القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة الضفدعة القديمة للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير frogger

تحميل لعبة الضفدعة القديمة 1 و 2 للكمبيوتر وللاندرويد برابط واحد مباشر، نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة الضفدعة القديمة مجانا، من العاب كمبيوتر التي مر عليها سنين كثيرة وإكتسبت شهرة واسعه  بالرغم من أنها من الألعاب القديمة، يريد الجميع تجربة لعبة الضفدع القديمة ، لا تزال اللعبة واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن الحصول عليها من خلال قسم تحميل العاب خفيفة، يستمتع بها اللاعبون دائمًا لأنها ممتعة ومغامرة وتريد أن تلعب بذكاء حتى تصل إلي المراحل التي ستفوز بها.

اللعبة رمز مهم في مجال الألعاب الإلكترونية وتعتبر من أفضل العاب كمبيوتر، ولا تحتاج اللعبة إلي أجهزة كمبيوتر ذات موارد عالية بكل تعمل لعبة frogger للكمبيوتر علي الأجهزة الإقتصادية ويمكنك الإستمتاع باللعب علي الإمكانيات دون حدوث أي مشاكل أو أي تشنجات أثناء اللعب.

عدد كبير من اللاعبين يحب هذه اللعبة بشكل كبير جداً لأنها مناسبة مع جميع الفئات العمرية وذلك لأنها مليئة بالمغامرة والمتعة، فكرة اللعبة تختلف عن العديد من الألعاب الأخري وتؤثر عليهم بطريقة مختلفة ويمكنك الإستمتاع بها عن طريق تخطي العديد من المراحل والمستويات داخل اللعبة.

تحميل لعبة الضفدعة القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

وصف تحميل لعبة الضفدعة القديمة :

في لعبة المهارة Frogger تقوم بمناورة الضفدع بأمان باستخدام مفاتيح الأسهم من الحافة السفلية للحقل إلى المنطقة العلوية، عليك أن تتفاوض على طريق مزدحم ونهر متدفق، لديك ثلاثة أرواح متاحة للمستوى عندما يتم استخدام هذه تنتهي اللعبة، والهدف من تحميل لعبة الضفدعة القديمة هو نقل الضفدع علي الضفة المقابلة وتخطي المراحل المطلوبة منك.

بعد تحميل لعبة الضفدعة القديمة مجانا يمكنك الانزلاق إلى دور الضفدع الصغير، أمامك طريق سريع مكون من أربعة حارات ونهر عليك عبور كلاهما سالماً للوصول إلى الجانب الآخر الآمن، هناك ثمار متناثرة على طول الطريق تزيد النتيجة وإذا لامست السيارات أو العناكب يبدأ المسار الشاق من جديد.

اللعبة ليست مجرد مغامرة فقط، بل يمكنك الإستمتاع باللعب عن طريق تخطي المراحل ولكن عندما تنجح في مرحلة واحدة هناك العديد من المراحل الأخري أي أنك ستنتقل إلى مرحلة جديدة ولكل مرحلة تجربة يمكننا بها قضاء وقت ممتع وسنرى الصعوبات التي تواجهك وجه لوجه لجعل اللعبة أكثر إثارة.

معلومات عن تحميل لعبة الضفدعة القديمة :

رسوميات ثلاثية الأبعاد : يتم عرض رسومات ثلاثية الأبعاد بشخصيات كرتونية وألوان متباينة تنال إعجاب الأطفال ، بعد الانتهاء من تحميل لعبة الضفدع للكمبيوتر، ستجد ان جميع عناصر اللعبة تتمتع برسوميات عالية الجودة مثل بيئة اللعب والخلفية بالإضافة إلي طريقة تصميم الضفدع بطريقة إحترافية من قبل الشركة المطورة، ومن المميزات التي تتمتع بها اللعبة هي القدرة علي تشغيلها علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة دون الحاجة إلي عتاد قوي علي عكس الألعاب الحديثة.

المؤثرات الصوتية : من الأشياء التي جذبت معظم المعجبين والنقاد حول لعبة الضفدع القديمة هي الأصوات والموسيقي التي تعمل أثناء اللعب التي قامت الشركة المطورة بإضافتها داخل ملفات اللعبة لكي تجعل اللعبة اكثر متعة، بحيث يظل مستوى الشغف والإثارة والمتعة لدى اللاعب طوال اللعبة، وعادة ما تكون التأثيرات المرئية حسب حالة اللعبة جيدة أيضًا، ويمكن يمكن للاعب تكبير أو تصغير شاشة اللعبة حسب الرغبة.

المهام والتحكم : يمكنك الإستمتاع باللعب بعد تحميل لعبة الضفدعة من خلال تخطي المهام والمراحل المطلوبة منك، وكلما تقدمت في المستوي كلما زادت درجة الصعوبة، يجب عليك نقل الضفدع إلي مكانه المناسب عن طريق تخطي العقوائق التي ستواجه جميع اللاعبين، يمكنك التحكم في طريقة اللعب بكل سهولة بإستخدامك للأسهم الموجودة في لوحة المفاتيح، فكل حركات اللعب تعمد علي الأسهم فقط ويمكن نقل الضفدع من مكان إلي خر عن طريق هذه الأزرار بعد تحميل لعبة الضفدع.

متطلبات تشغيل لعبة الضفدع القديمة :

بعد تحميل لعبة الضفدعة اللى بتعدى الشارع، يمكن تشغيل اللعبة علي أقل الإمكانيات فاللعبة لا تحتاج إلي إمكانيات عالية وفيما يلي متطلبات تشغيل اللعبة:
  1. نظام التشغيل : ويندوز يجميع إصداراته القديمة والجديدو.
  2. وحدة المعالجة المركزية : إنتل . 
  3. ذاكرة الوصول العشوائي : 200 MB . 
  4. حجم الملف : 42 MB . 
  5. مساحة القرص الصلب : 50 MB .

مميزات تحميل لعبة الضفدعة للكمبيوتر :

  1. مجموعة متنوعة من المستويات التي تجعل اللعبة أكثر إثارة ومتعة.
  2. اللعبة لا تحتاج إلي مواصفات عالية الجودة وتعمل علي الأجهزة الضعيفة.
  3. تتمتع اللعبة بدرجة كبيرة من الرسوميات ثلاثية الأبعاد.
  4. تحميل لعبة الضفدعة القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة الضفدعة اللى بتعدى الشارع

تحميل لعبة الضفدعة 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Frogger 1

فيديو تجربة تحميل لعبة الضفدعة الشقية القديمة

تحميل لعبة الضفدعة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة : 5 MB. حجم اللعبة : 14 MB. حجم اللعبة : 26 MB.
بعد أن إنتهينا من تحميل لعبة الضفدعة اللى بتعدى الشارع، لأ تنسي إخبارنا برأيك حول هذه اللعبة ولا تنسي كتابة تعليق لتسريع عملية التحميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT