القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير dragon ball z

تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر وللاندرويد، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة والقوية. تمتلئ كل طفولتنا تقريبًا بذكريات مشاهدة "Dragon Ball Z: Kakarot" على التلفزيون. نتذكر جميعًا بطلنا جوكو، على الرغم من أن الرسوم المتحركة قد احتلت مقعدًا خلفيًا في حياتنا، فلا يزال بإمكاننا الاستمتاع بعناصر المسلسل وحتى نعيش رحلتهم مع شخصيات المسلسل.

سنكذب إذا قلنا إننا لم نفكر أبدًا في مدى روعة الأمر إذا تمكنا من الانضمام إلى جوكو والآخرين في رحلتهم. تقدم لنا Dragon Ball Z Kakarot هذه الفرصة لتحقيق حلم طفولتنا. هذه لعبة فيديو تتعقب وتتيح لنا تجربة رحلة الشخصيات الكرتونية الناجحة والتحديات المختلفة التي كان عليهم التغلب عليها للحصول على كرات التنين السبع وهذا ما يمكن فعله بعد تنزيل لعبة دراغون بول للاندرويد بصيغة apk بحجم صغير والبدء في اللعب.

تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر جميع الاصدارات مضغوطة

نظرة عامة حول  تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر :

تم تطوير ونشر لعبة دراغون بول للكمبيوتر بواسطة سيبر كونيكت 2 و بانداي نامكو إنترتينمنت. متاح في وضع اللاعب الفردي فقط وينتمي إلى نوع لعب الأدوار بالإضافة إلى نوع الحركة، وهي لعبة مجانية يمكن الحصول عليها من داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانية ومن خلال هذا القسم يمكن الحصول علي العديد من ألعاب الكمبيوتر الأخري أيضاً.

قصة دراغون بول تتبع مغامرات جوكو على كوكب الأرض ثم على كوكب ناميك أيضًا. تتعامل بشكل رئيسي مع تلذذ جوكو لتصبح أعظم مقاتل في جميع الأوقات وأيضًا للحصول على كرات التنين السبع التي تمنح الأمنيات. في هذه الرحلة وبعد تحميل لعبة Dragon Ball Z، يلتقي بالعديد من الأشخاص ويخوض مغامرات مختلفة.

تتيح لك هذه اللعبة ليس فقط الانضمام إلى الشخصيات في رحلاتهم ، ولكن أيضًا أن تعيش رحلتهم بشكل دقيق، حيث تتيح لك تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر أن تسترجع أيام طفولتك وذلك أيضًا بطريقة أكثر متعة. إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول كيفية لعب اللعبة أو ما يجب أن تقدمه لك اللعبة، فيمكنك القراءة والتحقق من الأجزاء التالية حول طريقة اللعب وميزات اللعبة.

المزيد حول تحميل لعبة Dragon Ball للكمبيوتر :

اللعبة متاحة للعب على منصات بما في ذلك مايكرسوفت ويندوز و بلايستيشن و وإكس بوكس ومتاحة للعب في وضع لاعب واحد فقط، هي مجرد واحدة من أقساط سلسلة ألعاب تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير للكمبيوتر. 

يحتوي هذا الإصدار الخاص على بعض التحسينات على الأقساط الأخيرة التي تجعل تجربة اللعب الكاملة للاعب. هنا لم تعد اللعبة لعبة أكشن ومغامرة، بل أصبحت أيضًا لعبة تقمص أدوار، وبالتالي لا يمكنك القتال والفوز بالمعارك في اللعبة فحسب، بل يمكنك أيضًا التجول في عالم اللعبة والانغماس في أنشطة أخرى مثل صيد الأسماك وما إلى ذلك. وبالتالي فإن اللعبة لديها هيكل شبه عالم مفتوح.

هناك أربع مراحل في اللعبة، تتيح لك اللعبة أيضًا اختيار شخصيتين داعمتين إلى جانب الشخصية القابلة للعب. ستتمتع هذه الشخصيات بحركاتها وهوياتها الفريدة وميزاتها الخاصة. ستوجهك هذه الشخصيات طوال القصة جنبًا إلى جنب مع الشخصيات القابلة للعب.

معلومات حول تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا فاير :

عالم الألعاب عالم تنافسي تمامًا ، سواء بالنسبة للاعبين أو ألعاب الفيديو. ما لم تكن اللعبة المقدمة مذهلة من جميع الجوانب تقريبًا ، فهناك فرصة ضئيلة لبقائها في السوق وقلوب اللاعبين لفترة طويلة. يزداد الضغط بشكل خاص عندما تعتمد اللعبة على مثل هذه السلسلة من الرسوم المتحركة. إذن ما الذي ساعد Dragon Ball Z Kakarot في الحفاظ على مكانته في عالم الألعاب؟ مجموعة من الميزات الرائعة! إليك ما يمكنك توقعه من اللعبة بمجرد بدء اللعب.

شخصيات مذهلة : لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر من ميديا فاير هي واحدة من أولى الرسوم الكرتونية، أو الرسوم الكرتونية التي يتذكرها طفل في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. الشخصيات بصرف النظر عن كونها بعضًا من أفضل الإبداعات لها أيضًا مكانة خاصة في قلوبهم.
لا تتيح لهم اللعبة تجربة مغامرات تلك الشخصيات فحسب، بل تتيح أيضًا للاعب الاستمتاع بأجزاء من حياتهم. تشمل الشخصيات القابلة للعب الشخصيات الرئيسية مثل سون غوكو و جوهان و بيجيتا وما إلى ذلك. ولكن يمكنك أيضًا اختيار شخصيتين داعمتين في اللعبة لهما خصائصهما الفريدة وإلغاء قفل الشخصيات الجديدة أثناء تقدمك في اللعبة.

الحلقات المضافة : لا تعرض لك اللعبة حلقات المسلسل التي تعرفها بالفعل فحسب ، بل تقدم أيضًا بعض الأمثلة الجديدة وقصص اللعبة. هذا يطرح الرتابة من اللعبة التي كان من الممكن أن تنشأ بسبب التشابه بين السلسلة الفعلية وسلسلة الألعاب.

هيكل شبه مفتوح : تعد بنية العالم شبه المفتوح أو اللعبة ميزة جديدة تم تقديمها في هذا الإصدار الخاص من السلسلة، يتيح للاعب التفاعل مع البيئة المحيطة للشخصية في اللعبة. يمكنك التجول في العالم الافتراضي والخيالي للعبة وحتى الانغماس في الأنشطة اليومية المعتادة والتحدث مع الشخصيات الأخرى.

معلومات أخري حول تحميل دراغون بول :

تحركات وحركات الشخصيات : سواء كانت الشخصيات الرئيسية أو الشخصيات الجانبية الداعمة التي ستجدها بعد تحميل لعبة دراغون بول Xenoverse، فجميعهم لديهم مجموعة فريدة من الحركات الخاصة بهم. لا يمكنك فقط اختبار تحركات توقيع الشخصية التي تلعبها، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالحركات التي يمكن أن تطلقها شخصياتك الداعمة. لا تؤدي الحركات المختلفة التي يمكن للشخصيات عرضها إلى إضفاء التنوع على اللعبة فحسب، بل تبقيك أيضًا على أهبة الاستعداد فيما يتعلق بالحركة التي يجب إطلاقها بعد ذلك.

البعثات والمهمات : المهمات التي يتم تكليفك بها في اللعبة ذات أهمية إلى حد ما. عند الانتهاء من المهام، يمكنك فتح شخصيات وملحمات أو مستويات جديدة. من خلال إكمال المهام الجانبية، يمكنك أيضًا إجراء تحسينات وتدرج في شخصياتك. إذا كنت من المعجبين المتحمسين لهذه السلسلة، فعليك ببساطة تجربة هذه اللعبة. أفضل جزء فيه هو هيكللتها شبه المفتوحة. تخيل أنك تتحدث مع الشخصيات التي اعتدت أن تبحث عنها أو تستمتع بمشاهدتها على التلفزيون ألن يكون ذلك مجرد متعة.

الرسوميات والتأثيرات الصوتية : تحتوي العاب Dragon Ball Z جميعها علي رسوميات كلاسيكية عالية الجودة بالإضافة إلي وجود مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية التي تجعل اللعبة إحترافية ومميزة دونا عن غيرها من الكثير من الألعاب.

مميزات تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر :

  1. لاتحتاج اللعبة إلي مساحة تخزينية كبيرة كما أنها تعمل علي أقل الموارد.
  2. تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر جميع الاصدارات مضغوطة مجاناً.
  3. مجموعة متنوعة من الشخصيات ستشاهدها بنفسك أثناء اللعب.
  4. تتميز اللعبة بالجرافيك العالي والواقعي جداً مما جعل اللعبة اكثر متعة واثارة.

صور من داخل لعبة Dragon Ball Z

تنزيل لعبة دراغون بول للكمبيوتر

تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد APK

فيديو تجربة لعبة Dragon Ball Z: Kakarot

تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة : 776 MB. 
Dragon Ball Z 4 2b
حجم اللعبة : 2.4 GB.
 Dragon Ball FighterZ حجم اللعبة : 9 GB.
 Dragon Ball Xenoverse 2 حجم اللعبة : 32.1 GB. 
Dragon Ball Z: Kakarot - Torrent حجم اللعبة : 202 MB.
 DBZ Kakarot Fighting حجم اللعبة : 87 MB.
 Dragon Ball Z Dokkan Battle حجم اللعبة : 1.62 GB.
 Dragon Ball Strongest Warrior
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT