين للتبديل بينهم في مباريات البطولة، وكلما تقدمت في  المستويات كلما زاد مستوى صعوبة الخصوم كما تزداد صعوبة المباريات.

رسوميات وتأثيرات صوتية مميزة : تحتوي اللعبة علي رسوميات مميزة بالرغم من أن هذه اللعبة قديمة جداً وتعمل علي الأجهزة الإقتصادية، أيضاً تحتوي اللعبة علي مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية التي تجعل اللعب اكثر إحترافية.

المزيد حول تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر :

أساليب وضوابط وطريقة اللعب: أبرز هذه التسويات هي أيضًا الأكثر قابلية للفهم الضوابط، تشتهر ألعاب القتال بوجود بعض أكثر أنظمة التحكم تعقيدًا تحتوي كل شخصية عادةً على أكثر من اثنتي عشرة حركة فريدة أو أكثر، وتتطلب كل حركة مجموعة من الأزرار ليتم الضغط عليها بترتيب سريع، ومفتاح إتقان هذه الألعاب يكمن في قدرة اللاعب على حفظ هذه المجموعات وتعلم كيفية تجميعها معًا,

يعمل الإصدار المحمول من تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 كاملة للكمبيوتر على تبسيط الأمور بشكل كبير على هذا الصعيد، تنقر على الجانب الأيمن من الشاشة للهجوم ، وتمسك بالجانب الأيمن لشحن مناورة أكثر قوة يمكن أن تخترق الحراس، وتضغط على الجانب الأيسر للحظر ، وتتحرك ببساطة عن طريق تمرير إصبعك في الاتجاه الذي تريده ، لا توجد مجموعات لتنفيذ هذه الطريقة حيث لا يوجد سوى موجات من الركلات واللكمات لإطلاق العنان لها بينما تفعل ما في وسعك للتخفيف من الضرر الذي تتعرض له.

إذا كنت ترغب في تنفيذ حركات أكثر إشراقًا فيمكنك القيام بذلك عبر بطاقات Waza، تتيح لك بطاقات Waza تنفيذ هجمات أقوى من مجرد ضرباتك الأساسية ، ولكن يمكنك استخدامها مرة واحدة فقط ، وستحصل على ثلاثة فقط في كل جولة من مجموع "أوراق اللعب" التسعة التي جمعتها معًا مسبقًا.

مميزات تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر :

  1. مرئيات رائعة ذات مظهر حركي
  2. قتال عنيف مناسب لشاشات اللمس
  3. شخصيات مميزة للعب بها.
  4. نمط الكأس الإحترافي.

صور من داخل اللعبة 

تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر مع تعريف الدراعات التحكم

تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر

تنزيل لعبة تيكن 3

فيديو تجربة و تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة : 26 MB. حجم اللعبة : 475 MB. حجم اللعبة : 32 MB
بعد أن إنتهينا من تحميل لعبة تيكن Tekken 3 للكمبيوتر والاندرويد Apk مجانا برابط مباشر، لأ تنسي إخبارنا برأيك حول هذه اللعبة ولا تنسي كتابة تعليق لتسريع عملية التحميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT