القائمة الرئيسية

الصفحات

ADVERTISEMENT

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير (تحميل لعبة الرعب granny للكمبيوتر)

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخ الرسمية تحميل لعبة Granny للكمبيوتر برابط واحد مباشر،، الجدات في الغالب أُناس عظماء يمكنك دائمًا الذهاب إلي بيوتهم دون سابق إنذار وستحصل دائمًا على شيء لتأكله أو لتشربه فهم يهتمون بك بشكل كبير، لكن في لعبة الجدة الشريرة عليك أن تتعامل مع نسخة أخرى من الجدة، لعبة الجدة المرعبة هي من أكثر العاب كمبيوتر شهرة وتعتبر من أفضل ألعاب الرعب التي تعمل علي الأجهزة الضعيفة ولها ملايين المتابعين حول العالم.

اتهم العديد من الأفراد المنظمة التي ابتكرت لعبة Granny بالإساءة إلى كبار السن ، وخاصة السيدات ، لأن الفكرة الأساسية لهذه التجربة تعتمد على الجدة التي تعرف فقط المخادعة ولها مظهر وحشي مثل الزومبي ، ومن يفكر في دخول منزلها يمحوها مباشرة. بأبشع طريقة يمكن تصورها.

واجهت الشركة المطورة للعبة جراني العديد من الإنتقادات منذ بداية ظهورها، فالبعض قال أن هذه اللعبة تسئ لكبار السن بشكل كبير خاصةً الإناث وذلك لأن قصة اللعبة تتمحور حول الجدة التي تعرف توصف بالمخادعة ولها مظهر وحشي مثل أكلي لحوم البشر، ومن يفكر في دخول منزلها تقوم بقتله بأبشع طريقة يمكن تصورها.

كل هذه الإنتقادات لم تؤثر على سمعة Granny، وهناك العديد من الأفراد الذين يأملون في تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير مع الأخذ في الاعتبار الرغبة الشديدة في مواجهة هذه التجربة الأستثنائية، يمكنك الآن الحصول علي اللعبة من داخل قسم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

وصف تحميل لعبة جراني للكمبيوتر :

لعبة Granny للكمبيوتر مجانًا هي لعبة رعب مرعبة حققت نجاحًا كبيرًا في خدمات بث الفيديو مثل تويتش و يوتيوب، يتم لعبها من منظور الشخص الأول وهي تستند إلى مهارات حل الألغاز ولمسة من المؤامرة، يستيقظ اللاعب في منزل لعبة Granny ولديه خمسة أيام للهروب وإذا قمت بإحداث الكثير من الضوضاء فسوف تتبعك الجدة، قد تكون قادرًا على صدهم لكن هذه مجرد وقفة مؤقتة وهناك أهوال أخرى كامنة في الظلام فإذا كنت شجاعًا بما يكفي للدخول إلى منزل الجدة فسيكون ذلك بمثابة استنزاف لعقلك وأعصابك.

بعد تحميل لعبة جراني للكمبيوتر وبمجرد وصولك إلى منزل جراني تمر عبر الغرف الأولى في اليوم الأول، يعني اليوم الأول في لعبة البقاء قدر ما يعني المستوى 1، ابحث في الغرف عن العناصر المفيدة التي ستساعدك على الهروب أو التي يمكنك استخدامها ضد السيدة المخيفة في ثوب النوم الأبيض إذا فاجأتك، بفضل العناصر يمكنك أيضًا جمع الكثير من النقاط الإضافية كما يمكنك البحث عن أي شيء تقريبًا غرفة بغرفة وزاوية تلو الأخرى للحصول علي هذه العناصر.

كن حذرا  لأن السيدة العجوز تسمع كل شيء لذلك بعد تحميل لعبة Granny للكمبيوتر لا تقرع المزهريات في الردهة أو تتعثر في السلالم الضيقة لأنه كما ذكرنا عدة مرات فإن الهدف من لعبة تحميل لعبة الجدة الشريرة هو ترك المنزل حيا، أنت تلعب طوال الوقت في وضع لاعب واحد.

هل أنت معجب حقيقي بـ لعبة الجدة الشريرة ماذا تنتظر؟ أذا لم تجد رابطًا مناسبًا يمكنك تنزيل Granny للكمبيوتر من خلال موقع إف تي حيمز فهو يوفر لك العديد الألعاب المجانية داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر.

معلومات حول تحميل لعبة Granny للكمبيوتر :

فكرة وطريقة لعب جراني : في اللعبة يأخذ المستخدم دور شخص مجهول يبدو أنه تم حبسه في منزل مظلم من قبل الجدة. لا تزال الجدة ذات المزاج السيئ معلقة حول الجدران  لذا لا ينبغي للاعب أن يصدر الكثير من الضوضاء أثناء محاولته العثور على مخرج آمن.

على سبيل المثال، إذا سقط شيء ما على الأرض بعد تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، فإن الجدة تخرج بسرعة كبيرة وهذا له عواقب كبيرة للغاية ففي بعض الأحيان يكون من المنطقي الاختباء من الجدة المرعبة الحقيقية، كمت يجب على اللاعب الخروج من المنزل قبل مرور خمسة أيام وإلا ستمسك بك الجدة بعد تحميل لعبة الجدة المرعبة للكمبيوتر.

حفيفة الحجم وتعمل علي الاجهزة الضعيفة : يتم التثبيت بسرعة كبيرة نظرًا لصغر حجم الملف وتبدأ اللعبة بعد ذلك ببعض الخيارات التي يمكن استخدامها للتأثير على مستوى الصعوبة من بين أشياء أخرى، ثم يبدأ يتم ترقية اللاعب إلى الغرفة الأولى ويتلقى المعلومات التي تفيد بأن اليوم الأول من مغامرته قد بدأ، يتم تحميل لعبة جراني اون لاين من منظور الشخص الأول.

طريقة التحكم في اللعب : يتم التحكم باستخدام زر الماوس والكيبورد وفي نسخة الهواتف الذكية يتم التحكم بإستخدام الأزرار الموجودة على الشاشة، تحتوي اللعبة علي العديد من العناصر ويمكن التقاط شيء من الطاولة وفتح خزانة. من المؤسف جدًا أن تظهر الجدة فجأة على المشهد وتلون الشاشة بدماء اللاعب.

مميزات تحميل لعبة جراني للكمبيوتر :

  1. تحتوي اللعبة علي رسوميات جيدة بالرغم من أنها قديمة.
  2. لا تحتاج إلي أجهزة كمبيوتر ذات مورات ومواصفات عالية.
  3. اللعبة مجانية تماما ويمكن الحصول عليها بدون دفع أي رسوم مالية.
  4. تحميل لعبة جراني للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا.

صور من داخل تحميل لعبة الجدة الشريرة

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

تحميل لعبة جراني النسخة العربية

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر بدون محاكي

فيديو تجربة لعبة Granny

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر برابط مباشر

الحجم : 331 MB.
Granny: Chapter Two
الحجم : 565 MB.
Granny V1.2
حجم اللعبة : 1 MB حجم اللعبة : 32 MB
بعد أن إنتهينا من تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر من ميديا فاير، لأ تنسي إخبارنا برأيك حول هذه اللعبة ولا تنسي كتابة تعليق لتسريع عملية التحميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT