القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Desert Storm للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Conflict Desert Storm نقدم لكم النسخة الرسمية من تحميل لعبة حرب العراق من ميديا فاير. واحدة من أشهر العاب الكمبيوتر التي حصلت علي إعجاب ملايين الأشخاص حول العالم، تم تطويرها في عام 2003 وأصبحت من الألعاب الأكثر تنزيلا منذ ذلك الوقت وفي موضوع جديد علي موقع إف تي جيمز سنضع لكم روابط تحميل مباشرة للعبة.

إذا كنت من محبي ألعاب الحرب والمغامرة فيسعدني إبلاغك بأن تحميل لعبة Desert Storm 2 برابط واحد ستعجبك، بالرغم من أن لعبة قديمة لكنها من ألعاب الكمبيوتر التي تتميز برسومياتها الكلاسيكية، تعمل اللعبة علي أقل الإمكانيات ولا تحتاج إلي مواصفات عالية كما يمكنك الحصول علي النسخة المصغرة من اللعبة أي التي تعمل علي الهواتف الذكية.

تحميل لعبة عاصفة الصحراء للكمبيوتر

نظرة عامة حول تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير :

كانت هناك العديد من الألعاب المختلفة القائمة على الحروب منذ أن تم تطوير الألعاب. والسبب في ذلك هو أن اللاعبين كانوا دائمًا مفتونين بالتاريخ وما قد يشعر به المرء في خضم الحرب دون فعل ذلك في الواقع. تتم معظم الألعاب خلال حقبة الحرب العالمية الأولى والثانية، لذلك قررت شركة Gotham Games إنشاء لعبة تستند إلى حقبة مختلفة. وهي لعبة لعبة حرب العراق أزو كما تعرف بأسم "Conflict Desert Storm 2" التي حدثت منذ ما يزيد قليلاً عن عشر سنوات أثناء حرب الخليج. تم إصدار اللعبة بنجاح بسيط لذلك قرروا إنشاء لعبة أخرى، وتحدث في نفس العصر ولكن هذا الإصدار حقق نجاحات كبيرة. 

سيتم وضع اللاعبين في أماكن جنود القوات الخاصة الأكثر تكريمًا وتزيينًا خلال حرب الخليج: مايك كونورز، وديفيد جونز، وبول فولي، وجون برادلي. لقد قاموا ببعض من أكثر المهمات خطورة والتي تبدو مستحيلة ونجحوا. بعض المهام التي ستشرع فيها  بعد بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر هي: إنقاذ أمير الكويت تحت قيادة القوات العراقية، وإخراج رادار الإنذار المبكر في النجاة، مباشرة تحت أنوف الحرس الجمهوري، والقضاء على تهديد سكود في شمال غرب العراق، والعديد من المهام الأخرى.

معلومات حول تحميل لعبة Desert Storm 2 للكمبيوتر :

لعبة جماعية : لعبة Conflict: Desert Storm II هي لعبة جماعية تعتمد على الفريق. مثل الألعاب الأخرى القائمة على الفريق ، لكل عضو تخصصه الخاص ومعرفة متى يستخدمونها أمر بالغ الأهمية. جون برادلي هو قائد الفريق وخبير في الأسلحة الهجومية والاتصالات، أما بول فولي هو قناص المجموعة، وديفيد جونز هو رجل الهدم، ومايك كونورز متخصص في الأسلحة الثقيلة. هل سيكون لديك لاستخدام كل الأشخاص القدرة على التأثير الأقصى ولكل حالة إذا كنت ترغب في الفوز.

أوامر اللعب : هناك العديد من الأوامر التي يمكن تقديمها لزملائك في الفريق أثناء سير اللعبة، ومن المهم جدًا للاعبين أن يعتادوا على استخدامها إذا كانوا يريدون البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة جدًا. بعد تحميل لعبة صراع الصحراء 2 للكمبيوتر، يتم إعطاء الأوامر عن طريق الضغط على الزر Z، وتحديد الشخص الذي تريد إعطاء الأوامر له، ثم ضرب Y لإطلاق النار عند الإرادة / الوقوف، يخبر X الجنود أن يتبعوا / يتوقفوا ، A يخبر الجندي بالذهاب إلى موقع ، B يقول لهم أن يقفوا ساكنا.

إختيار طريقة اللعب : أحد الأشياء التي تحتوي عليها هذه اللعبة والتي تجعلها ممتعة للعب هو أنه بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير، يمكن للاعبين اختيار اللعب بين منظور الشخص الأول والثالث، ويمكن أن يكون كل منهما مفيدًا بشكل كبير. يكون الشخص الأول مفيدًا أثناء معركة بالأسلحة النارية، لأنه يمكنك التحكم في التصويب، منظور الشخص الثالث له مزاياه أيضًا. أسوأ شيء في وجهة نظر الشخص الثالث هو أنه عندما يكون هناك أعداء متعددون، فإنها تختار من تريد قفله وليس لديك رأي في الأمر، وهذا ليس جيدًا لأي لعبة على الإطلاق وقد يكلفك ذلك الحياة.

تنوع المهمات وأهداف اللعب : ما يجعل تحميل لعبة حرب العراق من ميديا فاير جميلة هو تنوع أهداف المهمة، ولكل مهمة عدة أهداف لإكمالها، وهي تتراوح بين إخراج الأعداء وإنقاذ الرهائن وتفجير الأشياء. الأفضل هو مهام القيادة لأنه يمكنك أن تختار أن تكون سائقًا أو راكبًا أو الشخص الذي يتحكم في برج البندقية.

المزيد حول تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 :

رسومات كلاسيكية جيدة : تأتي لعبة حرب العراق من ميديا فاير في بيئات جميلة وكبيرة ومفصلة بشكل رائع، أثناء سير اللعبة، سيرى اللاعبون العواصف الترابية وغروب الشمس والعديد من الأشياء الأخرى التي تمنح هذه اللعبة نفساً من الحياة. شيء واحد كبير في الألعاب الحربية هو إطلاق النار والانفجارات وهذه اللعبة تمر بألوان متطايرة، تبدو تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 بحجم صغير لطيفة للغاية وتعطي شعور الحرب بالكامل.

شخصيات متنوعة : نماذج الشخصيات ليست أفضل الأشياء التي ستراها في العالم، فهي تحتوي على تفاصيل صغيرة لطيفة ولكن هناك العديد من الألعاب الأخرى التي تبدو أفضل بكثير. الرسوم المتحركة غريبة بعض الشيء أيضًا، والحركة في بعض الأحيان لا تبدو واقعية جدًا. يمكن أن يكون اكتشاف الاصطدام في هذه اللعبة سيئًا حقًا في بعض الأحيان، ويكون مزعجًا بعض الشيء، لكنه لا يشتت انتباهه كثيرًا عن اللعبة.

التأثيرات الصوتية : الأصوات المستخدمة في هذه اللعبة جيدة وتتمثل في أصوات الانفجارات وإطلاق النار والأصوات الأخرى المثيرة للقلق التي ستسمعها ليست شيئًا لا ينبغي على اللاعبين توقعه من لعبة في هذه الفئة. الموسيقى المستخدمة هي لمسة لطيفة للعبة وتتناسب تمامًا. بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد نوعان مختلفان من الأصوات الصوتية اعتمادًا على ما إذا كان اللاعبون قد تم اختيارهم ليكونوا القوات الأمريكية أو البريطانية. هذا يجعل اللعبة تتمتع بلمسة لطيفة ويمنحها أكثر من مجرد لمسة تجميلية، وهي موضع تقدير كبير.

مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر :

  1. تأثيرات صوتية عالية الجودة كأصوات إطلاق النار والإنفجارات.
  2. تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Desert Storm للكمبيوتر مجاناًَ.
  3. مجموعة متوعة من الأسلحة الواقعية والأدوات القتالية الأخري.
  4. لعبة حرب العراق 2 تعمل علي أجهزة الكمبيوتر الإقتصادية.
  5. مجموعة كبيرة من الدبابات المركبات المصفحة وغيرها.

صور من داخل لعبة 2 Desert Storm

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ماي ايجي

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ماى ايجى

تحميل لعبة عاصفة الصحراء

فيديو تجربة لعبة Conflict Desert Storm 2

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير

حجم اللعبة : 551 MB
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT