القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات

 تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles مضغوطة بحجم صغير وبرابط واحد مباشر. لعبة من العاب الكمبيوتر الأكثر شهرة والتي تحتوي علي الكثير من المميزات التي تسببت في إنشتارها في وقت قصير جداً منذ بداية ظهورها، هناك العديد من الإصدرات الخاصة باللعبة ولكن في هذا الموضوع سنسلط الضوء حول تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 ومعرفة الكثير من المعلومات حولها بالإضافة إلي توضيخ ميزاتها وعيوبها.

قبل البدء في تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية يجب العلم بأن هذه اللعبة تحاكي مسلسل الرسوم الكرتونية "Teenage Mutant Ninja" فبعد أن إنتشر المسلسل في جميع أنحاء العالم وحقق نجاحات كبيرة جداً قامت شركة "كونامي ديجيتال إنترتينمنت" يطويرها وأصبحت من أكثر الألعاب تحميلاً حتي في وقتنا هذه. اللعبة لا تحتاج أي مواصفات عالية بل تعمل علي أقل المواصفات ويوجد إصدار منها يعمل علي الهواتف الذكية.

تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية جميع الاصدارات

نظرة عاملة علي تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية :

هي لعبة ترفيهية ومغامرة لأربعة لاعبين جديدة تمامًا مستوحاة من لعبة الأركيد الكلاسيكية وتستند إلى سلسلة الرسوم المتحركة الناجحة الحالية . تحتوي لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر أربعة شخصيات أو سلاحف وهم ليوناردو، دوناتيلو، مايكل أنجلو، ورافاييل يتحدون جميعاً  لإنقاذ مدينة نيويورك من خلال التعاون السلس، جنبًا إلى جنب مع حركات التحرير والسرد الجماعي والقتال الذي لا هوادة فيه.

إنتشر الإصدار الأول من اللعبة بشكل كبير جداً واصبح من الألعاب المفضلة بالنسبة للكثير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، لم يكن من المتوقع أن تحصل اللعبة علي هذا النجاح الكبير وخاصةً لأنها تعمل علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة فهي لا تحتاح إلي موارد عالية، تتمتع اللعبة برسوميات كلاسيكية ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلي التأثيرات الصوتية وتأثيرات الفيديو التي تجعل اللعبة مثيرو وواقعية بدرجة كبيرة جداً.

اللعبة عبارة عن لعبة قتال لأربعة لاعبين، على غرار سلسلة سوبر سماش برذرز، أثناء المعركة يحاول اللاعبون التعامل مع خصومهم من خلال استنفاد شريط حياتهم أو إخراجهم من المسرح أو الدخول في الفخاخ. بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا من ميديا فاير يتم ترميز الشخصيات بالألوان على الشاشة عبر تأثير التوهج لمساعدة اللاعبين على تتبع شخصياتهم، تتميز اللعبة بالعديد من الخيارات القابلة للتخصيص للمعارك.

تركز اللعبة على التفاعل مع البيئة، وتتميز المراحل في اللعبة بالفخاخ والتغييرات في المرحلة نفسها والعناصر التفاعلية. يتميز نظام اللعب أيضًا بالعناص، بما في ذلك البيتزا التي تعيد الحياة إلى الحياة ومهارات النينجا التي تمنح اللاعبين قدرات خاصة مثل تنفس النار والدروع الكهربائية.

معلومات حول تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر :

الشخصيات : لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر تحتوي علي العديد من الشخصيات منهم أربعة شخصيات رئيسية وهما الأبطال المتعارف عليهم في سلسلة الرسوم المتحركة يمكنك التبديل بينهما، لكل شخصية الأسلحة الخاصة بها وحركات قتالية منفردة عن غيرها من الشخصيات، هناك أيضاً شخصيات أخري داخل هذه اللعبة أيضاً وهما أخصامك الذين يقاتلونك.

بمجرد تحميل لعبة سلاحف النينجا 1، خاصة عندما يتعلق الأمر بالجري وبدء المغامرات، تبدأ قوات العدو في الظهور أمامك لمنعك من التقدم وجهاً لوجه ومعارك مليئة بالعنف والقسوة. وليس هناك من بديل لاستخدام أقوى أسلحتك لهذا الغرض، فالتحدي ربما يكون من الظلم في ضوء أنك تقاتل بمفردك ضد عدد كبير من الناس، لكن فرص النجاح متساوية.

المراحل : ستقاتل ضد العديد من المهمات البطولية خلال مسيرتك الطويلة مع Tutles Mutant Ninja Teenage: Mutant Milli ، كما هو الحال في ألعاب الحركة، فإن المرحلة التالية أكثر صعوبة من ذي قبل ، حيث يزداد أخصامك وكذلك تزداد مهارات القتال، مما يضع أنت في خطر متزايد.

تحدث الاشتباكات بينك وبين أخصامك في أوقات متغيرة بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 wifi4games. تحدث العديد من المعارك خلال النهار، عندما تكون معظم المصاعب في الظلام مع القليل من الضوء، وترى الفرق في الأحوال الجوية بين الأوقات مثل الأمطار والرياح القوية والظروف الجوية الأكثر واقعية.

رسوميات كلاسيكية وتأثيرات صوتية : تتميز معظم العاب سلاحف النينجا اون لاين وأوفلاين برسومياتها الدقيقة التي تجعلها واقعية، أيضاً تحتوي اللعبة علي تأثيرات صوتية ومرئية عالية الوضوع تجعل اللعبة رائعة وممتعة. قم بتحمل اللعبة الآن وأستمتع بدرجة عالية من الرسوميات مع تأثيرات صوتية عالية الدقة.

مميزات تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر :

  1. تم تصميم معظم الممثلين على غرار تجسيد أفلامهم.
  2. تحتوي اللعبة علي رسوميات مميزة عالية الوضوح.
  3. هناك مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية والمرئية.
  4. تحتوي علي أربعة شخصيات بجانب شخصيات الأخصام.
  5. تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية للكمبيوتر جميع الاصدارات مجاناً.

صور من داخل Ninja Turtles 1

لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر

ألعاب سلاحف النينجا 1

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 wifi4games

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1

فيديو تجربة لعبة سلاحف النينجا

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية

حجم اللعبة : 200 MB.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT