القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير City Racing 3D

 تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر وللاندرويد، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر والموبايل. مجموعة متنوعة من سيارات السباق السباق الأكثر شهرة حول العالم، مع العديد من حلبات القياة. قم بـ تحميل لعبة City Racing 3D من داخل قسم تحميل العاب سيارات، وإسعي للوصول إلي المركز الأول داخل اللعبة.

لعبة سباق المدينة تحتوي علي مجموعة من السيارات مصممة بطريقة إحترافية  ناهيك عن السرعات الإضافية عبر النيتروجين، يمكنك ترقية سيارتك الخاصة لكي تكون في حالة أفضل من السابقة وهذا ما يميزه عن غيرها من هذا النوع من الألعاب، أحصل الآن عليها مجانا دون الحاجة إلي أجهزة كمبيوتر أو هواتف ذكية ذات مواصفات عالية.

تحميل لعبة سباق السيارات City Racing 3D للكمبيوتر والأندرويد

نظرة حول تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر :

لعبة City Racing 3D هي لعبة عبارة عن تجربة لعب مختلفة تمامًا تنقلك إلى مضمار السباق جاهزًا للانطلاق على الطرق بالضغط على دواسة السرعة. ما يميز هذه اللعبة عن غيرها هو حقيقة أن صانعي اللعبة قدموا المفهوم الشائع جدًا للسماح باللعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت عبر الشبكة اللاسلكية والأهم من ذلك جعل تجربة الألعاب واقعية تقريبًا وغير قابلة للتصديق باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد التي تجعلك تشعر كما لو كنت في مضمار سباق حقيقي في انتظار التنازل عن العلم وجاهز للسيطرة على العالم.

تأخذك اللعبة بالإثارة إلى درجة أخرى من خلال جعلك تستمتع بلعب اللعبة مع أصدقائك من خلال الوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت المصمم بشكل مثالي بعد تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر، حيث يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض في معارك متعددة اللاعبين حيث تحدد من هو أفضل متسابق عبر الشبكة اللاسلكية. تستفيد لعبة City Racing 3D أيضًا من بعض الرسومات الرائعة وألعاب المحاكاة ثلاثية الأبعاد التي تضمن أن تجربة السباق تساوي تقريبًا ما يحدث في الحياة الواقعية. تأكد المصنّعون من أن تجربة اللعب تجعل المستخدم لا يفكر في أي لعبة أخرى لمرة واحدة.

معلومات عن تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر :

المنافسة الحقيقية : بعد تحميل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر ستجد سيارات حقيقية لا تختلف عن الواقع بأي شكل نهائياً بالإضافة إلي وجود مسارات وحلبات قيادة حقيقية، سباقات مرورية حقيقية مع ألعاب انجراف ملحمية. تسلق المتصدرين وكن أنت الفائز وأحصل علي المزيد من العملاد لترقية سيارتكك.

سيارات سوبر وضوابط سهلة : مفاجأة كبيرة للسيارات الجميلة المجانية واختبار القيادة، ضوابط سهلة ويمكنك اختيار سيارة كبيرة. من أهم الأمور التي تتميز بها اللعبة هي سهولة التحكم دون الحاجة إلي خبرات سابقة، حيث يمكنك الإنضمام إلي السباقات بعد تحميل لعبة City Racing 3D من ميديا فايروالإستمتاع بهذه اللعبة.

ترقيات السيارة والتخصيص : تتيح لك هذه اللعبة القدرة علي ترقية وتخصيص سياراتك لكي تكون أفضل ولكي يكون من السهل الفوز بالسباق، مثل ترقية المحرك التوربيني، والعثور على اللحن الأمثل لسيارتك. وتغيير دهانات ملونة وملصقات رائعة مثل الحقيقية.

مسارات السباق : بعد تحميل لعبة سباق سيارات City Racing 3D ستجد مجموعة متنوعة من المسارات الحقيقية هذه المسارات هي المسارات التي تقوم عليها السباقات في الواقع. إستمتع بأفضل سباق حول أكثر مدن العالم صخبًا مثل طوكيو وباريس وشيكاغو ولندن وماكاو والقاهرة وهاواي وتشنغدو وأريزونا.

العديد من أوضاع السباق : بما في ذلك المسار الوظيفي ودورة الإقصاء و 1 مقابل 1 ووقت المحاكمة، أيضاً يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع أصدقائك أو مع أي شخص حول العالم، بهذه الطريقة سيكون من السهل تعلم اللعبة وخوض أصعب السباقات مع أفضل اللاعبين حول العالم.

المزيد حول تحميل لعبة City Racing 3D :

الإطلاع علي المعلومات : بعد تحميل لعبة سباق سيارات يمكنك الإطلاع علي المزيد من المعلومات وهذه الميزة ليست متوفرة إلا في القليل من العاب سباق السيارات، يمكنك من خلال هذه النافذة معرفة عدد الجولات التي قمت بخوضها ومعرفة مركز بين جميع المستخدمين وبعد تحميل لعبة سباق السيارات يمكنك الإطلاع علي المزيد من المعلومات الأخري بكل سهولة.

رسومات ثلاثية الأبعاد : من أهم مميزات تحميل سباق سيارات للكمبيوتر والموبايل هي أن اللعبة تحتوي علي رسوميات ثلاثية الأبعاد تجعل اللعبة واقعية إلي درجة كبيرة جداً، إهتمت الشركة المطورة بجعل اللعبة أفضل من ناحية تصاميم السيارات لجعلها واقعية بالإضافة إلي حلبات القيادة.

مؤثرات صوتية ملهمة : واحدة من أهم العوامل التي تجعل العاب الكمبيوتر واقعية هي التأثيرات الصوتية، إهتم صانعي اللعبة بإضافة العديد من التأثيرات الصوتية المسجلة بطريقة إحترافية لكي تجعل اللعبة واقعية، مثل أصوات المحركات وأصوات الإصطدام أو الحوادث بالإضافة إلي الأصوات الناتجة عن سقوط الأمطار وما إلي ذلك.

التحكم في اللعب :  قم بـ تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر والموبايل من خلال الروابط الموجودة في أسفل هذا الموضوع حسب نوع جهاز، وبعد تثبيت اللعبة ستلاحظ انها غير معقدة كباقي الألعاب الأخري حيث يمكنك التحكم بكل سهولة في اللعب ويمكنك تخصيص سيارات السباق الخاصة بك بكل سهولة بالإضافة إلي سهولة التحكم في عدة أمور أخري.

مميزات تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر :

  1. حرص المصنّعون على تصميم تحميل لعبة سباق سيارات زوجي بالدراعات للكمبيوتر من ميديا فاير، تتوافق مع جميع الأنظمة وتوفير تجربة واقعية مثل الألعاب من خلال تقديم سيارات حقيقية تتسابق عبر مسارات سباق حقيقية والأهم من ذلك أنه سيكون هناك حركة مرور حقيقية. كل شيء في اللعبة سيجعلك تشعر كما لو أن كل شيء يحدث في الواقع وهذا عامل رائع للغاية.
  2. من أجل التأكد من أن اللعبة تجذب الكثير من اللاعبين من أي فئة عمرية محتملة ، حرص صانعو اللعبة على أن تكون عناصر التحكم سهلة للغاية بحيث لا يتعين على أي شخص أن يكون لاعبًا محترفًا من أجل لعب اللعبة. هناك الكثير من السيارات الجديدة التي يمكن اختبار قيادتها خلال مسار اللعبة.
  3. لا بد أن يشعر كل لاعب بالملل من اللعبة من خلال لعبها لفترة طويلة ولكن هذا ليس هو الحال مع هذه اللعبة حيث قدم صانعو اللعبة الكثير من الترقيات الرائعة التي ستجعلك مدمنًا على رؤية ما سيأتي في طريقك. هناك الكثير من الترقيات التي يمكن أن تجعل سيارتك مجهزة بأحدث التقنيات.
  4. هناك الكثير من الأوضاع المختلفة في ستجدها بعد تحميل لعبة سباق السيارات الصغيرة للكمبيوتر والتي ستجعلك بالتأكيد تقع في حب اللعبة. هناك وضع للتخلص حيث يجب أن تكون في مقدمة اللعبة دائمًا وإلا لن يكون هناك سوى فرق ثانية بين التواجد في الجانب الفائز والتخلص من اللعبة على الفور.
  5. هناك فائدة كبيرة من لعب وضع تعدد اللاعبين بعد تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر بحجم صغير، حيث تتنافس مع أصدقائك عبر الشبكة لتحديد من هو أفضل لاعب ومتسابق هناك. هناك أيضًا خيار لتخصيص سيارتك باللون المفضل لديك بحيث تتطابق تمامًا مع أسلوب لعبك وتكمله.

صور من داخل تحميل لعبة City Racing 3D :

تحميل لعبة سباق سيارات زوجي بالدراعات للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل العاب سيارات للكمبيوتر خفيفة

تحميل لعبة سباق السيارات بحجم 20 ميجا

تحميل لعبة سباق سيارات ثنائية للكمبيوتر

فيديو تجربة تحميل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر

تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر City Racing 3D

حجم اللعبة : 45 MB.
 إصدار لويندوز 10 و 8 فقط. حجم اللعبة : 94 MB.
 جميع أنظمة التشغيل ويندوز. حجم اللعبة : 58 MB.
 City Racing 3D for Android
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT