القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر بدون محاكي، لعبة قيادة السيارة فريدة من نوعها، تقدم لك متعة وإثارة غير محدودة مع القليل من الفيزياء والوزن ، مع هذه النسخة المجانية من ألعاب قيادة السيارة تجد قدرات قيادة حقيقية تضعك لعبتك في اختبار حركة السيارة.

اللعبة واحدة من أهم العاب الكمبيوتر و تدار من قبل شركة "Rababa Games" ومقرها الرئيسي داخل دولة الأردن والتي تحاول تتبع التقدم ومواكبة التطور في كل الأوقات حتى تنال ثقة جميع عشاق الألعاب التي يتم إنتاجها، ولدينا أيضًا الكثير في هذه المقالة.تزودك بالمعلومات التي تهم كل محبي تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر بحجم صغير، والتي سنقدم لك من خلالها لمحة عامة عن كل ما يتعلق باللعبة، كما نخبرك بأهم إيجابيات التي تحتوي عليها بالإضافة إلى صور حصرية من داخل اللعبة.

الجدير بالذكر أن حجم لعبة هجولة لا يتخطي 200 ميجابايت، وتتميز بالسهولة التي لا تشوبها شائبة والأداء السريع المتواصل، فاللعبة لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، مما يسمح لك بمواصلة تطويرك في أي وقت، الكثير من المعلومات حول كيفية اللعب ومعرفة الكثير عن السيارات والتفاصيل الأخري.

حميل لعبة هجولة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

وصف تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر

هجولة هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك قيادة العديد من السيارات المختلفة في مرتفعات مختلفة، وإذا مللت من القيادة يمكنك الخروج من السيارة والإستراحة قليلاً وتغيير السيارة بأي سيارة أخري، وطريقة اللعب في لعبة هجوله سعوديه للاندرويد بسيطة، المفاتيح التي تقود سائق السيارة موجودة على الجانب الأيسر من الشاشة، ودواسة الوقود والفرامل على اليمين أيضًا، ستجد على الجانب الأيمن أيضًا زرًا يتيح لك الخروج من السيارة، وزرًا آخر يمكنك من خلاله استخدام طاقة التوربو (إذا كانت سيارتك بها هذه الخاصية)، أخيرًا باستخدام الزر الموجود في الزاوية العلوية من الشاشة يمكنك تغيير موضع الكاميرا.

عند الشروع في تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مع جرافيك رهيب من الميديا فاير من خلال تحميل العاب ستستمتع بدرجة كبيرة من الإثارة والمتعة وذلك لأنك ستكون في خضم منافسة مليئة بالتجارب والتحديات التي سيكون عليك القيام بها الصمود والتنافس بقوة كبيرة، حتى أنفاسك الأخيرة حتى تكون أخيرًا على الطريق تفوز بالسباق الذي يتكون من سيارتك التي قمت بإعدادها للسباق بالإضافة إلى سيارات أخرى تملأك بالإثارة في جو عادي.

ستجد في العاب هجولة بدون تحميل طرق اللعب عديدة ومتنوعة، حيث يمكنك القيادة على الطرق السريعة في المدن والصحاري سواء كنت تفضل إستخدام اللعبة بين الإزدحام أم لا، ستتمكن من القيادة أينما تريد وفي أي سيارة سباق تريدها، تحتوي اللعبة علي رسوميات عالية الجودة فإذا كنت تريد الإستمتاع باللعب فكل ما عليك فعله هو الصعود على دواسة السرعة وإظهار مهاراتك في السياقة وسط حلبات ساق متنوعة.

معلومات تحميل لعبة هجولة سعودية :

أنماط اللعب : تعتبر هذه اللعبة من أفضل العاب السيارات ومن أفضل العاب تفحيط لأنها تحتوي علي العديد من أنماط اللعب المختلفة، يمكنك إختيار النمط الذي تريده من خلال إعدادات اللعب ومن ثم إختيار السيارة وحلبة السباق والبدء في الإستمتاع باللعب بالطريقة التي تناسبك وإستعراض مهارتك داخل واحدة من ألإضل العاب تطعيس للكمبيوتر.

سيارات سباق عديدة : محاكاة وتجسيد إحترافي في تصميمات سيارات السباق والتفحيط، بالإضافة إلي الرسوم التوضيحية المتوفرة بأعلي دقة ممكنة والتي تزودك بمظهر رائع ، من خلال تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر، تكتشف ما يزيد عن 20 مركبة مع تباينات كبيرة مثل التصميم الإحترافي للمركبة وحساسية الفرامل وإتزان سيارات التطعيس.

مسارات اللعب : تحتوي العاب سيارات تفحيط و العاب سيارات درفت مجانا علي مسارات لعب متعددة مصممة بطريقة إحترافية، يمكنك إختيار المسار الذي تريده بكل سهولة من خلال إعدادات اللعبة فمنها القيادة وسط الصحراء أو علي الأسفلت أو داخل أحدي المدن وسط الإزدحام.

رسوميات وتأثيرات صوتية : تحتوي اللعبة علي رسوميات ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلي مؤثرات صوتية تجعل اللعبة أكثر إحترافية مثل أصوات التفحيط الناتجة عن إحتكاك عجل السيارة، بالإضافة إلي أصوات المحركات التي تجعل اللعبة واقعية وغيرها من الأصوات الأخري.

مميزات تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر :

  1. تحتوي اللعبة علي أكثر من 20 سيارة سباق مصممة بطريقة إحترافية.
  2. تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر.
  3. وجود مجموعة متنوعة من أنماط اللعب المختلفة يمكن التبديل بينهما.
  4. تختلف حالات الطقس بين الليل والنهار لكي تبدو أكثر واقعية.
  5. تحتوي علي رسوميات عالية الجودة وتأثيرات صوتية إحترافية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر

لعبة هجولة سعودية

تنزيل لعبة هجولة فاكتوري

فيديو تفحيط سيارات لعبة هجوله للكمبيوتر

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر

حجم اللعبة : 203 MB. حجم اللعبة : 403 MB.
بعد أن إنتهينا من تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، لأ تنسي إخبارنا برأيك حول هذه اللعبة ولا تنسي كتابة تعليق لتسريع عملية التحميل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT